الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره وضااااااااايعه تكفون دلوني ....

محتاره وضااااااااايعه تكفون دلوني ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية boorashy
    boorashy

مبتعث جديد New Member

boorashy الولايات المتحدة الأمريكية

boorashy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى anatomy , بجامعة skaau
    • skaau
    • anatomy
    • أنثى
    • usa, فلوريدا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 7th, 2012, 08:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اعضاء منتدى مبتعث يارب تكونو بخير

انا معلمة تخصصي بكالريوس احياء واخذت الماستر من كلية الطب تخصص تقنية التشريح والأنسجه

حابه اكمل الدكتوراه بنفس التخصص لكن واجهتني 3 معضلات للأسف

وزارة التربيه مشترطه عليه عشان تسمح لي اكمل الدكتوراه ان يكون القبول بالجامعه غير مشترط بلغه وهذي صعبه صحيح دراستي للماستر انجلش بس مو لدرجة اني اكمل دكتوراه فيه

ثانيا انا عبيت application لجامعة liverpool لكن للاسف مو راضي يترسل ولاعرف ايش المشكله

اخيرا انا مالقيت قبول لنفس التخصص anatomy فاللي يعرف جامعه ممتازه فيها هالتخصص ياليت يساعدني

واخر سؤال هل تخصص التشريح التقني معتمد من الخدمه المدنيه اولا؟

اللي يقدر يساعدني راح اكون له من الشااااااااكرين

ويعلم الله اني بحاله نفسيه سيئه بسبب هالموضوع لانه حلم واخاف يضيع بسبب واقع سيئ ..
  2. يوفقك الله... بالنسبه للتقديم على الجامعات يكون اونلاين ولاتطبعين الابلكيشن وتعبينه يدوي لانه بيطول .... نصيحة ادخلي الموقع ذا Hot courses وحطي التخصص اللي تبي ويطلع لك كل الجامعات اللي تدرس تخصصك مع العلم ان الدكتوراه تكون تخصص عاااااااام جدا ورسالتك هي اللي بتكون في التخصص الدقيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    يوفقك الله... بالنسبه للتقديم على الجامعات يكون اونلاين ولاتطبعين الابلكيشن وتعبينه يدوي لانه بيطول .... نصيحة ادخلي الموقع ذا Hot courses وحطي التخصص اللي تبي ويطلع لك كل الجامعات اللي تدرس تخصصك مع العلم ان الدكتوراه تكون تخصص عاااااااام جدا ورسالتك هي اللي بتكون في التخصص الدقيق
    بارك الله فيك اخوي
    طيب لبقية الاسئله مااحد عنده خبر؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.