الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هو افضل المعاهد في مدينة مانشستر

استفسار ما هو افضل المعاهد في مدينة مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالمجيد مشبب
    عبدالمجيد مشبب

مبتعث جديد New Member

عبدالمجيد مشبب المملكة المتحدة

عبدالمجيد مشبب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 26th, 2012, 12:50 AM

اريد افضل المعاهد في مدينة مانشستر ويكون مرتبط بجامعة علما انني اريد دراسة الماستر موارد بشرية
    ويا ليت اي احد تخصصة في الماستر موارد بشرية يرسل لي على الايميل التالي amaq09@hotmail.com
  2. اخوي انا درست في معهد مانشيستر موتوبولتن تابع لنفس الجامعه

الصراحه قوي بالنسبة للدراسة الآكادميه

اما بالنسبة للمعاهد القوية الخاصه

في كذا معهد حلوة

وبالنسبة لمدة الدراسه هذا شي يعتمد عليك انت وعلى قبولك الجامعي

بالنسبة لقبولات الماجستير فا عادة الجامعات تطلب منك ٦ في اختبار الايلس

بس انت على حسابك ولا مبتعث ؟
    7 "

3. آلســلآم عليكم ..

أول شي .. من خربتي آللي إكتسبتهآ ببعثتي, قبل تطلع بعـــثه لآزم تدخل معــهد لغة إنجليزيه بآلسعوديه .. بحكم ضعف لغتكـ ..

ثآني شي .. أنآ كنت بمآنشستر .. آلمعآهــد آلخآصه آلتجآريه بمآنشستر مآدرست فيهآ لكن الأغلب منهآ على مآسمعت من آلطلآب أللي كآنوآ معي .. سيئه..
    بصرآحه نآدرآ تلقـــى معهــد تجآري قوي .. إلآ مآندر وهي قليله.

ثآلث شي .. أنآ درست بمعهــد جآمعة مآنشستر .. وبمعــهد جآمعة مآنشستر متروبولتين .. كلهم ممتآزهـ لكــن معهد جآمعة مآنشستر من وجهة نظري أفضل بشي كثير.

رآبع شي .. كنصيحه مني لكـ .. إذآ مستوآكـ جدآ جدآ ضعيف روح لمعــهد تجآري أول شي لتعلم الأسآسيآت لمدة لآتزيد عن 4 أشهر وبعدين روح لمعهد جآمعة مآنشستر
    لأن آلمعهدين يطلبوآ درجة في إختبآر الآيلتس إن مآخآنتني آلذآكرهـ 4 ونص أو 4 !!

في معهد تجآري بمدينة كآمبردج بآلتحديد بقريه صغيرهـ إسمهآ "قيرتون" .. ممتآز جدآ جدآ أنآ جربت معآهد كثير لكن هذآ آلوحيد أللي إستفدت منه بآلمعآهد آلتجآريه
    وبصرآحه تطورت لغتي من بعدهـ وإتجهت لمعهد جآمعة مآنشستر.

هـــذآ رآبط معهـــد آللغه أللي بمدينة : Cambridge
    إسمه : Cambridge Academy of English

http://www.cambridgeacademy.co.uk/

* مدآخله بسيطه : ترى كل آلشبآب آلسعوديين أللي ظآهرين بآلمقطع أللي بصفحتهم آلرئيسيه, كآنوآ معي ودرسنآ سوآ.
    آلله يووفقهم جميع يآرب.

وهــذآ رآبط معهـــد جآمعة مآنشستر :

http://www.langcent.manchester.ac.uk/

وهذآ رآبط معهــد جآمعة Manchester Metropolitan University

http://www.mmu.ac.uk/international/courses/language.php

شوف أللي ينآسكـ فيهم .. معآهد آلجآمعه تعتمــد عآللغه الأكآديميه, وآلمعآهد آلتجآريه تعتمــد على آلجينرآل إنجليش ..
    مجرد رأي ومسآعدهـ .. وإدعيلي وإدعي لوآلدتي ووآلدي ..

أي إستفسآر .. حآضرين.
    وبآلتوفيق ..
    7 "
  4. انا طالع على حساب الجامعة ولله الحمد والضمان المالي موجود عندي بس ناس كثير قالوا لي رح مدينة مانشستر فهل هي جيدة من حيث النواحي (الاجتماعية,المالية ,التعليمية ....
    وهل المعهد اللي ذكرت معهد مانشيستر موتوبولتن يحتاج له اختبار ايتليس اذا كان طلبي للقبول ليس مشروط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد مشبب
    انا طالع على حساب الجامعة ولله الحمد والضمان المالي موجود عندي بس ناس كثير قالوا لي رح مدينة مانشستر فهل هي جيدة من حيث النواحي (الاجتماعية,المالية ,التعليمية ....
    وهل المعهد اللي ذكرت معهد مانشيستر موتوبولتن يحتاج له اختبار ايتليس اذا كان طلبي للقبول ليس مشروط
    تقريبا يطلب ٤ ونص او اربعه ما اذكر بالضبط

لاكن عموما اذا ماعندك ايلتس ممكن تختبر اختبارهم ويكون عبارة عن كتابة ومقابلة وبعدها يقولون لك اذا قبلوك ولا لا

بس انا انصحك تروح معهد خاص اول ثلاث اشهر حتى تآسس نفسك

وبعدين روح معهد الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.