الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب مدينة Aberystwyth

طلاب مدينة Aberystwyth

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dgtal_01
    dgtal_01

مبتعث جديد New Member

dgtal_01 أستراليا

dgtal_01 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى computer , بجامعة new england
    • new england
    • computer
    • ذكر
    • Armidale, NSW
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 19th, 2012, 03:04 AM

السلام عليكم
    أنا بحاجة إلى مساعدة بخصوص معلومات السكن والجامعة لمدينة Aberystwyth
    بحثت في النت وماوجدت غير 3 أو 4 فنادق في المدينة وكمان مافيها حجز؟؟ إيش السالفة؟؟
    وطريقة الوصول للمدينة حيث أنها لا يوجد بها مطار
    بإنتظاركم تكفون ساعدوني
    الله يجزاكم خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaleds
    المدينة شكلها في الجنوب :\
    ما عندي أي خلفية عنها أول مرة أسمع باسمها، لكن يمديك تاخذ قطار أو تاكسي ~ لكن التاكسي راح يكون غالي

بالتوفيق وإن شاء الله يجي أحد يفيدك
    الله يجزاك كل خير أخي خالد
    هي مدينة صغيرة جداً مش عارف كيف يوجد فيها جامعة ولايوجد مطار في المدينة
    ياريت من الإخوة الموجودين في المدينة يعطون بعض التفاصيل الله يخليكم يارب
    بإنتظاركم
    7 "
  3. دامها مدينة صغيرة فطبيعي ما يكون فيها مطار، لكن أكيد قريب منها مدينة فيها مطار تقدر تنزل في المطار ذاك وتكمل تاكسي أو قطار مثل ما قلتلك فوق، إذا كانت جيتك الأولى لبريطانيا فالأفضل تاكسي عشان ما تلخبط وتضيع وأحياناً يكون فيه باصات،، ينزلك عند نقطه معينه في السنتر ومن هناك تاخذ تاكسي وتكمل عالمكان اللي تبغاه وراح يكون أرخص بكثير من انك تاخذ تاكسي من المطار مباشرة
    وبالنسبة للسكن، فما عندي أي معلومة عن الفنادق اللي في المدينة، لكن يمديك إذا ما لقيت فندق أو إذا ما تبي فندق، تقدر تكلم الجامعة يعطونك سكن مؤقت لمدة أسبوع مثلاً أو كم يوم وتشوف وضع المدينة والمكان الأنسب للسكن وما إلى ذلك

وعلى ما يبدو إن المدينه مافيها طلاب سعوديين كثير -مجرد توقع-
    أنصحك تدخل منتدى ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا، يمكن تلقى اللي يفيدك هناك

وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. بلدة صغيرة في غرب ويلز على البحر الايرلندي تبدو من قوقل ايرث جميلة... عدد سكانها حوالي 20 ألف تبعد عن كارديف 140 كم وفيها أكثر من 30 فندق تحصلهم في موقع بنفس اسم المدينة + org اضافة ل 16 فندق في موقع بوكينق...وهي منتجع اساسي لغرب ويلز وتسمى اختصاراً "أبر" وعدد طلاب جامعتها حوالي 7 الاف وتقريباً فيها كل التخصصات للبكالوريوس خاصة... وللجامعة موقع اليكتروني مميز فيه كل المعلومات وبالذات عن الدراسات العليا .. وفيها سكن حديث أعجبني فيه شكل المطبخ وهو بلغتهم Cegin
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.