الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ايلتس ام توفل في الفيزا

شرح ايلتس ام توفل في الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية akbbest
    akbbest

مبتعث مستجد Freshman Member

akbbest المملكة المتحدة

akbbest , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من العراق , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه , بجامعة بغداد
    • بغداد
    • هندسه
    • ذكر
    • بغداد, بغداد
    • العراق
    • Oct 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 11:44 AM

سؤالي هو ........ عند التقديم يحتاجون ايلتس ام توفل .......... واذا كان عندي توفل يساوي الايلتس عادي او حصرا قبول الفيزا يكون ايلتس فقط ؟؟؟؟
  2. في الغالب يكون مكتوب لك في القبول شروط التوفل و الاليتس
    ومن واقع التجربة المطلوب 4.5 في المجموع وبشرط ان لا يقل عن 4 في جميع المهارات بالنسبة الاليتس
    هذا اذا كنت بتقدم على فيزا Tier 4 اما vister فلا يوجد شروط
    والمعهد هو من سيقوم باعطائك الكاس نمبر اذا كنت مطابق لشروط الفيزا تير فور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الحُــــرهـ*
    ممكن اعرف هل اذا بغيت معهد اكاديمي لازم اكون معي التوفل اؤ الايلتس
    لا مو شرط يكون معك التوفل او الايلتس انا حصلت على قبول من معهد شفيلد بدون شهادة مجرد ارسلت لهم الدورات اللغة الانجليزية وعطوني قبول في المعهد وكانوا مقترحين علي اني ادرس عندهم مدة اطول
    وحاول لم تراسلهم شخصي ما يكون في ايميلك اخطاء وتكون واضح وتبين لهم مستواك في اللغة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الحُــــرهـ*
    طيب انا مستواي مبتدء

وابي معهد كامبردج هل ممكن ولا لا

وش المعاهد الاكاديمية اذا ماعليك كلفه
    مستواك مبتداء ادخل معهد جنرل احسن لك لانك لحد الان ما وصلت لدرجة الادفانس يعني تكتب من راسك علطول بدون ما تحاول تستخدم لغتك العربية والمعاهد الاكديمية تعلمك فقط مهارات البحث والكتابة ادخل جنرال لتزيد حصيلتك في المفرادات الانجليزية
    وراسل المعاهد بنفسك مو شرط تعبي كل فرااغات الابلكيشن ارسل ايميل دقيقتين ويرسلون لك الابلكيشن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.