الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معرض صور جامعة " كنت " ومدينة " كانتربري " ...

معرض صور جامعة " كنت " ومدينة " كانتربري " ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مودرن
    مبتعث مودرن

مبتعث فعال Active Member

مبتعث مودرن الغابون

مبتعث مودرن , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الكونغو , مبتعث فى الغابون , تخصصى وراقْ وشاعرُ رصيف ! , بجامعة Brunel
    • Brunel
    • وراقْ وشاعرُ رصيف !
    • ذكر
    • 21ِِA97184, ركنٌ باردْ ...
    • الكونغو
    • Aug 2007
    المزيدl

December 16th, 2007, 12:24 PM

2. الحقيقة صور جدا روعة مشكور الحقيقة خليتنا نشوف شي حلو وانا الحقيقة مقدم على هذي الجامعة لانه النظام فيها جدا روعة تخيلوا انه مافيها اختبارات كلها بحوث وهذا هو المفيد في الدراسات العليا عسى الله ييسر الامور
    7 "
  3. الاخ أحمد الوافي بالتوفيق لك ....

المدينة تستحق العيش والسكن فيها ....

........................................

الآخت بسمة

لي رأي دونتُه هنا منذ زمن ... واختصاره , أعتقد أن تقييم 3 في تخصصك يعتبر عالٍ خصوصاً من جامعة بريطانية , جامعة كنت من الجامعات المشهورة داخل الوسط البريطاني , وعلى كلٍ أنا لا آخذ بتقييم الوزارة لأنه تقييم قديم , وهنا تقييم شركات أكثر دقة وموضوعية ....

ثم المسألة أن يأتي المبتعث بالشهادة المطلوبة بتقدير عالٍ ويجد جو دراسي مهيأ وأسلوب دراسي ليس بالمعقد وليس بالسطحي ... وصدقيني ليست فارقة مسألة الجامعة مادام أن الطالب من الدراسين في المملكة المتحدة ...
    7 "
  4. مره حلوه الصور انا ودي فيها بس للاسف تخصصي مو موجود بالرغم من اني قدمت عليها بتخصص ثاني وان شاءالله بيجيني القبول لاني سلمت للمندوب بالمعرض كل اوراقي ومن جد عاجبتني وودي فيها
    بليز ودي تاكدون لي اذا فيها هندسه جينيه لان مالقيته ياليت فيها
    7 "
  5. pc - qirl

لك شكري ... أرجو لك زيارة ممتعة لها

...............................

الاخت آلاء

حقيقة مسألة التخصص الدقيق محترم في نظري ... وهناك عوامل كثيرة قد تدفع بنا أن نختار الأنسب والممكن , ولابد في هذه المعادلة من جانب مهضوم إما الجامعة أو المدينة أو التخصص

على كلٍ سأقوم بالسؤال عن تخصصك ... وإخباركِ لاحقاً ....

كوني بخير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.