الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد قبول معهد وماستر من جامعة درم

اريد قبول معهد وماستر من جامعة درم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ILOVE Ice Cream
    ILOVE Ice Cream

مبتعث مستجد Freshman Member

ILOVE Ice Cream الولايات المتحدة الأمريكية

ILOVE Ice Cream , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى yet , بجامعة لاتوجد
    • لاتوجد
    • yet
    • أنثى
    • لسه, California
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 29th, 2012, 09:56 PM

السلام عليكم اريد قبول معهد يبدا في سبتمبر2012وماستر من جامعة درم بالتحديد تخصص ادب ارجو المساعده بمعلومات عن مكاتب ثقه او اشخاص يستطيعون مساعدتي وشكرا
  2. المكاتب في كل مكان وكلها تادي الغرض وتجيب لكي قبول وفي مكتب مراه ممتاز اسمه اي توني هذا رقمهم 96638098549 ++ وياخذون 3000 الاف ريال وانا انصحك تجيبي القبول بنفسك من الجامعه لان المساله بسيطه مراه خصوصان انكي بتدرسين معهد وجامعه والمكاتب ياخذون مبالغ عالي الطريقه انكي تجيبين قبول
    1- تدخلين موقع الوزارة - الجامعة الموصى بها
    2- تكتبين اسم الدوله - اسم الولايه من القائمه - اسم التخصص - والدرجه المطلوبه اللي راح تدرسينها -وبعدها بحث
    3- طلع لكي جامعات اضغطي على الجامعه يجي رقمهم والرابط لموقع الجامعه يا اما تتصلين او تدخلين الرابط بس انصح بدخول الرابط
    4- تضغطين على كلمة Admissions

بعدها تختاري اما Graduate Admissions

لدراسات العليا او
    Undergraduate Admissions

للبكلريوس
    بعدها تختري
    Admission Requirements
    وتجهزي المتطلبات والتوفل ممكن تاخذي قبول مشروط بس قبلها سوي ابلكيشن يعني عبي ابلكيشن طبعن لغتك لازم تكون تمام
    الطريقه الثانيه تتصلين عليهم وتسألينهم وهم راح يقولو لكي كل شيء او وش تسوين اتمنا اكون افدتك تقبلي مروري
    7 "
  3. الله يعني متعب نفسي وكات لكي وفي الاخير يكون هذا ردك على العموم انا اسف اني حبيت اسعدك لاكن للمعلوميه كل المكاتب تاخذ فتره واقل فتره ممكن تلاقينها شهر هذا اقل شيء وهذا طبعن مستحيل ولا راح اقول بتوفيق لردك القاسي
    7 "
  4. الله يعني متعب نفسي وكاتب لكي بتفصيل وفي الاخير يكون هذا ردك على العموم انا اسف اني حبيت اسعدك لاكن للمعلوميه كل المكاتب تاخذ فتره واقل فتره ممكن تلاقينها شهر هذا اقل شيء وهذا طبعن مستحيل ولا راح اقول بتوفيق لردك القاسي
    7 "
  5. وعليك السلام اختي

بخصوص القبول اللغة والماستر احب ان اوضح لك بعض النقاط بخصوص هذا اموضوع

انا من المختصين في القبولات البريطانية سواءا معاهد او جامعات لذلك اذا اردت الحصول على قبول جامعة (مستر) وقبول لغة في نفس الوقت من نفس الجامعة هذا يعتمد
    فقبول الجامعة للماستر استيع توفيره في فترة 6 اسابيع ولكن قبول اللغة من نفس الجامعة يحتاج ان يكن لديك شهادة لغة انكليزية بأي درجة لأن المعاهد الجامعية لا تقبل الطلاب المبتدئين في اللغة.

وهذاايميلي اردت المزيد من المعلومات والحصول على القبول استطيع من خلال خبرتي ان اساعدك بإذن الله

mmsabrah@gmail.com

وشكرا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.