الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني في المملكه المتحده اطلب المساعده

اخواني في المملكه المتحده اطلب المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبتعـــــــــــث
    المبتعـــــــــــث

مبتعث جديد New Member

المبتعـــــــــــث المملكة المتحدة

المبتعـــــــــــث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حقوق , بجامعة حتى الان
    • حتى الان
    • حقوق
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 6th, 2012, 06:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله
    انا يا اخوان قادم للدراسه في المجر كقرار مبدئي وبعد استشارتي مع احد الزملاء اقنعني بتغيير الوجهه الى بريطانيا لكن احتاج الى المساعده والاجابه على الاسئله التاليه:
    1- انا اريد دراسه بكالوريوس حقوق والمطلوب الجامعات الجيده في دراسة الحقوق وكما نعلم من اقوى الدول في دراسة الحقوق هي بريطانيا وامريكا وحبذا الجامعات التي بها معاهد لغه علشان ما اتعب بعد ما اخلص اللغه؟
    2- هل هناك عقبات اذا كانت زوجتي وابنتي معي من حيث السكن والامور الاخرى التي لا تخفى عليكم وما هي المدن الافضل والمناسبه من ناحية المدن المناسبه للعوائل مع الاخذ بالاعتبار في اسعار السكن؟
    3- كم مدة دراسة الحقوق بدون اللغه؟
    4- هل الجامعات مهيئه للاشخاص المقعدين على كرسي متحرك؟
    وأكون شاكر للجميع والمساعده ليست مطلوبه على الاجابه على جميع الاسئله

2. بجاوبك علي بعض الاسئله اللي اعرفهاو ان شاء الله الاخوان يفيدونك
    1- للاسف ماعندي اجابه علي اول سؤال لكن تقدر تدخل علي موقع الملحقيه وتشوف الجامعات الموصي بها في تخصصك لانو مو خذني وجيتك لازم تمشي علي الجامعات الموصى بها فقط
    2- مافي اي عقبات اذا كانو الاهل معاك انا اعيش مع زوجي وطفلي وحمدلله مافي اي عقبات من السكن ولا من الحظانه ولا من اي شي ومصاريفنا من الملحقيه تغطي كل احتياجاتنا
    3- ماعندي خلفيه عن المدة بس بكالوريوس يمكن 4 سنين الله اعلم
    4- بريطانيا بكبرها شوارع حدايق موسسات حكومية يوجد بها تسهيلات للكراسي المتحركة سواء للمقعدين واو عربات الاطفال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر22
    بجاوبك علي بعض الاسئله اللي اعرفهاو ان شاء الله الاخوان يفيدونك
    1- للاسف ماعندي اجابه علي اول سؤال لكن تقدر تدخل علي موقع الملحقيه وتشوف الجامعات الموصي بها في تخصصك لانو مو خذني وجيتك لازم تمشي علي الجامعات الموصى بها فقط
    2- مافي اي عقبات اذا كانو الاهل معاك انا اعيش مع زوجي وطفلي وحمدلله مافي اي عقبات من السكن ولا من الحظانه ولا من اي شي ومصاريفنا من الملحقيه تغطي كل احتياجاتنا
    3- ماعندي خلفيه عن المدة بس بكالوريوس يمكن 4 سنين الله اعلم
    4- بريطانيا بكبرها شوارع حدايق موسسات حكومية يوجد بها تسهيلات للكراسي المتحركة سواء للمقعدين واو عربات الاطفال
    يعطيك العافيه ما قصرتي والله يخليلك زوجك وطفلك وفي انتظار الاخوان اهل الخبره
    7 "
  4. انا اشوف مانشستر مدينه مريحه نفسيا مليئه بالمسلمين لا احد يستنكر الحجاب وغيره غير القليل القله منهم ..
    واظن ان جميع الاماكن مهيئه لأصحاب المقاعد وغيره ..

