الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووووووووووووون الفزعه بعثتي في خطرررر

مساعدة تكفووووووووووووون الفزعه بعثتي في خطرررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه ماستر ماث
    طالبه ماستر ماث

مبتعث جديد New Member

طالبه ماستر ماث المملكة المتحدة

طالبه ماستر ماث , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى topology , بجامعة university of nottingham
    • university of nottingham
    • topology
    • أنثى
    • السعوديه, nottingham
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 13th, 2012, 10:15 PM

السلام عليكم اخواني وخواتي

تكفوووون ساعدوني ,,

انا قدمت قبل اسبوع على الهوم اوفيس لتغير الفيزا يوم 7 ولكن رفضوا زوجي لانه الكورس اللغه اقل من 6 شهور وانا اعطووووني فيزا ,, المهم انا قررت اني ارجع للسعوديه واجددها مره ثانيه على جامعه ثانيه

بس مشكلتي الحين انه فيزتي انا وزوجي راح تخلص الخميس 16 فبراير انا مو مشكله بس زوجي وانا الحين قاعده انتظر فيزتي تجي حتى احجز واروح على طوول بس سؤالي الحين عادي نقعد بالبلد والفيزا منتهيه بس ثلاث ايام او اربع على ما تصل الفيزا ونحجز ؟؟؟
    انا خايفه يختمون على جواز زوجي وما يقدر يدخل مره ثانيه لمده سنه او اكثر

ثانيا بعد المقامله للفيزا والاجراءات عطوني خطاب يشرحون انه راح توصلني الفيزا بعد اسبوع المهم لما جيت البيت اكتشفت انه فيه غلط حرف في اسم العائله ..

طيب هل ممكن يكون نفس الاسم في الفيزا ؟؟ انا ما احتاجها بس يمكن لازم تكون معي لما اقدم بالسعوديه وبدون اخطاء لانه تصحيحها راح ياخذ وقت وارسالها للتصحيح راح ياخذ وقت

تكفووووووووووووون الفزعه ما ادري وش اسوي طبعا سالت الملحقيه وقالولي لا لازم زوجك يطلع ,,,

اسفه على الاطاله ’’’’’’’’’’’
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.