الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثين من خريجين الكليه التقنيه لأكمال الماستر..افيدوني

المبتعثين من خريجين الكليه التقنيه لأكمال الماستر..افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمدالدوسري
    محمدالدوسري

مبتعث مستجد Freshman Member

محمدالدوسري الولايات المتحدة الأمريكية

محمدالدوسري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكية , بجامعة معهد اللغه في كليه المجتمع نورث سياتل
    • معهد اللغه في كليه المجتمع نورث سياتل
    • هندسه ميكانيكية
    • ذكر
    • الرياض- Seattle, Washington
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 27th, 2012, 06:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اسعد الله يومكم بكل خير و مسره...

يالغالين...

انا تخرجت من الكلية التقنيه بكالوريوس هندسه تقنيه ميكانيكه..تخصص محركات و مركبات...

طبعا هالتخصص ماهو مطلوب كثير في البلد او مافيه وظايف كثيره..بسبب عدم تواجد مصانع او غيرها..مافيه الا الموسسه العامه للتدريب التقني..فقط..وبعض الجهات الحكوميه...

انا ناوي اكمل ماستر... هل لديكم جامعات معينه او بلد معين تنصحوني فيه... ابغى اكمل ماستر هندسه ميكانيكيه او اداره صناعيه... لان اللي درسته انا كان شي بسيط ..ماخذينا التعليم بشكل كامل...انا درست موازي بكالوريوس.. ماهو مثل الصباحي..كان فيه تساهل..حتى بعض المواد لانعرفها بالشكل المطلوب...

هل الماستر تعتمد كثير على البكالوريو؟س.. او هل لابد اركز على بعض المواد.. ؟ وماهي المواد؟؟هل هي مثل الرياضيات و الفيزياء و الانجليزي؟؟ او لابد اخذ تقويه قبل لا ادرس .. واخذها هنا او بالبلد اللذي ابتعث فيه؟؟

افيدوني الله يوفقكم دنيا واخره...

اخوكم محمد
  2. وعليكم السلام اخي محمد

بخصوص موضوعك هناك العديد من الجامعات البريطانية التي لديها نفس التخصص ويمكن ان تقبلك وبحكم خبرتي الطويلة في هذا المجال فليس هناك اي عقبة تقف في امامك ابدا

لذلك لات قلق فقط الغة هي التي سوف تبدأ بدراستها في بريطانيا وفي معاهدها لكي تعم الفائدة اكثر لك وتتعرف على المجتمع عن قرب.
    فلا تحتاج لدراسة مواد هندسية و غيرها فقط الغة اخي محمد؟

واستطيع ان اساعدك في احضار القبول اللغة ا الجامعة بإذن الله العلي القدير

mmsabrah@gmail.com

00966562521089

والله ولي التوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.