الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهمومة جدا

مهمومة جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايعة في الغربة
    ضايعة في الغربة

لم يفعل عضويته

ضايعة في الغربة المملكة المتحدة

ضايعة في الغربة , أنثى. لم يفعل عضويته. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تربية خاصة , بجامعة برمنجهام
    • برمنجهام
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • برمنجهام, برمنجهام
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2010
    المزيدl

February 28th, 2012, 02:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    حايسة جدا في الدزرتيشن تبعي والدكتور تبعي يدقق ويسئل على كل شيء تعبت معاه لدرجة انه جبلي الهم على هم الغربة ,,, اولا ادعولي فالدعوة بظهر الغيب مستجابة ,, والله اني قاعده اكتب وفيني هم وبكي مايعلم بيه غير الله ,,,والله اني ابي ارجع حتي لو بدون ماستر

سؤالي هل ينفع ارجع السعودية واكمل بحثي فقط عن طريق الايميل مع هذا المشرف ؟؟ وايش لازم اقول له عشان يوافق ياريت الاقي حلول الله يسعدكم ويفرج همكم يارب

انا اسفة كتابتي سيئة بس من اللي فيني ,,,
  2. الله يفرج همك وغمك ويعوضك صبرك وتعبك خير،، توكلي على الله وخلي إيمانك بربك قوي وخليكي متفائله وأصبري وأحتسبي وأنشالله ربي رح يكفيك شر الدكتور وأدعي دائماً ربي يسخره لك ودائماً أقرأي دعاء ظلم السلطان وأنشالله ربي يوفقك
    مابين غمضة عين وألتفاتتها يغير الله من حالٍ إلى حال
    7 "
  3. الله يعينك ويسهل أمرك
    ولكن نصيحة لا تبعدين عن الدكتور المشرف على رسالتك لأزم تكونين عن قرب وتراها كلها كم شهر تحمليه وتحملي غثاه
    بعدين ممكن أعرف وش المشكلة بالضبط هل في الكتابه والقرمر أو في صعوبه المحتوى في الرساله وش الرسالة تتكلم عنه
    موفقه أن شــاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JORY KSA
    الله يفرج همك وغمك ويعوضك صبرك وتعبك خير،، توكلي على الله وخلي إيمانك بربك قوي وخليكي متفائله وأصبري وأحتسبي وأنشالله ربي رح يكفيك شر الدكتور وأدعي دائماً ربي يسخره لك ودائماً أقرأي دعاء ظلم السلطان وأنشالله ربي يوفقك
    مابين غمضة عين وألتفاتتها يغير الله من حالٍ إلى حال
    تسلمي حبيبتي والله وشكرا لدعائك والله دخل قلبي الله يخليكي يارب ..
    معليش وش هو دعاء ظلم السلطان ؟؟؟

شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد أبوعبدالله
    الله يعينك ويسهل أمرك
    ولكن نصيحة لا تبعدين عن الدكتور المشرف على رسالتك لأزم تكونين عن قرب وتراها كلها كم شهر تحمليه وتحملي غثاه
    بعدين ممكن أعرف وش المشكلة بالضبط هل في الكتابه والقرمر أو في صعوبه المحتوى في الرساله وش الرسالة تتكلم عنه
    موفقه أن شــاء الله
    ليه لازم اكون قريبة تراه كله بس يعطيني رائيه وخلاص ...

المشكلة انه فيني خوووف مررررره رهيب وعندي هوم سك فظيع والله اني حاولت انتحر استغفر الله من الهم والغم حابة ارجع اشوف امي وحشتني مووت ,,, والله اني حالفة معد ارجع حتي لو اني افصل من الجامعة تبعي ,,, انا مبتعثة عن طريق جامعتي ,,,

اشكرك
    7 "
  6. اختي العزيزه

اسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يفرج كربتك وهمك ويغرلنا ولك وييسر امرك ويفتح لك من بركات رحمته وواسع مغفرته.

اسال الله العظيم ان يفرج همك ويزرع الطمأنينه في قلبك

اختي حالتك الكل تقريبا يمر بها نظرا لاختلاف النظام عن السعوديه وانا شخصياً مررت بنفس المشكله في بدايه الديزرتيشن وبعض الاحبه ايضا وهذا امر طبيعي

اتوقع المشرف يريد منك التركيز في موضوع واحد وعدم التشعب الذي لا يفيد البحث والتركيز على النقاط المتفق بها

عموما هل اطلعتي على Methodology طريقه كتابه البحث وهي ستسهل عليك الكثير باذن الله وهذا اهم شي في بدايه البحث لكي يتيقن المشرف بانك في المسار الصحيح

نصيحتي الاطلاع على ديزرتيسن سابقه من مكتبه الجامعة سواء الكترونيه او ورقيه، ايضا محاوله البحث عن موضوع مقارب لموضوعك والاطلاع وخاصه Methodology

آآمل وضع الملاحظات التي ادلها بها مشرفك
    بالتوفيق
    7 "
  7. لابد ان تاتيك عقبات في الدنيا بس لو فكرتي شوي يمكن تجاوزت عقبات اصعب من الشي هاذا وبسهوله ولاكن كل شي يبيله تفكير

ويبله دعاء عند رب العالمين وصلاه قبل النوم وان شاء الله ييسر امورك وقراءه القران الكريم وراح تلاحض الفرق . . . <<< مجربه والحمد لله التوفيق من الله
    7 "
  8. الله يوفقك ويستر عليك وعلينا جميعا

انا انصحك انك تمرين عليه وتشوفين اللي يبيك تسوينه ومتى يبيك تجينه مره ثانيه واذا فيه اسبوعين ثلاثه تعالي وكملي المطلوب في البيت وريحي نفسك, وانشاء الله امورك بتكون طيبه.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaad
    اختي العزيزه

اسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يفرج كربتك وهمك ويغرلنا ولك وييسر امرك ويفتح لك من بركات رحمته وواسع مغفرته.

اسال الله العظيم ان يفرج همك ويزرع الطمأنينه في قلبك

اختي حالتك الكل تقريبا يمر بها نظرا لاختلاف النظام عن السعوديه وانا شخصياً مررت بنفس المشكله في بدايه الديزرتيشن وبعض الاحبه ايضا وهذا امر طبيعي

اتوقع المشرف يريد منك التركيز في موضوع واحد وعدم التشعب الذي لا يفيد البحث والتركيز على النقاط المتفق بها

عموما هل اطلعتي على Methodology طريقه كتابه البحث وهي ستسهل عليك الكثير باذن الله وهذا اهم شي في بدايه البحث لكي يتيقن المشرف بانك في المسار الصحيح

نصيحتي الاطلاع على ديزرتيسن سابقه من مكتبه الجامعة سواء الكترونيه او ورقيه، ايضا محاوله البحث عن موضوع مقارب لموضوعك والاطلاع وخاصه Methodology

آآمل وضع الملاحظات التي ادلها بها مشرفك
    بالتوفيق
    كلامك جدا ريحني راح اسوي اللي قلتلي عليه .. صح هوا سوا كذا بالظبط لانه ماعنده فكرة عن البحث وصارت لخبطة في البدايات معاه ,,
    ممكن تشرحلي اكثر عن موضوع المثودولوجي الله يسعدك مني فاهمه كويس ؟؟

اشكرك من كل قلبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.