الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دخلت بماستر وطلعت بدبلوما :(

مساعدة دخلت بماستر وطلعت بدبلوما :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغتربه مع امل
    مغتربه مع امل

مبتعث جديد New Member

مغتربه مع امل المملكة المتحدة

مغتربه مع امل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماستر بزنس , بجامعة ديمونت فورت
    • ديمونت فورت
    • ماستر بزنس
    • أنثى
    • لستر, لستر
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 16th, 2012, 04:45 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الافاضل ارجو مساعدتي انا اول مره اكتب بمنتدا بحياتي بس عشمي فيكم بعد الله اني القى اخوان يساعدوني في مصيبتي

انا مبتعثه على برنامج خادم الحرمين ودرست ماجستير في اداره المشاريع واموري كانت في السليم ونجحت الترم الاول والترم الثاني رسبت بماده وعدتها مع اختلاف سؤال البحث ورسبت فيه للمره الثانيه للاسف وهذا الشي خلاني اتخرج بدبلوما طبعا كانت صاعقه لي خصوصا اني عديت 7 مواد من اصل 8 واخذت في بحثي التخرج 66%

الماده كانت بحث الي رسبت فيها للاسف الحمد لله على كل حال وربي اكيد كتب لي خيره وانا كنت مجتهده مع اني لدي طفلين ماكنت اغيب فلا يجي ببالكم اهمال لاكن سبحان الله حظ

سؤالي:

هل اقدر احصل جامعه تعادل لي المواد؟؟؟ لاني كما ذكرت عديت ب7 من اصل 8 ودرجاتي عاليه
    للمعلوميه باقي على انتهاء بعثتي 6 شهور والملحقيه ماتدري عن رسوب انا خبرت المشرف اني انتظر نتيجه ماده
    ايضا للمعلوميه حاولت بالجامعه لاعطائي فرصه ثالثه بشتى الطرق بكل مااملك من طاقه ومن حيل ومن بكى ومن ذل لاكن بدون فائده

املي فيكم كبير يااخواني بعد الله بالمساعده
    شكرا
  2. اختي للاسف ماعندي خلفية لكن هذه سياسة الجامعات البريطانية احس انهم متعمدين الشغل هذا لكي يستنزفوا المال العام السعودي والخليجي
    عالعموم املي في الله ان تلاقين من يساعدك
    ساعدوها يا اخوان
    الاخت متاملة فيكم كل خير
    7 "
  3. الأخت مغتربة في امل كل جامعه لها نظام من حيث الريست والرسوب وبعض الجامعات تمنح شهاده الماجستير حتى لو كان عندك رسوب مادتين والبعض من الجامعات تمنح شهادة الماجستير حتى لو رسبتي في مادة بشرط انك تحصلين على درجة معينة في مشروع التخرج . على العموم لابد لك من الأتصال بأاتحاد الطلبة في الجامعه وشرح مشكلتك عليهم او التواصل مع الكوس ليدر حق ادارة المشاريع وتشرحين لهم ظروفك وتحاولين فيهم بالسماح لك بأعادة الماده أو البحث. ولازم تعرفي نظام الجامعه وتفهمينة زين ولابد من ان يكون هناك مخرج لك,
    ولاتتحطمي وتيأسي وأكثري من الأستغفار وصدقيني ربي يوفقك لأن هناك طلاب كثير رسبو في اكثر من 3 مواد ونجحو والبعض الاخر في مادة وتم التغاضي عنهم ولكن بعد جهد جهيد مع عميد الكلية ورئيس القسم أنتي لاتستسلمي وحاولي تتواصلي مع رئيس النادي السعودية في نفسك مدينتك لمساعدتك,
    واذا تأزمت الأمور حاولي ان يتدخل مشرفك اذا كان من النوع اللي يحب المساعده لتواصل مع الجامعه لحل مشكلتك . وبأذن الله تنحل وتحصلين على الماجستير.

أيضا حاولي مع الجامعه وهذا اخر خيار لك انك تطلبلين اعاده اخذ الماده retake لانهم يمكن يوافقو لك.
    وحل اخر انك تشوفي جامعه تعادلك المواد وتدرسين عندهم الماده اللي رسبتي فيها. لان هناك بعض الجامعات تعادل لك المواد.

اتمنى اني اكون اجبت عن استفساراتك.

البرنس
    7 "
  4. جامعه لستر دايما تخرج طلاب الماستر بدبلوما وطلاب الدكتوراه ب ام فل...حتى الدكتور ايمن مؤمنه راح تكلك معاهم بخصوص الامر هذا (انا سمعت هذا الكلام) ومعانا طالب كان في لستر غيرها وجا عندنا وقال بعد نفس الكلام عن هالجامعه...الله يعينك اختي
    طلاب كثير طلعوا ماكملوا...عزيزتي انا اشوف انك تحاولي بقدر ماتقدري اكيد في حل وانتي على حسب كلامك ناجحه ودرجتك في البحث مره عاليه 66% (رسوبك في ماده مايعطيهم الحق يحرموك من الماستر لان اعرف طلاب كثير رسبوا في ماده ونخرجوا وحصلوا على الماستر)...الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  5. اخواني الاعزاء اشكر لكم مشاركتكم ومساعدتكم لي والله يجعلها في ميزان حسناتكم
    انا حاولت كثيررررررررر حاولت ماياست انا نتيجتي طلعت بنوفمبر وجلست الا الان جينوري كلها محاولات وجبت عذر طبي انا حامل وتعبانه وجبت عذر ثاني اني كنت امر بتعب نفسي من ضغظ المواد والاطفال وزوجي يدرس ماستر فلا يوجد معين لي بعد الله
    انا ماياست حتى ماقلت لاحد اني اخذت دبلوما املللللللي كبير ان ربي يفرجها لاكن حاولت للمره الاخيره بالجامعه مع اتحاد الطلاب وقالو بيحاولون وانا انتظر بس ابي احد يساعدني بجامعات تعادل دبلوما للاحتياط ارجو احد يفيدني لاحرمتم الاجر يااااارب
    على فكره انا بجامعه ديمونت فورت مو لستر وسبب الدبلوما لاني المره الاولى اخذت في البحث 30% والبحث الثاني 29% درجاتي بالمواد الثانيه اغلبها فوق 55%
    7 "
  6. ياختي مالك الا الدعاء ان شاء الله ربي يسهلها عليك

وبعدين انا مااعندي خلفيه بس قريت هنا بالمنتدى قبل انك يحق لك تعيدين الماستر وفيه شخص منزل حقوق الطلاب وهل يحق لهم سنه ثانيه او لا ومن هالكلام
    شوفي واسئلي...

بس حبيت اسئلك سؤال خارجي انتي خذتي 29% من اصل ميه يعني والباس المفروض فوق الخمسين او الستين؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.