الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح ان فيزا بريطانيا تطلع في يوم واحد؟؟؟

هل صحيح ان فيزا بريطانيا تطلع في يوم واحد؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TURKIATION
    TURKIATION

مبتعث مستجد Freshman Member

TURKIATION غير معرف

TURKIATION , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب جامعي , بجامعة UNCG
    • UNCG
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Greensboro, NC
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

December 8th, 2007, 11:12 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا جلست اسولف مع واحد مقبول على بريطانيا ويقولي ان الفيزا لبريطانيا تطلع في يوم واحد

وبعض الاوقات في نفس اليوم....انا استغربت مرررره...انا مقبول لامريكا...وطبعا كلنا نعرف مشاكل الفيزا حقتها.. مع العلم انا مطلع فيزا خلال اسبوع لاني جبت لهم كل المعلومات اللي يبونها...بس اللي يتاخرون فيه هو الموعد حق السفاره..قالولي ناس ان السفاره تتاخر مع بعض المقدمين لانه ما يجيب كل المعلومات او ما يتحرى الدقه فيها.. بعدين انا سمعت ان اجراءات الفيزا الامريكيه تسهل مع الوقت يعني احتمال خلال الفتره القادمه تسهل الاجراءات عن الوقت الحالي

وفكره بريطانيا ما دخلت راسي مدري ليه

يمكن عشان الشعب او لهجتهم... وياليت كل واحد يقووولي رايه في الدولتين
  2. انا من ناحيتي طلعت فيزا لبريطانيا يوم الأحد الي راح..
    الموضوع قعد معي يوم واحد.. بس تأخر لأن خطاب السفارة ما كان مع الأوراق، قدمت الأوراق يوم الثلاثاء ودقو علي الإربعاء وقالو الفيزا جاهزه بس ناقصك خطاب السفارة من الوزارة، فإضطريت إني أأخر الموضوع خميس وجمعة إلى السبت وأخذت الأوراق الأحد وقدمتها بالفاكس، وإستلمت الجواز العصر بنفس اليوم..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Triple AAA
    انا من ناحيتي طلعت فيزا لبريطانيا يوم الأحد الي راح..
    الموضوع قعد معي يوم واحد.. بس تأخر لأن خطاب السفارة ما كان مع الأوراق، قدمت الأوراق يوم الثلاثاء ودقو علي الإربعاء وقالو الفيزا جاهزه بس ناقصك خطاب السفارة من الوزارة، فإضطريت إني أأخر الموضوع خميس وجمعة إلى السبت وأخذت الأوراق الأحد وقدمتها بالفاكس، وإستلمت الجواز العصر بنفس اليوم..

وشو خطاب السفاره ؟ انا طلعت فيزا وخلال يوم واحد بس بدون خطاب للسفاره بس بالضمان المالي
    7 "
  4. غريبه..
    أنا دقو علي باليوم الثاني وكلمني هندي بالسفاره البريطانيه إسمه عبدالرحمن(( ما له علاقه بالشركة الي تستقبل المتقدمين للفيز))..
    قعد يهاوش فيني ويقول " ما في كلام كتير كتير.. جيب ورقه تاني من وزارة، بعدين كلم تلفون أنا هذا" ولما رحت للوزارة قالوا جب أوراقك وقبول الجامعه حقك علشان نصدقها ونعطيك الخطاب.. الخطاب أخذ مني يوم واحد بس.
    7 "
  5. والله ما أدري عن أمريكا.. بس ياخي أحسها قروشه...
    تخاف إنك ترجع يوم من الأيام تبي تسلم على أهلك هنا وإذا بغيت ترجع قالو لك (( معليش ما ترجع )) أو يأخرونك على إختبار..
    ومشاكلها الدولية ما تقضي... كل شوي طالعين بمشكله.. ما تضمنهم...

هذا رائيي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.