الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال ضروري يا خبراء بريطانيا

كم سؤال ضروري يا خبراء بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وهم
    وهم

مبتعث مجتهد Senior Member

وهم ليختنشتاين

وهم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من البوسنة والهرسك , مبتعث فى ليختنشتاين , تخصصى طالب العون , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب العون
    • ذكر
    • عيونها أحلى وطنـ ,,, Here
    • البوسنة والهرسك
    • Aug 2007
    المزيدl

November 25th, 2007, 06:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا نبارك للجميع القبول وان شاء الله يتكلل هالقبول والمباركة بالنجاح ان شاء الله والشهادة والتفوق

انا من اللي قبلوا في بريطانيا تخصص حاسب آلي لمرحلة الماجستير وعندي كم استفسار

اولا : هل استطيع ان اغير تخصصي بعد سنة اللغة

يعني هل استطيع دراسة مثلا ماجستير ادارة اعمال او اقتصاد او اي شي ثاني

وان كان استطيع اتمنى تعلموني اسماء الجامعات الأنسب والأقل صعوبة في هالتخصصات ..؟

ثانيا

لو كان لاسمح الله ما استطيع تغيير تخصصي الحاسب الآلي ... ماهي الجامعات الأفضل والأسهل لدراسة

الحاسب الآلي قصدي COMPUTER SCIENCE نسينا العربي من الحين

وماهي التخصصات التي تندرج في قسم الحاسب الآلي والتي من الممكن دراستها وماهي أسهل هالتخصصات ؟

<= من الحين وش اسهلها شكلك تبي تجيب العيد
  2. سلااااام ..
    الــ القسم اللي تتكلم عنه .. علوم الحاسب يعني قسم فاقش ويبي له شغل بصراحه
    هذا رأيي انا .. ولا تنسى انك ماجستير يعني شغل تربيع تكعيب
    هذا مستقبلك انت .. وانت اللي تحدد وش تدرس
    بس بالنسبة لــ التحويل من قسم مثل الحاسب لقسم مثل ادارة الاعمال او محاسبة
    يعني قسم اقل درجة ( العفو انا اقصد اقل يعني من وجهة نظر الوزارة ) فــ تحويلك من قسم فوق لــ قسم اقل درجة هذا نوعا ما اقدر اسميه ضرب من الجنون بالذات عند ربعنا في الوزارة الموقرة ..فـــ تبي تحول .. يكون تحويلك لقسم مماثل او فوق واقولك من واقع تجربه .. وموضوع التحويل يطول يعني يرسلونه من بريطانيا لــ الرياض .. وارقد وامن واطلع فرنسا في الويك اند وارجع بريطانيا ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو بعدين يجي رد على موضوع تحويلك ( هذا اذا كانو موافقين ) .. بس ممكن تصدف معك ويردون بسرعه فــ احسن لك رتب امورك من الرياض ولا تحول .. واسأل اللي اخبر منك من اخوياك .. انا ادري ان علوم الحاسب ماجستير صعب يبي له شغل

انا بسالك سؤال وانا ابري ذمتي قدام رب العالمين
    كيفك مع الشبكات ؟؟ اذا اوكي ادخل شوف الرابط هذا
    http://www.londonmet.ac.uk/pgprospectus/courses/computer-networking-msc.cfm
    شوف المواد .. على فكرة انت علمي والا ادبي
    لان سؤالك رهيب وخلاني اشك وش دراستك اصلا

واذا لا ( ماتحب الشبكات ) فــ انسى الموضوع .. و انا جاوبت سؤالك الاول انك ماتقدر تحول من فوق لتحت
    والموقع هذا يعطيك ترتيب الجامعات حسب القوة
    www.hero.ac.uk
    اخوك
    LMPU
    7 "
  3. جزاك الله الف خير اخووي

اخووي انا ماشي الحمدلله في كل شي وتخصصي علمي اكيد ما اظن فيه احد يقبل بكالوريوس

وهو تخصصه أدبي لدراسة الحاسب الآلي

انا أهم شي عندي ابعد عن البرمجة واغني لها رغم اني مشيت فيها في البكالوريوس لكن ماحبيتها وفيها شغل كثير

بالنسبة لقوتي في الشبكات صراحة انا حاليا عادي ماني كل ذاك الزود في الشبكات

بالنسبة لي الحاسب الرغبة الأولى بس بشرط مافيه برمجة بالتخصص فياليت تفيدوني اي تخصص

يخلو من البرمجة وحوستها تكونون فضلتوا علي وزيادهـ

والف شكر لك اخوي والشبكات دايم على البال لكن أهم شي تفيدوني بالتخصصات الخالية من البرمجة خصوصا c++ ومثيلاتــها رغم سهولة بعض لغات البرمجة كالفيجول والجافا والبي اتش بي
    والإتش تي ام ال ( تعبان احول الكيبورد عربي )

كل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.