الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر هاااااااااااااااااااااااااااام للمبتعثين الجدد!!!

خبر هاااااااااااااااااااااااااااام للمبتعثين الجدد!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr_farooq
    dr_farooq

مبتعث مجتهد Senior Member

dr_farooq المالديف

dr_farooq , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المالديف , مبتعث فى المالديف , تخصصى Y_Y , بجامعة Utobia
    • Utobia
    • Y_Y
    • ذكر
    • Utobia, utobia
    • المالديف
    • Nov 2007
    المزيدl

November 28th, 2007, 10:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله

حبايبي المبتعثين الى بريطانيا

حضرت اليوم الى معرض الجامعات الربيطانية في الفارسي سنتر في جدة وكان اليوم هو اخر يوم

قمت بالاطلاع على الجامعات ومعرفة اي جامعه فيها تخصصي مختبرات طبية

فلما بدات بسوال مستر روبرت وهو احد المندوبين لجامعه لندن سيتي عن الدراسه
    قال لي هل انت مبتعث ببرنامج الملك عبدالله قلت نعم
    فقال لي لا تقلق فانتم تهتم بامركم الوزارة وبالفعل فهنالك احدعشر طالب تم ارسال اسماءهم لجامعة لندن سيتي!

فقلت له اريد ان اعرف انا في اي مدينه واي جامعه حتى استطيع تغيرها ان لم تعجبني؟

ويا لكرم اخلاقه؟ فقد سحرني بطيبه وجعلني استحقر تعامل العرب مع بعضهم!! ما علينا!!

قام معي وذهب بي لمكتب القنصلية وطلب رقم الترشيح ثم بحث وبحث حتى وجد اسمي في الداتا بيس في السفارة ,, وقال لدينا مجموعه ظهر قبولهم ونعرف في اي جامعه سيكونون!
    اما انت فيبدو انك مع المجموعه الاخرى التي استقبلنا اسماءهم بالمس فقط وسنعرف بعد اسبوعين! فطلب ايميلي وقال ساخبرك بعد اسبوعين من الان!!

الحمدلله لقد طمانني وقال من المفروض ان تنتهي النتائج في 20 ديسمبر ولكن اعطني فقط اسبوعان وسابحث عن اسمك ثانيه!

بصراحه تعامله معاي خفزني على السفر وحفف من القلق الذي كان يزعجني!

عموما الخبر مهم لمن اراد معرفة في اي مدينه هو عليه بالاتصال على القنصلية واعطاءهم رقم الترشيح القديم والذي يبدا بـ KAS

واتمنى ايضا منك ان تقراو موضوعي وتجيبو على الاسئلة فهي مهمة جدا خاصة لمن يقيم في بريطانيا وهذا رابط الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=32660

ولكم جزيل الشكر
  2. شكرا دكتور فاروق.
    بس اللي أحلى منها أنه فاتك الليله ليل.
    بعدما انتهى الوقت المحدد للمعرض اجتمع كافة مندوبي الجامعات مع اعضاء البريتش كونسيل وناقشوا هموم الطلاب وهمومهم انفسهم.
    وهم ناوين توحيد الابليكشن في المعارض القادمه ، وكذلك وضع المعرض في اماكن اوسع وزيادة وقت المعرض بدوامين ، وتخصيص اماكن للطالبات وترتيب امور السكن ونحوه وتمديد فترة المعارض في الرياض وجده وقد يلغى المعرض من مدينة الدمام لقلة الاقبال وعدم التنظيم.
    وستحاول الجامعات وضع كنترول خاص بها بحيث إنه مايتراكم الطلاب السعوديين في جامعه وحده وتترك جامعات اخرى.
    والباقي بخبرك في موضوع هنا تجمع المبتعثين ، لأجل مايزعل الاخوان.
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=31924&page=17
    7 "
  3. يا خساااااااارة ياريت اعرف كان سألتو عن مكاني ..
    يعني ازا ابغى اعرف عااااادي اتصل بالقنصلية ؟؟ ==> استحي

وازا كلمت واحد من المندوبي اللي اتعرفت عليهم اليوم ممكن يقولولي ولا امكن يكونوا شريرين مو زي الطيب روبرت

عالعموم مشكووووور عالخبر ,, والله يلقينا باحسن مكان واحلى ناس ياااارب
    7 "
  4. اخوي القهدلي

شكرا على اثراءك الموضوع بهذه المعلومات

اختي بسمه

ترى ما طافج شي اللهم الزحمه بس مالت يوم الربوع

اختي ولاء

لا حياء في طلب العلم!

وبالنسبة لموضوع طيبه المندوبين انتي وحظج يعني الطيب يلافي طيب

والشريرة تلاقي شرير
    7 "
  5. مع اني رحت ااربعاء بس حست حوسة مهي طبيعية مع الزحمة بس واحد موظف قالي انو اهم شي تجيبو قبول المعهد ودا كان واقف على المعهد الي في غرفة 3 اول واحد على اليمين..

يالله الحمد الله على كل حال , وشكرا على الخبر الحلو دا اخوي dr farooq
    7 "
  6. اختي الاماني

هلا فيج وحياج الله

كلنا حسنا يوم الربوع ويا كثر الهنود!!

بالنسبة للمعهد لا تشيلين هم الوزارة بتجيب المعهد مع الجامعه يمنكن في نفس البجامعه او قريب

المشكله مو هني المشكله في اي جامعه واي مدينه؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

لان لندن مسببه لي رعب! من كلام الاخوان عن غلاءها الفاحش :-(

اخوي الابلجي وياك ان شالله

اخوي nash

اذا الملتقى في يناير ويستمر اشبوعين

وبعدين تروح تجيب الفيزا في يومين

قول السفر لو ما تعطلنا انشالله بيكون في فبراير او مارس وعندي شكانه ابريل يعني في بداية فصل الربيع>>> وهذا الاقرب انه يكون في ابريل

نصيحه من اخو لك ذاق المر في الجامعه

استمر فيها احسن من الجلسه في البيت اقلها تستلم مكافئة واذا شايل هم الاختبار والنذاكرة لا تذاكر لانك اصلا راح تسحب ملفك لانك خلاص باذن الله مبتعث

وشاكر للجميع تفاعلهم

والله يكتب لنا احسن مكان واحسن صحبه سوا عرب ولا بريطان

اللهم امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.