الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقدم لكم خدمات عديدة : عقارات,تجارة, توصيلات, مدرسين, مدرسات مسلمات لللمحجبات وحاضنات

نقدم لكم خدمات عديدة : عقارات,تجارة, توصيلات, مدرسين, مدرسات مسلمات لللمحجبات وحاضنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصـــالامين ـــادق
    الصـــالامين ـــادق

مبتعث جديد New Member

الصـــالامين ـــادق المملكة المتحدة

الصـــالامين ـــادق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى master MA , بجامعة life
    • life
    • master MA
    • ذكر
    • london, london
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 11th, 2012, 03:02 PM

السلام عليكم :
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
    الاخوة الافاضل تحية طيبة لكم ..

اخواني في هذا البلد يحتاج الانسان لشخص يختصر عليه كثير من الامور ,, من يكون صادق وامين بصدقي وامانتي فحيا هلا , فكوني اوفر لك ما تريد وتماطل علي بما اريد فاين الصدق والامانه
    انا علي والله خدمتك وتوفير لك بكل صدق ومصداقية وانت عليك الصدق واعطى الحقوق :

بالعربي الناس اللي ما راح تثق او تشكك بالله لا يتواصلون او يطلبون شي . انا والله قد مصداقيتي فكأن كذالك :

الخدمات التي اقدمها :
    1_ الاجارات , والاغلب في لندن ومستعد اقدم خارج لندن واوفر مترجم عن طريق التلفون اذا عندك صعوبة وانسق لك عقارك حسب طلبك . في حال توفير عقارك فسعري : 150 + 30 للترجمة .
    2_ حاضانات امينات مسلمات . الساعة 11,50 باوند . وكذالك حاضنات بالويكند خصوصا للي عندهم طفل او طفلين بسعر 13,50 باوند للساعة ( نغطي جميع لندن) اضافة =3 باوند قيمة الترفل .
    3_ مدرسات مسلمات للاخوات المبتعثات : ممكن تكتب لك البحوث والتقارير . او للتدريس .
    4_ توصيلات لجميع المطارات وجميع المدن بسيارات جديدة . اسعار مناسبة
    5_ تعبئة ابلكيشن الفيز عندي محامي خبرة 25 سنة ومراجعة الابلكيشن في حال الطالب كتبة بواسطة الجامعة او بنفسة . 150 للابلكيشن 50 للمراجعة .

دمتم بود
    اخوكم : السعد
    ودمتم بود 07577466887
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.