الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الدراسة في لندن

مساعدة الدراسة في لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Student Taste
    Student Taste

مبتعث جديد New Member

Student Taste السعودية

Student Taste , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة , بجامعة لندن
    • لندن
    • لغة
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 12:19 PM

مساء الخير جميعاً
    لو سمحتوا عندي استفسار بخصوص دراسة اللغة بلندن وخاصة انني مبتداء هل هي مناسبة لتعلم اللغة ، وبعدين هل يكفي مصروف 1000 باوند سكن ومعيشة علماً بأن دراستي (6 ) اشهر ومن الممكن تكون بداية شهر فبراير ، ارجوا من اهل الخبرة تقديم المشورة المفيدة .
    مع جزيل الشكر للجميع ولتعاونكم
  2. لندن مشكلتها كبيرة ومزحومة وغالية بنفس الوقت فيه مدن قريبه احسن منها بكثير ومريحة مثل برايتون وايستبورن
    السكن من الافضل ان يكون عن طريق المعهد في برايتون يكلفك السكن مع عائلة من 500 الى 600 باوند على حسب نوع السكن الوجبات والخدمات وفيه امكانية انك تحصل سكن ارخص اذا تعرف احد
    في لندن السكن بيكون اغلى بكثير يعني ممكن يصير 700 باوند
    المواصلات تقدر تشتري حق 3 اشهر مرة واحدة في برايتون وتكلفته 100 باوند لمدة ثلاثة اشهر وتركب اي باص
    يبقى 300 باوند يبقى معك من الالف 300 باوند وانا اشوفها كافيه يعني بمعدل صرف يومي 10 باوند في برايتون يعتبر معقول ممكن تزيد او تنقص اذا نزلت لندن
    عموما انت اول شهر بتصرف كثير على المواصلات والاكل وبعدها بيصير توفر لكن من الافضل لك انك اول ما توصل تروح تقص بطاقة طالب
    وتشتري الكرت المخفض سواء انت في لندن او اي مدينة لأن المواصلات هي التي تقصم ظهر المبتعثين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashman
    لندن مشكلتها كبيرة ومزحومة وغالية بنفس الوقت فيه مدن قريبه احسن منها بكثير ومريحة مثل برايتون وايستبورن
    السكن من الافضل ان يكون عن طريق المعهد في برايتون يكلفك السكن مع عائلة من 500 الى 600 باوند على حسب نوع السكن الوجبات والخدمات وفيه امكانية انك تحصل سكن ارخص اذا تعرف احد
    في لندن السكن بيكون اغلى بكثير يعني ممكن يصير 700 باوند
    المواصلات تقدر تشتري حق 3 اشهر مرة واحدة في برايتون وتكلفته 100 باوند لمدة ثلاثة اشهر وتركب اي باص
    يبقى 300 باوند يبقى معك من الالف 300 باوند وانا اشوفها كافيه يعني بمعدل صرف يومي 10 باوند في برايتون يعتبر معقول ممكن تزيد او تنقص اذا نزلت لندن
    عموما انت اول شهر بتصرف كثير على المواصلات والاكل وبعدها بيصير توفر لكن من الافضل لك انك اول ما توصل تروح تقص بطاقة طالب
    وتشتري الكرت المخفض سواء انت في لندن او اي مدينة لأن المواصلات هي التي تقصم ظهر المبتعثين
    ألف شكر أخوووي ماقصرت
    انا بصراحة كنت افكر في برايتون بس متردد ، طيب وش رايك في برمنجهام وإلا برايتون وهل هي مناسبة ايضا لتعليم اللغة أم لا وهل يقل العرب فيها .
    وأسف اخوي على الإطاله وتحياتي لك ...
    7 "
  4. لندن اخوي بتكلفك 550 سكن عند عائلة عن طريق المعهد والحقيقة ماقد شفت بـ 600 لكن حط احتياط وقل 600 ..
    ويبغالك 100 باوند شهرياً للقطار والباص.

يبقي 300 باوند .. يعني يومياً 10 باوند ماتكفي ابداااااااااااااا ..

انصحك بالخروج عن لندن ومثل ماقال الاخ في الاعلى برايتون حلوة وجنب لندن ( 10 باوند رايح جاي لم لندن ) المسافة ساعه.

برمنقهام حلوة جداً وتكثر فيها المسلمين ما شاء الله من الجالية الباكستانيه والهندية .. اكثر بكثير من نظريتها برايتون .. وطبعاً برمنقهام ارخص من برايتون قليلاً السكن راح يكلفك 400 باوند
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبينر
    لندن اخوي بتكلفك 550 سكن عند عائلة عن طريق المعهد والحقيقة ماقد شفت بـ 600 لكن حط احتياط وقل 600 ..
    ويبغالك 100 باوند شهرياً للقطار والباص.

يبقي 300 باوند .. يعني يومياً 10 باوند ماتكفي ابداااااااااااااا ..

انصحك بالخروج عن لندن ومثل ماقال الاخ في الاعلى برايتون حلوة وجنب لندن ( 10 باوند رايح جاي لم لندن ) المسافة ساعه.

برمنقهام حلوة جداً وتكثر فيها المسلمين ما شاء الله من الجالية الباكستانيه والهندية .. اكثر بكثير من نظريتها برايتون .. وطبعاً برمنقهام ارخص من برايتون قليلاً السكن راح يكلفك 400 باوند
    مشكور اخوي وماقصرت
    بس معليش ابي اعرف وش افضل من ناحية تعلم اللغة علماً ان لغتي مبتدئ وبعدين بالنسبة للمصروف بلندن كم يكفي لأنه مو مشكلة ممكن ازودها بس بالاخير ابي مدينة استفيد منها لغة وتكون ونيسه يعني مو كئيبه .
    واسف اخوي ع الاطاله ومشكور مره ثانية...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuSari
    بالتاكيد برايتون افضل في راي لوجود العديد من المعاهد العريقة
    مشكور اخوي ابو ساري ع الرد
    بس إلي عرفت من كلام الاخوان العرب كثير في برايتون واخاف ما استفيد ، بس لو كان العرب فيها قليل يكون افضل .
    تحياتي لك اخوي ومشكور ع الرد ثانية...
    7 "
  7. اخي العزيز مدن الجنوب افضل بكثير من الشمال برمنقهام تقع في شمال انجلترا وهذا يعني انها باردة
    طبعا برايتون من افضل المدن وقريبه من المطار ولندن
    انصحك بمدينة برايتون او احدى مدن الجنوب مثل بورتسموث برايتون ايستبورن والافضل برايتون بدون منازع
    7 "
  8. لندن لو تزود على ميزانيتك 200 بتكفيك ان شاء الله ويمكن يبقى حسب صرفك يعني 1200..

لكن برايتون العرب فيها مب كثير خاصة ان الابتعاث موقف على بريطانيا السنة هذي لكن مادري عن الصيف اما لندن تعال شوف ما شاء الله العرب والخليج كلهم فيها لبا قلبها لندن ^_^ بس فيه نقطة اذا كان مستواك في الاول او الثاني او الثالث في الغالب بيكون معاك عربي او خليجي حكم ان الطلاب غالباً من المستوى الرابع وفوق يطلعون للدراسة الاكاديمية في معاهد الجامعات ..

لذالك انت لاتحط العرب عقدتك .. وحاول تراسل المعهد قبل ماتروحله راح يخبرونك بعدد الناطقين بالعرربية لديهم

لندن وبرايتون كلهم حلوووين صراحه وتوكل على الله اختر وحده منهن وابدا بمراسلة المعاهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.