الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغة في بريطانيا .. محتار فالمدينة و المعهد .. نصايحكم يا مسلمين ..

اللغة في بريطانيا .. محتار فالمدينة و المعهد .. نصايحكم يا مسلمين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iSaif
    iSaif

مبتعث جديد New Member

iSaif السعودية

iSaif , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى software engineering , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • software engineering
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 6th, 2012, 09:37 PM

السلام عليكم يا شباب ..

أنا بإذن الله ناوي آخذ لغة فالصيف ثلاث شهور يعني تقريبا 12 اسبوع
    و بعد البحث و التحري أحترت بين المدن و المعاهد الي ابيها !

أنا محتار فيه واحد عطاني اربع مدن و يقول أنها كويسه
    بورسموث وبورموث وبرايتون
    و الشمال ادنبره وقلاسكو

و أحترت بين الشمال و الجنوب .. أنا ما يهمني الجو بشكل كبير لنه بيكون فترة الصيف و الجو حلو نوعاً ما
    بخصوص عدد العرب المتواجد فالمدينة مايهم بشكل كبير لكن الأهم المعهد يكون فيه قليل يعني وش استفيد لو ادرس بمعهد كل الي معي عرب !
    أبغى نصايحكم وش فيه معهد ممتاز كتدريس تنصحوني فيه ..

أنا مالي ألا الله ثم أنتم فلحد يبخل علي بنصايحكم بالمعهد الممتاز

2. طيب وش تنصحوني أنا رايح لغة أبي ادرس مابي فله و لعب
    واذا بغيت اطلع استانس رحت الويك إند للمدن القريبة

لكن أبي تنصحوني أنا ما أعرف فبريطانيا كثير عطوني رايكم

بالنسبة لبرايتون كثير ما يمدحونه ما أدري ليش !
    7 "
  3. اخي نحن في خدمتك وخدمة كل الاخوان

ولكن كل شخص له رائ وقناعه انت اسال عن المميزات والعيوب وقرر انت

فالمدن التي ذكرنا لك لها مميزات ولها عيوب فلندن العاصمة مختلطه من كل الجنسيات مخدومة لكل الاذواق ولكن غالية مزدحمة خصوصا هذا الصيف بسبب الاولمبياد

برايتون كذلك مخدومة سياحية غالية مزدحمة بالصيف

القرئ هادئه رخيصة قلة عرب ولكن قليلة الخدمة تكون اكثر انغلاقا ومملة في الغالب

الصيف تمتلئ المعاهد وطبعا الاغلب عرب

فانت الي ماذا تميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iSaif

السلام عليكم يا شباب ..

أنا بإذن الله ناوي آخذ لغة فالصيف ثلاث شهور يعني تقريبا 12 اسبوع
    و بعد البحث و التحري أحترت بين المدن و المعاهد الي ابيها !

أنا محتار فيه واحد عطاني اربع مدن و يقول أنها كويسه
    بورسموث وبورموث وبرايتون
    و الشمال ادنبره وقلاسكو

و أحترت بين الشمال و الجنوب .. أنا ما يهمني الجو بشكل كبير لنه بيكون فترة الصيف و الجو حلو نوعاً ما
    بخصوص عدد العرب المتواجد فالمدينة مايهم بشكل كبير لكن الأهم المعهد يكون فيه قليل يعني وش استفيد لو ادرس بمعهد كل الي معي عرب !
    أبغى نصايحكم وش فيه معهد ممتاز كتدريس تنصحوني فيه ..

أنا مالي ألا الله ثم أنتم فلحد يبخل علي بنصايحكم بالمعهد الممتاز

السلام عليكم ورحمة الله

أخي الفاضل اسمح ان اقوم بمشاركتك التفكير...حيث قرأت حيرتك ما بين مدن بريطانيا ومعاهدها المنتشرة بها وعلى ضفافها واسمح لي ايضا

ان اقوم بمساعدتك على اختيارالمعهد والمكان المناسب بإذن الله العلي القدير بما يرضي الله عني اولا وأن أقوم بمساعدتك ثانيا.

ما يتحدث عنه البعض ان هناك معاهد أفضل من الأخرى وهذه المدينة افضل من تلك يا ترا ماهي المعايير التي حكم بها هذا الشخص على هذا

المعهد أو على تلك المدينة؟؟!!

ما اريد أن اقوله ان لكل منا نظرته الخاصة للمكان والطريقة التدريسية للمعهد تتفاوت من حيث المعاهد ونوعية الطلاب فهدى الله الجميع لما

يحبه ويرضى ، فربما طالب حدث معه موقف يصدر حكمه على هذه المدينة أو على هذا المعهد انه فاشل او مدينة سيئة فهل يصح هذا الكلام؟؟!

أخي العزيز أنا أعمل في هذا المجال ما يقارب ال9 سنوات ولله الحمد في تسجيل الطلاب وابتعاثهم ابتغي وجه الله أولا ومساعدة الطلاب ايضا

لكي لا يقعوا في مثل هذه الأقاويل من هنا وهناك.

لذلك نصيحتي لك كأخ وكمختص في هذا المجال ان تفكر في المعهد اولا واخيرا حيث انه لا يمكن لأي شخص كان وخصوصا (مكاتب التسجيل) ان

تضمن لك معهد من غير ان تكون فيه نسبة من العرب ولكنها متفاوتة والحمد لله المعاهد موجودة ومتوفرة كل حسب ما يطلبه الشخص المكان

والجودة وكل حسب سعره ايضا اخي العزيز.

أطلت في الكلام ولكنها والله من باب التوضيح والأمانة والله من وراء القصد.

فإن اردت مني مساعدتك فهذه كافة بيانات الإتصال الخاصة بي:

ايميل: mmsabrah@gmail.com

جوال: 00966562521089

والله ولي التوفيق.

أخوك
    المهندس/ محمود صبرة
    7 "
  5. السلام عليكم

اخي العزيز بالنسبة لدراسة اللغة فانا لا انصحك بالشمال لانها صعبة بالنسبة للاكسينت والجو بارد كثيرا اجمالا جميع المعاهد بشكل عام يتواجد فيه العرب والاوربيون ولكن المقيمون على المعهد
    يحرصون على توزيع العرب على عدة صفوف لانهم لا يريدون ان يتكلموا باللغة العربية مع بعضهم اثناء الدروس واجمالا ممكن انك تستفسر عن وضع المعاهد من الاستاذ محمد وهو مسؤول عن تسجيل
    في المعاهد والجامعات في انكلترا وممكن يفيدك انشاء الله وهذا رقم هاتفه 00447811165360 وعسى الله اني افيدك خير .
    7 "
  6. اخي الكريم
    تواصل معي واضمن لك افضل معهد في بريطانيا وان لم يكن كذلك ولم تستفد منه فعلى استعداد ان ارجع لك كل ما صرفته
    ولكن المعهد غالي نوعا ما والملحقية لا ترسل الطلاب له بسبب الغلاء لذا فالعرب فيه قليل
    اخوك
    aaa1e10@gmail.com
    7 "
  7. الله يعين ..الردود اللي فوق ما تطمن!!.. احسن لك ابحث لوحدك مثلي مستمتع بالبحث والمقارنات بين المعاهد من حيث المواقع و الاسعار والتسهيلات والمرافق بالمعهد والنشاطات الخ ... وراح اقول لك عن افضل خيار اتوصل له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.