الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني // استفسار بخصوص الفيزا !!!

ساعدوني // استفسار بخصوص الفيزا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Loly M
    Loly M

مبتعث مستجد Freshman Member

Loly M المملكة المتحدة

Loly M , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ... , بجامعة >>>
    • >>>
    • ...
    • أنثى
    • LEEDS, ...
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 11th, 2012, 03:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا طالبة مبتعثة ضمن برنامج خادم الحرمين المرحلة السابعه (محولة لبريطانيا )

ولدي قبول معهد مبدئيا لمدة 3 أشهر لأني حأدرس جنرال اول شيء بعدين التحق بمعهد اكاديمي تابع للجامعه ان شاء الله

سؤالي بخصوص الفيزا البريطانية لمن جيت أعبي الأبليكيشن لقيت خيارين .. الأول / ستيودنت فيزيتور مدتها 6 أشهر والأخرى / ستيودنت فيزيتور مدتها 11 شهر

اي وحدة اختار علما انه مدة دراستي للغه حتكون مو أقل من سنة بإذن المولى ؟؟؟؟؟

أفيدووني وجزاكم الله خير ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loly M
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا طالبة مبتعثة ضمن برنامج خادم الحرمين (محولة بسبب وجود المحرم ببريطانيا )

ولدي قبول معهد مبدئيا لمدة 3 أشهر لأني حأدرس جنرال اول شيء بعدين التحق بمعهد اكاديمي تابع للجامعه ان شاء الله

سؤالي بخصوص الفيزا البريطانية لمن جيت أعبي الأبليكيشن لقيت خيارين .. الأول / ستيودنت فيزيتور مدتها 6 أشهر والأخرى / ستيودنت فيزيتور مدتها 11 شهر

اي وحدة اختار علما انه مدة دراستي للغه حتكون مو أقل من سنة بإذن المولى ؟؟؟؟؟

أفيدووني وجزاكم الله خير ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة .. إختيارك سوف يكون Student Visitor for 6 months وذلك بسبب أن قبول المعهد الذي لديك مدته 3 أشهر

أما اذا كان القبول 6 أشهر فأكثر فبإمكانك الإختيار للخيار الثاني ...

والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    انا مثلك ..ولكن اخذت حق 11 شهر لأنك مضطره ترجعين السعوديه وتجددينها ومعاك امتحان الايلتس ...
    هلا منيرة .. بس مافهمت قصدك لما أرجع اجدد الفيزا لازم أكون مجتازة إختبار الايلتس ؟ بعد 6 شهور فقط ؟
    7 "
  4. بالضبط ...شرط فيزه الطالب الزائر هو انك تجددها من السعوديه .ومعك ايلتس لأن الفيزا الثانيه لطالب طالبين ايلتس معها ... هذا اللي قالوه لي يوم جيت اخذ فيزتي
    انا بكمل هنا 3 شهور شوفي وش تبين مساعده وابشري وبعدين مايحتاج اون لاين روحي مكتب العمري اللي قدام المبنى حق الفيز وبتسوينها بساعه وادخلي vip
    ولاتنسين تخلين معك الفاتوره عشان تاخذين التعويض لما تجين هنا

واي شي ثاني تقدرين تراسليني على الخاص
    7 "
  5. الله يسعدك منيرة ماقصرتي والله يوفقك يارب

بالنسبة للفيزا أنا قدمت عليها اون لاين و أخذت أقرب موعد والله ييسر// لكن كنت بسأل أقدر أروح vip بعد ما أخذت الموعد ؟

تقصدي يخلصوني فيوم على تعبئة الابلكيشين والمقابلة ؟ ولا ايش ؟

السؤال الثاني للفيزا لو لا قدر الله ماجبت درجة الايلتس اقدر اجدد الفيزا ستيودنت فيزتور ثاني ؟ لانه لسة قدامي سنة ونص لغة ...

جزاك الله خير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.