الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مالية ودراسية ومشاكل مع الملحقية أرجو المساعدة جزيتم خيرا

استفسارات مالية ودراسية ومشاكل مع الملحقية أرجو المساعدة جزيتم خيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال محمد
    طلال محمد

مبتعث جديد New Member

طلال محمد المملكة المتحدة

طلال محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة جامعة 0
    • جامعة 0
    • حاسب
    • ذكر
    • مانشستر
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 12th, 2012, 05:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخوة والأخوات في المنتدى
    أرجو مساعدتكم فيما يخص وضعي
    أنا موظف مبتعث على مرحلتي الماجستير والدكتوراه وقد حصلت على شهادة الماجستير ولله الحمد في شهر ديسمبر الماضي و انهيت الدراسة فعليا في شهر اكتوبر ومنذ ذلك الحين وحتى الان انا متواجد مع المرافقه (الزوجه) في المملكة. منذ شهر ديسمبر قمت بطلب ترقية بعثة لمرحلة الدكتوراه على أساس أن تبدأ مرحلة الدكتوراه شهر مارس المقبل. و كما هو متوقع فإن الاجراءات قد استغرقت وقت طويل جدأ. قبل اسبوع قمت بتأجيل موعد البداية الى ابريل المقبل. واليوم بحمد الله تم قبول طلبي ولكن بالتاريخ القديم.
    السؤال قامت الملحقية بخصم راتبي وراتب المرافقه و عند الاتصال بهم قالوا ان ذلك بسبب تواجدي لمدة اربع اشهر في المملكة. هل يحق لهم خصم الراتب؟ وهل كان يتوجب علي المباشرة في دوامي حال وصولي على الرغم من تاريخ أيقاف الصرف هو بعد 3 سنوات و أيضا البعثة تشمل مرحلتي الماجستير والدكتوراه؟
    أيضا هل التأجيل والذي قمت به مضطرا بس عدم كافية الوقت هل سيسبب لي مشكلة مع الملحقية؟
    مالعمل يا أخوان؟؟
    أرجو لمن لديه أي معلومة أو مساعده أن يتقدم بها مشكورا
    وجزاكم الله خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.