الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي مساعدتكم أنا أبحث عن معهد لغه

أبي مساعدتكم أنا أبحث عن معهد لغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of gulf
    prince of gulf

مبتعث جديد New Member

prince of gulf المملكة المتحدة

prince of gulf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغه , بجامعة أبحث حتى الآن
    • أبحث حتى الآن
    • لغه
    • ذكر
    • أبحث حتى الآن, أبحث حتى الآن
    • الكويت
    • Jan 2012
    المزيدl

January 2nd, 2012, 11:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

هذه أول مشاركه لي في المنتدى

أحب أن أشكر المنتدى بمن فيه عموما وأحب أن أشكر أدارة هذا المنتدى الرائع والجميل

هذا المنتدى الذي يعتبر المرجع الأول لكل طالب من بداية دراسته الى أنتهائها

والذي ساهم بتقديم العديد من المساعدات للطلبة وأنا رأيت كيف أن العضو يكتب موضوع ويقوم باقي الأعضاء بالرد عليه بمساعدته وأرشاده كأنهم أخوه وهذا شئ جميل يستحق الشكر

أدري طولت عليكم بدخل بالموضوع على طول :-

أبي معهد في المملكه المتحدة مو مهم مكانه لو في كهف أو جبل بس أهم شئ يكون معهد قوي جدا وياخذ الضعاف في اللغه ويبدأ معاهم من الصفر ويفضل أن يكون عدد الطلبة العرب فيه قليل جدا

ما عندي لا أيلتز ولا توفل

تكفون أنا بحاجه ماسه لمساعدتكم ولا تنسون قول الرسول - صلى الله عليه وسلم - : " خير الناس أنفعهم للناس " ( حديث حسن )

وأيضا قول الرسول - صلى الله عليه وسلم - : " من فرج عن أخيه كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه " ( حديث صحيح )
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هذي اول مشاركه لي واتمنى أني افيدك باللي اعرفه
    أنا طالب لي سنه في مانشستر
    وانا من الناس اللي دايم تنصح في مانشستر
    في عده معاهد تقدر تلتحق فيها
    عندك مدارس اي أف ( أنا تنتخب منهي دراستي فيها اللي كانت مدتها سنه وكنت متطوع في باسم مشرف طلابي لخدمه الطلاب وخاصه العرب في مدة دراستي)
    معهد مانشستر أنتو ( من المعاهد القويه واللي معروفه بالدراسه الاكاديميه)
    معهد بيرتلز بس عيبه كثره السعوديين
    في معهد جديد بعد اسمه نيو مانشستر كولج هارا كؤوس بس نظامه زي السعوديه مافي اختلاط البنات سوا والأولاد سوا

اتمنى أني قدرت افيدك

تقبل تحياتي القنصل
    7 "
  3. اخواني السائلين عن معاهد
    انا جيت عن طريق احد الاخوان
    والله اني ادعي له ليل نهار كنت في معهد وقالي ما يصلح لك انا اجيب لك معهد ممتاز وفي يومين جابه له
    المعهد اساتذته مميزين وانت تطلب الي تبغى اذا تحتاج زيادة كورسات في الايلتس يعطونك اذا تبغى جنرال يعطونك ما عندهم اي مشكلة
    هذا بالاضافة للكثير من المعاهد الي ذكروها الشباب
    اي خدمه انا في خدمتكم
    ودمتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.