الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة للمبتعثين في جدة ؟؟؟

شقة للمبتعثين في جدة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايعة في الغربة
    ضايعة في الغربة

لم يفعل عضويته

ضايعة في الغربة المملكة المتحدة

ضايعة في الغربة , أنثى. لم يفعل عضويته. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تربية خاصة , بجامعة برمنجهام
    • برمنجهام
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • برمنجهام, برمنجهام
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2010
    المزيدl

December 6th, 2011, 06:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي البنات واخواني الشباب ...

عند رجوعنا دوما للسعودية نتعب كثير للبحث عن شقة وخاصة كمتزوجة ماينفعلنا غير شقة خاصة ولكن الشقق بصراحة غالية بشكل غير معقول وكذلك مستوى نظافتها لايعقل كل سنة نرجع نعاني من هذا الأمر ايعقل للان في جدة خاصة لايوجد سكن مناسب للسكن الأدمي للاسف اقولها واعذروني عليها ولكن بصراحة كل مره يقولي زوجي لاتشيلي اي هم فيه شقة روعة بنسكن فيها يقال انها ممتازة وعند ذهابنا نكتشف الهم والفرشات السيئه يعني بالعربي كل مانرجع نشيل معانا فرشات يعني معاناة ,,, اعذروني على الأطالة بس والله من قهري ,,

طيب هل بالامكان من لديه شقة في جدة ان يقوم بتأجيرها للمبتعثين ويستفيد ويفيد او قولو لنا اين تسكنون عند عودتكم للسعودية يمكن انا غلطانة ولا فيه سكن حلوو ومني عارفة فينه ...؟؟؟

اتمنى اجد اجابة تشكرات

اختكم
  2. اختي الكريمه

انا حاليا اقضي سنة اللغة في بورمث وانشاء الله نكمل الدراسة في برمنجهام وسبق وان طرحت موضوع حول برمنجهام وجامعتها كمدينه وان كنت احتاج بعض التوجيهات ممن سبقنا في هذه المدينه وجامعتها من حيث المعيشه وتفاصيلها وطريقة الدراسة خاصة وان تخصصي تغذية اكون شاكرا ومقدرا كريم تعاونكم
    اما بالنسبة لشقق جدة فما ادري مقصودك من الشقة هل هي الشقق المفروشة فأنا احد رواد جدة وكثيرا ما اجد شقق قمة الروعة من حيث النظافة وانا احد اعضاء عملاء شقق بودل وان كان لديكم بطاقة عمل لكم تخفيض
    واعتقد غيرها كثير
    اما ان كان المقصود شقق ايجار طويلة المدة وليست مفروشة فاعتقد متوفرة وان كانت اسعارها الممتازة منها من حيث الموقع وحداثة المبنى غاليه شوي
    وتحياتي
    7 "
  3. بودل جيدة ؟؟؟؟ اعذرني اخي بودل جدا سيئة من وجة نظري بصراحة ,, سعرهم مبالغ فيه على جودة عادية .,,, شكرا لك لمرورك على موضوعي ...

اور نايتس سويت شفناها المرة اللي راحت بصراحة غير جيدة بس سمعة على الفاضي حتي الحمامات الله يعز النمعه يارب ,,

على فكرة اغلب الشقق المفروشة لايوجد بها فرن شيء مضحك فقط عين او اثنين كهربائية وبس ويلا انتي وشطارتك تطبخي بأي طريقة ماعندهم مشكلة ....

حتي مايكرويف قليل مانجد ,,,

اشكر من تواجد معي وتفاعل في موضوعي

اختكم
    7 "
  4. لكن للان لم نضع ولم اسمع اي حل مارائيكم اريد نقاش مفيد ونستفيد منه ..

كمثال مارائيكم باستئجار شقة غرفتين وسعرها يكون كويس ووضع اغراضنا بها وذلك عند نهاية بعثتنا وليس من بداية الأبتعاث هذا اقتراح ...

اتمنى ان اجد اقتراحات اخرى شكرا لارائكم مرة اخرى

اختكم
    7 "
  5. كلام في الصميم فعلا الشقق مستواها سيئ وما شفنا شي من هيئة السياحة بالعكس فرضوا عليهم ضرائب وزادة الاسعارررررر
    لكن اذا المسافة مو مهمة فنادق مكة 5 نجوم و 4 نجوم ببلاش هذه الايام ..
    يوجد فندق وسط البلد 4 نجوم جديد تقريبا من 3 سنوات اسعاره مرة حلوة لكن موقعه مو كويس الجناح 250
    7 "
  6. بخصوص النصائح والتجارب
    فقد مررت بتجربة رائعة في هذا الجانب وذلك من توفيق الله
    الشقة التي استاجرتها وتزوجت فيها كانت لقريب لي وهو جدا متعاون ويقدر ظروف الابتعاث التي امر بها
    لكن طلبت منه ان يبقي اغراضي المهمة كغرفة النوم وغرفة الجلوس والصالة والمطبخ أما الغرفتين الاخرى وهي كانت اساسا زائدة عن الاستخدام ، طللبت منه أن يؤجرها وتم ذلك والحمد لله
    فقد كانت هناك فتاة غير متزوجة وهي من مدينة اخرى وتبحث عن سكن يكون بين عوائل وكان ذلك فهي لا تحتاج الا ملحق غرفتين وملحقاتها
    والحمد لله
    ومازالت لها اكثر من سنتين وملحق الشقة مؤجر

ربما يكون ذلك مخرجا للبعض
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل1
    كلام في الصميم فعلا الشقق مستواها سيئ وما شفنا شي من هيئة السياحة بالعكس فرضوا عليهم ضرائب وزادة الاسعارررررر
    لكن اذا المسافة مو مهمة فنادق مكة 5 نجوم و 4 نجوم ببلاش هذه الايام ..
    يوجد فندق وسط البلد 4 نجوم جديد تقريبا من 3 سنوات اسعاره مرة حلوة لكن موقعه مو كويس الجناح 250
    شكرا اخي مشعل لتفاعلك .. معي ...
    هل لاأمكان وضع اسم الفندق واين هو بالظبط لو تكرمت ...شكرا مرة اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.