الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعدل المطلوب للتحضير للدكتوراه

المعدل المطلوب للتحضير للدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arj
    Arj

مبتعث مميز Characteristical Member

Arj كندا

Arj , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Information System Security , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • Information System Security
    • أنثى
    • مونتريال, كوبيك
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

March 16th, 2012, 12:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهو المعدل للتحضير للدكتوراه في الجامعات البريطانية تخصص امن معلومات او تجارة الكترونية او نظم معلومات؟

وكم يكون تقدير الجيد جدا اذا كان المعدل الكلي من 4

وجزاكم الله خير
  2. والله يا اختي ارج ... السلام عليكم بالاول
    انصحك بالاتصال بشركه بريطانيه ايرلانديه معتمده لاصدار القبولات المعتمده من قبل الملحقيه الثقافيه السعوديه في بريطانيا وايرلاندا وانا واثق من انهم راح يوجهوج بالطريق الصحيح ويردون على اسئلتج وانت ماخسرانه شي اسئليهم وهذا هو ايميلهم
    admissions.office@london.com
    وربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rulez Aviation
    والله يا اختي ارج ... السلام عليكم بالاول
    انصحك بالاتصال بشركه بريطانيه ايرلانديه معتمده لاصدار القبولات المعتمده من قبل الملحقيه الثقافيه السعوديه في بريطانيا وايرلاندا وانا واثق من انهم راح يوجهوج بالطريق الصحيح ويردون على اسئلتج وانت ماخسرانه شي اسئليهم وهذا هو ايميلهم
    وربي يوفقك
    من متى الملحقيه تعتمد مكاتب للقبولات يا حقير يا حيوان يا سافل يا نصاب

الله لا يوفقك يا رب

بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان من إدارة الملتقى السعودي للطلاب المبتعثين - مبتعث

نظراً لما لوحظ في الآونة الأخيرة من استغلال البعض لعضويتهم بالمنتدى بكتابة موضوع وبطريقة غير قانونية متضمناً عرض خدماته طالباً التواصل معه أكثر عن طريق التراسل عبر البريدي الالكتروني والبريد الخاص والبعض قد يدعي بأن الإدارة –إدارة مبتعث -هي من تدعمه وانه يسعى فقط لتقديم الخدمة بدون مقابل مادي ولكن وللأسف ما إن يتم تحويل الأموال المطلوبة للقبول إلا ويختفي عن الأنظار أو يتجاهل الرد على أصحاب الأموال المرسلة وبشكل يثبت حقارة هذا الشخص وقد يصل الأمر أن ينكر الحصول على المال أو بأن يقول بكل سهولة إن القبول لا يزال تحت المعالجة ولم يصله أي رد من أي جامعة في الوقت الحالي، وغيره من أساليب الخداع والمماطلة!
    لذا فإن إدارة مبتعث تخلي مسؤوليتها وبشكل كامل عن كل من يقدم مثل هذه الخدمات عبر المواضيع التي تطرح وبشكل غير قانوني في الأقسام او عن طريق التراسل عبر البريدي الالكتروني والبريد الخاص. وكذا ما يتعلق بمقدمي الإعلانات في الصفحة الرئيسية فالمنتدى يعرض الإعلان لمقدم الخدمة، ولا يضمن جودة خدمة المٌعلَن وهذا أمر معروف في فن الإعلانات
    ونرجو من كل عضو أن يتساعد مع الإدارة ويبلغ عن أي متطفل او عابث يسعى للغش والسرقة من أبناء الوطن الغالي واستغلال هذا المنتدى، لكي نقوم باتخاذ الإجراء اللازم مع حذف عضويته ومواضيعه وقد يكون عقابه التشهير حتى يكون رادعاً لأصحاب القلوب المريضة,,,وحتى لا يعتبرها كبوة شيطان ويعاود الأمر أكثر من مره في مبتعث أو غيره من المواقع الأخرى...
    ونهيب بجميع الإخوة الحذر والحرص لعدم الانزلاق والاغترار بمثل هؤلاء. ومقابلة مقدمي مثل هذه الخدمة عبر زيارة مكاتبهم للوقوف على الخدمة بنفسك إن تيسر الأمر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الإدارة

المصدر: الإعلانات - ملتقى المملكة المتحدة
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. ^
    ^

احسن الظن يا اخي وبعدين ليش السب ما يصير فين جالسين ؟؟
    نقدر حرصك ونصيحتك بس لو بأسلوب راق يكون افضل . مافي داعي للعصبية

