الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الحساب البنكي......؟؟

بخصوص الحساب البنكي......؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ashreedeh
    ashreedeh

مبتعث جديد New Member

ashreedeh المملكة المتحدة

ashreedeh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أدب انكليزي , بجامعة جامعة دمشق
    • جامعة دمشق
    • أدب انكليزي
    • ذكر
    • رحيبه, ريف دمشق
    • سوريا
    • Dec 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 01:52 AM

السلام عليكم

هذه أول مشاركة لي في منتداكم الجميل وانا اشكر صاحب هذا الموقع على فكرة المنتدى الرائعة وعلى هذا التنوع الجميل للموقع

أود أولا أن أسأل كم لازم يكون عندي رصيد بنكي حتى استخرج فيزة طالب؟

وأنا راغب بالسفر لبريطانيا لتقوية لغتي علما اني دارس أدب انكليزي بس حابب اضل في بريطانيا مدة سنة بأقل التكاليف....

وانا حابب اعمل وادرس بنفس الوقت بس حابب اول سنة تكون للاحتكاك وتقوية اللغة ثم التسجيل في الماجستير لاحقا....

أنا الحقيقة وجدت كورسات عديدة بس كلها مكثفة وتكون بشهر او ثلاثة اشهر.... فهل من كورس بدوام جزئي ويكون غير مكلف؟ يعني يكون بحدود 5 الاف دولار كحد اقصى بس يكون مدته سنة

ولدي سؤال أخر

في حال سجلت بكورس مدته خمسة اشهر فهل احصل على فيزة قصيرة أم فيزة tier4

لأن أنا عايز فيزة tier4

وهل من الممكن أني أروح بفيزة طالب قصيرة ثم أغير نوعها بعد ما ادخل بريطانيا؟؟

وسؤال أخير لو سمحتو...

وجدت هنا موقع ل GOOD STUDY يقدم عرض لدراسة اللغة ب 289 جنيه استرليني لعام كامل!!!

5 - ادرس اللغات الاجنبية. - GOOD STUDY

وانا محتار جدا وخصوصا انه هذا موقع عالنت ومش معروف مدى مصداقيته

فأرجو من أصحاب الخبرة الإفادة وشكرا جزيلا لكم
  2. اسمعني ياغالي انا طلعت فيزا طالب 11 شهر وفي كشف الحساب البنكي الي عندي فيه 1500 ريال

كل ما اقول لأحد يقولي ماراح تمشي وماراح تطلع الفيزا لاكن الحمد لله طلعت

وشوفني الأن في بريطانيا تحديداً مدينة بينتون
    7 "
  3. بحسدك يااخ محمد وبهنيك بنفس الوقت انا بدي قدم فيزا على كندا وخايفة مشان قصة الحساب البنكي يعني يلي عندي بحدود 3500 ريال بس طبعا بالسوري -- يعني وخايفة اقدم ومايعطوني فيزا حدا فيه يقلي عن تجربتو غير الاخ محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.