الاسعار تتراوح من 600 باوند وفيها للبيت
    معروف ان دراسه البكالوريس كأقل تقدير من 3 سنوات ويتبع التخصص في ذلك

واتمنى من لديه خبره يفيدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    انا اشوف مانشستر مدينه مريحه نفسيا مليئه بالمسلمين لا احد يستنكر الحجاب وغيره غير القليل القله منهم ..
    واظن ان جميع الاماكن مهيئه لأصحاب المقاعد وغيره ..

الاسعار تتراوح من 600 باوند وفيها للبيت
    معروف ان دراسه البكالوريس كأقل تقدير من 3 سنوات ويتبع التخصص في ذلك

واتمنى من لديه خبره يفيدك
    يعطيك العافيه اختي منيره بس ودي منك تخبريني ال600 باوند ايجار شقه او غرفه لأني محتاج اكيد شقه بغرفتين وممكن تكون بالسيتي سنتر او بعيد وهل ستكون متوفره او غير متوفره وانا شاكر لك اكيد وانتظر المزيد
    7 "
  6. من ناحية المعهد اقولها لك ولكل شخص من وجهة نظري الشخصية حدد المدينة التي تريد الدراسة بها وبعدين اسال عن معاهدها

برايتون ودراسة اللغه

اما التخصص انا ليس لدي فكره عن تخصصك لكن هذا الموقع سيساعدك لمعرفة الجامعات التي تعطيك التخصص الذي تريد

Home page: Graduate jobs, Postgrad study, Work Experience, Graduate Career Information | Prospects.ac.uk

ثم خذ اسماء الجامعات التي فيها التخصص الذي تريد وادخل علي موقع وزارة التعليم العالي وسوف تجد الجامعات المعترف بها في المملكه فتحدد جامعاتك ثم تذهب للتصنيف البريطاني للجامعات البريطانيه واختر ماشئت.

اما العقبات فما اعتقد هناك عقبات لكن ان شاء الله اذا حصلت قبول وحددت المدينة بامكانك بالتواصل مع الاخوان السعوديين هناك (في المدينة التي اخترتها) ويساعدونك في تامين السكن قبل مجئك
    علي ماعتقد ان الاخت منيرة اعطتك خيار جيدجدا واعتقد ان 600 باوند بالشهر للشقه

وانا في خدمتك باي استفسارات اخري اذا اردت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ابو مالك
    من ناحية المعهد اقولها لك ولكل شخص من وجهة نظري الشخصية حدد المدينة التي تريد الدراسة بها وبعدين اسال عن معاهدها

برايتون ودراسة اللغه

اما التخصص انا ليس لدي فكره عن تخصصك لكن هذا الموقع سيساعدك لمعرفة الجامعات التي تعطيك التخصص الذي تريد

Home page: Graduate jobs, Postgrad study, Work Experience, Graduate Career Information | Prospects.ac.uk

ثم خذ اسماء الجامعات التي فيها التخصص الذي تريد وادخل علي موقع وزارة التعليم العالي وسوف تجد الجامعات المعترف بها في المملكه فتحدد جامعاتك ثم تذهب للتصنيف البريطاني للجامعات البريطانيه واختر ماشئت.

اما العقبات فما اعتقد هناك عقبات لكن ان شاء الله اذا حصلت قبول وحددت المدينة بامكانك بالتواصل مع الاخوان السعوديين هناك (في المدينة التي اخترتها) ويساعدونك في تامين السكن قبل مجئك
    علي ماعتقد ان الاخت منيرة اعطتك خيار جيدجدا واعتقد ان 600 باوند بالشهر للشقه

وانا في خدمتك باي استفسارات اخري اذا اردت
    ما قصرت يا ابو مالك الله يخلي مالك لك لكن برايتون معجبتني بسبب موقعها لكن هل السكن فيها غالي يعني يتعدى 1000باوند للبيت بغرفتين او مثل ما قالت اختنا منيره والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.