خلي البنت تسأل وتشوف بدون ما تدفع ماراح تخسر والجامعات المعترف بها موجودة في موقع الوزراة يعني ماحد يقدر يضحك على احد

الله يوفقك الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bubbles
    ^
    ^

احسن الظن يا اخي وبعدين ليش السب ما يصير فين جالسين ؟؟
    نقدر حرصك ونصيحتك بس لو بأسلوب راق يكون افضل . مافي داعي للعصبية

خلي البنت تسأل وتشوف بدون ما تدفع ماراح تخسر والجامعات المعترف بها موجودة في موقع الوزراة يعني ماحد يقدر يضحك على احد

الله يوفقك الجميع
    السلام عليكم يا اخي الكريم
    والله العظيم قد اثلجتم صدري بردكم المتزن الراقي اللذي يدل على نضوج بالفكر وحكمه بالتعامل مع الامور
    وانا ممكن اخطاءت بالتعبير ولكن لا اعتقد باني اخطاءت بتقديم المساعده لشخص محتاج المساعده وهو في الغربه
    والله يا اخي الاخ سعد لم يبقي لي سكه قد سبني في كل مكان انا قدمت المساعد فيه لمبتعث مغترب والله يا اخي انا لست بقاصر بالرد عليه ولكني حبيت ان اقابل الاساءه بالاحسان وان لا احرم احد ما من المساعده
    شكرا جزيلا لكم مره اخرى ووفقكم الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rulez Aviation
    والله يا اختي ارج ... السلام عليكم بالاول
    وربي يوفقك
    جزاك الله خير ماقصرت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaad
    من متى الملحقيه تعتمد مكاتب للقبولات يا حقير يا حيوان يا سافل يا نصاب

الله لا يوفقك يا رب

بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان من إدارة الملتقى السعودي للطلاب المبتعثين - مبتعث

نظراً لما لوحظ في الآونة الأخيرة من استغلال البعض لعضويتهم بالمنتدى بكتابة موضوع وبطريقة غير قانونية متضمناً عرض خدماته طالباً التواصل معه أكثر عن طريق التراسل عبر البريدي الالكتروني والبريد الخاص والبعض قد يدعي بأن الإدارة –إدارة مبتعث -هي من تدعمه وانه يسعى فقط لتقديم الخدمة بدون مقابل مادي ولكن وللأسف ما إن يتم تحويل الأموال المطلوبة للقبول إلا ويختفي عن الأنظار أو يتجاهل الرد على أصحاب الأموال المرسلة وبشكل يثبت حقارة هذا الشخص وقد يصل الأمر أن ينكر الحصول على المال أو بأن يقول بكل سهولة إن القبول لا يزال تحت المعالجة ولم يصله أي رد من أي جامعة في الوقت الحالي، وغيره من أساليب الخداع والمماطلة!
    لذا فإن إدارة مبتعث تخلي مسؤوليتها وبشكل كامل عن كل من يقدم مثل هذه الخدمات عبر المواضيع التي تطرح وبشكل غير قانوني في الأقسام او عن طريق التراسل عبر البريدي الالكتروني والبريد الخاص. وكذا ما يتعلق بمقدمي الإعلانات في الصفحة الرئيسية فالمنتدى يعرض الإعلان لمقدم الخدمة، ولا يضمن جودة خدمة المٌعلَن وهذا أمر معروف في فن الإعلانات
    ونرجو من كل عضو أن يتساعد مع الإدارة ويبلغ عن أي متطفل او عابث يسعى للغش والسرقة من أبناء الوطن الغالي واستغلال هذا المنتدى، لكي نقوم باتخاذ الإجراء اللازم مع حذف عضويته ومواضيعه وقد يكون عقابه التشهير حتى يكون رادعاً لأصحاب القلوب المريضة,,,وحتى لا يعتبرها كبوة شيطان ويعاود الأمر أكثر من مره في مبتعث أو غيره من المواقع الأخرى...
    ونهيب بجميع الإخوة الحذر والحرص لعدم الانزلاق والاغترار بمثل هؤلاء. ومقابلة مقدمي مثل هذه الخدمة عبر زيارة مكاتبهم للوقوف على الخدمة بنفسك إن تيسر الأمر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الإدارة

المصدر: الإعلانات - ملتقى المملكة المتحدة
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

لاحول ولاقوة االا بالله حتى لو تبغى تحذر ماهوب هذه الطريقة عيب في اسلوب في النصح والتحذير ومرة اخرى لا اسمح لك بالتطاول على الاعضاء اللي يردون على موضوعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.