الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة مساعدة ،، بخصوص جامعات بريطانيا !

محتاجة مساعدة ،، بخصوص جامعات بريطانيا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمر الاردن
    سمر الاردن

مبتعث فعال Active Member

سمر الاردن أيرلندا

سمر الاردن , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Health informatics , بجامعة UCD
    • UCD
    • Health informatics
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

February 26th, 2012, 07:49 PM

السلام عليكم
    محتاجة مساعدتكم اخواني .. والله يجزاه الف خير اللي يقدر يفيدني بشي .. شاكرة لكم جميعا
    انا حاليا ادرس ماستر بايرلندا وبخلص بسبتمبر ان شالله .. زوجي ماجاه قبول سبتمبر الماضي .. وبنقدم من جديد الشهرين الجايين وان شالله خير .. انا حابة بنفس الوقت اقدم ببريطانيا بس في حال لو ماجاه قبول بايرلندا ولان الخيارات ب ببريطانيا اكثر
    بس محتاجة مساعدتكم في شغلة .. زوجي يبغى ماستر public health or health promotion
    حاليا عنده ايلتس 5 ونص , انا دورت بالجامعات واستثنيت الجامعات الموقفة او اللي تطلب 7 بالايلتس
    وهذا اللي بقى منها :
    University of Salford
    University of Northumbria at Newcastle
    University of Hull
    University of Glasgow
    University of Dundee
    University of Central Lancashire
    University of Brighton
    University of Aberdeen
    Swansea University (Prifysgol Abertawe)
    oxford Brookes University
    Nottingham Trent University
    Liverpool John Moores University
    Glasgow Caledonian University

1- ابغى اعرف اي اسهل الجامعات في القبول؟ او الجامعات اللي ممكن تتغاضى عن نص او علامه في الايلتس ؟

2- هل اقدم من الحين او انتظر لحد امتحان الايلتس القادم ان شالله يجيب فيه 6؟

بليز مساعدتكم اخواني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    مشكورين اخوااني ..

اخوي ابو مالك .. المشكلة الملحقية ماراح تسمح له يحول من الحين لانه مرافقي وانا يخلص كورسي بسبتمبر ..

محتاجة اراء اكثر الله يسعدكم ..

بعض الجامعات تقبل بدراسة البريسشنال في في جامعة اخري ولديها كونترات بذلك
    من الافضل اختار الايلتز مرة اخري لانه جيد كاحتياط لاي تغير قد يحصللو الردتم تغير الجامعة
    7 "
  3. شكرا على العرض .. افضل التقديم بنفسي مباشرة للجامعة

اخوي ابو ساري ،، شاكرة لك ردك .. هو راح يختبر مرة ثانية اكيد بس انا كنت اقصد في حال لو مااخذ علامة
    طيب اعذرني بكلف عليك .. تعرف ايش الجامعات اللي تعطي البريسشنال في دول ثانية ؟ يمكن الاقي ب ايرلندا !
    7 "
  4. أعتقد أن القبول في جامعة نورثمبريا ليس صعباً فهي جامعة جديدة نسبياً وتعمل على التوسع واستقطاب طلاب جدد بشكل مستمر، وفيها الكثير من الطلاب العرب والسعوديين، وعلى ما أعتقد فيها دورات لغة بريسيشنل أيضاً. راسليهم أو اتصلي بهم للتأكد من الموضوع. وفي حال حصلت على القبول فأنا على ثقة من أنك ستكونين سعيدة في نيوكاسل فهي مدينة حلوة وآمنة. بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.