الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مسـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعده ..... لا هنتوا ...

استفسار مسـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعده ..... لا هنتوا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحايد للابد
    المحايد للابد

مبتعث جديد New Member

المحايد للابد الهند

المحايد للابد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى نظم المعلومات الاداريه , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • نظم المعلومات الاداريه
    • ذكر
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 6th, 2012, 11:35 PM

السلآم عليكم ورحمة الله .. وبركـآته ..~!

مسـآء الخير ../

انا طـآلب جـآمعي تخصصي (( نظم المعلومـآت الادآريه )) ....

وفي خـآطري ـآكمل درآسه .. / .. وـآبي جـآمعة ممتـآزهـ .. لتخصصـآت نظم المعلومات الاداريه ..

وانا اللغه عندي اتكتك فيهـآ يعني نوعا ما لا باس بي .. لو اخذت دورهـ ما رآح اطول ان شالله ..

فـــ/ الله لا يهينكم .. بغيت احد يسعفني .. بكل ما يملك من معلومات .. عن افضل الجامعات او المعاهد .. .. وعن الاسعـآر ..

وكل شيء تعرفونه ابيكم تسـآعدوني .. الله لا يهينكم
  2. من ناحية المعهد اقولها لك ولكل شخص من وجهة نظري الشخصية حدد المدينة التي تريد الدراسة بها وبعدين اسال عن معاهدها

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread338272.html

اما التخصص انا ليس لدي فكره عن تخصصك لكن هذا الموقع سيساعدك لمعرفة الجامعات التي تعطيك التخصص الذي تريد

Home page: Graduate jobs, Postgrad study, Work Experience, Graduate Career Information | Prospects.ac.uk

ثم خذ اسماء الجامعات التي فيها التخصص الذي تريد وادخل علي موقع وزارة التعليم العالي وسوف تجد الجامعات المعترف بها في المملكه فتحدد جامعاتك ثم تذهب للتصنيف البريطاني للجامعات البريطانيه واختر ماشئت.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحايد للابد
    السلآم عليكم ورحمة الله .. وبركـآته ..~!

مسـآء الخير ../

انا طـآلب جـآمعي تخصصي (( نظم المعلومـآت الادآريه )) ....

وفي خـآطري ـآكمل درآسه .. / .. وـآبي جـآمعة ممتـآزهـ .. لتخصصـآت نظم المعلومات الاداريه ..

وانا اللغه عندي اتكتك فيهـآ يعني نوعا ما لا باس بي .. لو اخذت دورهـ ما رآح اطول ان شالله ..

فـــ/ الله لا يهينكم .. بغيت احد يسعفني .. بكل ما يملك من معلومات .. عن افضل الجامعات او المعاهد .. .. وعن الاسعـآر ..

وكل شيء تعرفونه ابيكم تسـآعدوني .. الله لا يهينكم

وعليكم السلام ورحمة الله

أخي الفاضل...

هناك العديد من الجامعات التي يمكنها ان توفر لك هذا البرنامج الدراسي، ونصيحتب لك كمختص في مثل هذا المجال ان تقوم أولا بالتفكير بالجامعة المناسبة حيث ان القبول بالمعهد

انشاء العلي القدير لن يكون به اية مشاكل بإذن الله.

وبناءا عليه استطيع ان اساعدك انشاء الله في احضار القبول الجامعي والمعهد أيضا بما يتناسب مع ما تريد من حيث المكان و الجودة التدريسبة فأنا و بفضل الله امثل نسبة كبيرة

من المعاهد البريطانية وجامعاتها والحمد لله.

وهنا اخي العزيز ختاما سوف أرفق لك كافة بياناتي للتواصل والإستفسار عن ما تريد .

الإيميل : mmsabrah@gmail.com

هاتف: 00966562521089

والله ولي التوفيق.

أخوك
    المهندس/ محمود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.