الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهاء بعثه

انتهاء بعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغرورهـ بكيفي
    مغرورهـ بكيفي

مبتعث فعال Active Member

مغرورهـ بكيفي المملكة المتحدة

مغرورهـ بكيفي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى جامعيه , بجامعة swansea
    • swansea
    • جامعيه
    • أنثى
    • wales >>> swansea, الله يعين ويسهل
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

December 18th, 2011, 09:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخباااركم؟؟؟ طيبون؟؟ اتمنى انكم بالف خير وصحه وعافيه يارب

المهم مالكم بالطويله انا بصراحه في كذا شغله محتاره فيهم واسمع كلام وفلان يقول وعلان يقول ومادري وش الصح

ومشرفتي عله عله عله ارسل اييميلات ماترد ادق ماترد مدري شسوي فيها

المهم ياجماعه انا الحين الحمدلله خلصت الماستر وسلمت الدزيرتيشن وامور الحمدلله كلها تمام

فيزتي بتنتهي بنهايه يناير وطبعا النتيجه بتطلع في مارس وماحقدر اقعد هنا الين مارس وقاعده اشطب خلاص بمشي السعوديه باذن الله

بس سؤالي هو التذكره بتكوون على حسابي ولا حساب الملحقيه؟؟؟؟ لان مشرفتي ردت علي بس مره وتقول لي ادخلي البوابه وسوي طلب تذكره انتهاء بعثه
    ذهاب بس ولما تلقين قبول دكتوراه قدمي واذا وافقت الملحقيه تاخذين تذكره من الوزاره

المهم سويت زي ماقالت بس للاسف البوابه ماوافقت لاني لما اختار تذكره انتهاء بعثه بيقولي اني لازم اول اسوي طلب انهاء بعثه وبصراحه اخاف اسوي ويقومون يوقفون البعثه من الحين

وغير كذا قلت اختار تذكره سنويه واوضح لهم بالملاحظات وللاسف قالي ان ماعدت على اخر تذكره 8 شهور
    وارسل للمشرفه ابي اعرف شسوي هل اسوي طلب انهاء بعثه واطلب التذاكر ولا شو الحل وطبعا ماترد علي ابد

فياليت اللي عنده خبره يبلغني وش سوا وش صار بالضبط

وفيه سؤال ثاني انا سمعت ان الحين المفروض اطالب الملحقيه ببدل عفش وهيك وقالولي بيطلع لك حدود 2000 باوند هل هالكلام صحيح ولالا؟؟؟

واذا صحيح كيف بطلب بهالشي؟؟؟

الله يخليكم اللي يعرف اي شي يببلغني

ولكم مني جزيل الششكر والتقديييير

تحياتي
  2. بالنسبة للجزء الاول من السؤال ماعرف جوابه يفيدوك ان شاء الله بقية الاعضاء
    اما بالنسبة لبدل نقل العفش وغيره هادي تاخديها لما تستلمي شهادتك وتقفلي ملفك
    اما في حالة انك بتكملي دكتواره اتوقع لا وممكن ترجعي لموقع الملحقية او الوزارة وتقري عن الموضوع لانه لي صديقة توه تحرجت وقالولها نفس الهرج اللي كتبته
    والله اعلم
    بالتوفيق ياقمر
    7 "
  3. جميع البدلات لاتستحقينها الا بحالة استلام النتيجه ... بعض البدلات تستلزم اغلاق الملف مثل بدل النقل ... ولكن هناك بدل مايحتاج اغلاق الملف وهو بدل طباعه 945 باوند ........... بالنسبه للتذاكر تستحقين ون وي وافضل حل لك تروحين للملحقين وتسوين معامله ورقيه وكلها بالكثير نص ساعه وانتي منتهيه والامر واصل الطيار ...
    وبالتوفيق وعقبال النجاح والدكتوراه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    جميع البدلات لاتستحقينها الا بحالة استلام النتيجه ... بعض البدلات تستلزم اغلاق الملف مثل بدل النقل ... ولكن هناك بدل مايحتاج اغلاق الملف وهو بدل طباعه 945 باوند ........... بالنسبه للتذاكر تستحقين ون وي وافضل حل لك تروحين للملحقين وتسوين معامله ورقيه وكلها بالكثير نص ساعه وانتي منتهيه والامر واصل الطيار ...
    وبالتوفيق وعقبال النجاح والدكتوراه
    يعطيك الف عافيه اخوي بس بالنسبه لبدل الطباعه غير عن بدل ادوات الماستر ومدري شنو اللي اخذتها بنص الماستر ولا هي نفسها؟؟؟
    ومشكووووور ماتقصررر اخوي
    7 "
  5. اذا قال في البوابة الطلب ما تجاوزت 8 اشهر من تاريخ اخر تذكرة ,, اكتب موعد بعيد يعني اكثر من 9 اشهر علشان يتم اعتمادها وبعد ما يصل الاعتماد للطيار دق على الطيار وقرب الرحلة لان مكتب الطيار ما يعقد عليك فبمجرد يوصله الاعتماد يعطيك الرحلة في اي وقت تبغاه ..
    7 "
  6. يعطيكم الف الف الف عافيه فهدون ومشعل وابو جبل وكلكم ماقصرتووووو

تسلموووووووووووون كلكم ماقصرتووو

مشعل تامر امر اجيب لك كليجا بس للاسف ماني من الرياض ولا القصيم ههههههههههههههههههههه

اي شي تبيه من جده حاضرين للطيبين تامر امر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.