الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ادرس لغة في مانشستر

ابي ادرس لغة في مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LaDy H
    LaDy H

مبتعث جديد New Member

LaDy H المملكة المتحدة

LaDy H , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة KFU
    • KFU
    • English
    • أنثى
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 09:15 PM

بليز ابي احد يساعدني
    ابي ادرس لغة في مانشستر انا وصاحبتي وابي نسكن عند عايله بس يكونو قريبين من بعض
    ايش افضل معهد وايش الاسعار هناك
    انا ابي محادثة اكثر من اي شي وصاحبتي تبي تبدا من الاول
    نفكر نبدا في فبراير انشالله
    ياليت احد يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LaDy H
    بليز ابي احد يساعدني
    ابي ادرس لغة في مانشستر انا وصاحبتي وابي نسكن عند عايله بس يكونو قريبين من بعض
    ايش افضل معهد وايش الاسعار هناك
    انا ابي محادثة اكثر من اي شي وصاحبتي تبي تبدا من الاول
    نفكر نبدا في فبراير انشالله
    ياليت احد يفيدني
    اهلين اختي LaDy H
    بصراحة انا بعد رايح ادرس لغة ويمكن بنفس التوقيت في فبراير ان شاء الله ورح تكون الدراسة ستة اشهر تقريباً ، بس بصراحة ماني عارف شي عن المدن البريطانية ومحتار بين اكثر من مدينة منها برايتون ولندن ويورك ، بس ابي اسألك سؤال ليش انتي مختارة مانشستر ، هل هي افضل باللغة !!
    ومشكوره واتمنى لكم التوفيق .... تحياتي....
    7 "
  3. بس على فكرة اختي العرب كثير في مانشستر حسب كلام الاعضاء ، يعني مارح تكون الفائدة كبيرة إلا إذا كانت لغتك متوسطة للممارسة ، بس حسب كلام الاعضاء مدن الجنوب افضل من ناحية الاكسنت ، والقرار لك .
    وبالتوفيق
    7 "
  4. مثل ما سبقني احد الاعضاء العرب في مانشستر كثير بس للي يهتم ما راح تكون عائق باذن الله للغة
    انا ادرس في الجنوب معاهد اللغة حلوه وبرضه فيه عرب
    على العموم لو حبيتي انتي وزميلتك ابشري راج اخدمكم بالي اقدر عليه ومجانا
    ما نبغى الا دعوة في ظهر الغيب
    7 "
  5. انا من سكان مانشيستر

صحيح انو في عرب بس مين قالكم انهم كثيرين فقط تلقاهم بمنطقة الروشم وقليل خارج هالمنطقهـ حتى بمنطقة الروشم فيه انجليز كثار

80% من اللي يمشون بالشارع بريطانيين و 20% من اوروربا واسيا وافريقيا ومنهم العرب

بالمناسبهـ انا اعرف محلات عربيه كثير هنا بمانشيستر اصحابها ما يتكلمون عربي بس عرب بالأسم

اما عن المعاهد فاتفق معاكم رح اتكلم عن معهدي اغلب اللي فيه عرب يمكن 90% بس فيه معاهد ثانيه ما تلقون فيها عرب

^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R Y O
    انا من سكان مانشيستر

صحيح انو في عرب بس مين قالكم انهم كثيرين فقط تلقاهم بمنطقة الروشم وقليل خارج هالمنطقهـ حتى بمنطقة الروشم فيه انجليز كثار

80% من اللي يمشون بالشارع بريطانيين و 20% من اوروربا واسيا وافريقيا ومنهم العرب

بالمناسبهـ انا اعرف محلات عربيه كثير هنا بمانشيستر اصحابها ما يتكلمون عربي بس عرب بالأسم

اما عن المعاهد فاتفق معاكم رح اتكلم عن معهدي اغلب اللي فيه عرب يمكن 90% بس فيه معاهد ثانيه ما تلقون فيها عرب

^^
    صباح الخير اخوي ومشكور ع المعلومات المفيد ، طيب بما انك موجود بمانشستر وش افضل معهد ترشحه يكون العرب فيه قله ، وبعدين وش رايك بمدينة برايتون هل هي مناسبة لتعلم اللغة أم مانشستر ، وبخصوص المعيشة هل تكفي 1000 باوند لسكن + معيشة في مانشستر او برايتون.
    ومشكور وأسف ع الإطاله ... تحياتي يالغالي ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student Taste
    صباح الخير اخوي ومشكور ع المعلومات المفيد ، طيب بما انك موجود بمانشستر وش افضل معهد ترشحه يكون العرب فيه قله ، وبعدين وش رايك بمدينة برايتون هل هي مناسبة لتعلم اللغة أم مانشستر ، وبخصوص المعيشة هل تكفي 1000 باوند لسكن + معيشة في مانشستر او برايتون.
    ومشكور وأسف ع الإطاله ... تحياتي يالغالي ...
    صباح النور اخبارك عزيزي ان شاء الله تمام

صـراحه انا ما اعرف في المعاهد كثير لكن اللي اعرفه انك لا تقرب من معهد اسمه مانشيستر اكاديمي لانك لو درست هناك رح تكره حياتك

بخصوص المدينة انا بصراحه ما اعرف برايتون بس بعد البحث عنها اتضح انها مدينة مشهوره بالشواذ جنسياً من كلا الجنسين

+ المدينة صغيره + لو انت ودك تكمل جامعة هناك برايتون مافيها جامعات زي مانشيستر اللي يميز برايتون الطبيعه + انها قريبه من لندن

بخصوص مانشيستر انا رح اقولك وش فيها مع اني ما احب هالمدينة ولا هي عاجبتني بس اشوف فيها اشياء حلوه

اذا ودك تتونس عندك السينما + عندك اكبر مركز تسوق باوروبا ترافورد سنتر + حفلات كل يوم + السنتر حق المدينه مليان محلات اي شيئ تبيه موجود

+ عندك مطاعم كثير فرنسيه وايطاليه واسبانيه وعربيه وكل اللي يجي على بالك + عندك منطقة الروشم هذي تلقى فيها محلات عربيه كثيره مقاهي مطاعم مندي وجبات سريعه حلاقين عرب محلات اتصالات وانترنيت

+ بالقطار تقد تروح للبلاك بول مسافة ساعه فيه شاطئ هناك ومدينة ملاهي كبيره مره

بخصوص السكن اذا مع عائلة رح يكلفك شهريا قرابة 500 باوند فقط اذا ودك بشقة راقية في عمارة بس شقة تكون على مستوى رح تجيك بحدود 900 باوند

أتمنى افدتك عزيزي

بالتـوفيق

^^
    7 "
  8. انا توني واصله مانشستر من يومين ..وطلعت تمشيت بالمطار صدق كان مليان سعوديين ..بس بالسنتر من خلال لفتي هاليومين ماشفت غير سعوديه وحده في هنود وباكستانيات وصوماليات مسلمات
    ولسى مالي خبره بشيء ...بس ككل احس اني ارتحت فيها نفسيا الحمدلله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.