الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة Birmingham

مدينة Birmingham

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ـ ء ـ
    ـ ء ـ

مبتعث جديد New Member

ـ ء ـ المملكة المتحدة

ـ ء ـ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى physiology , بجامعة birmingham
    • birmingham
    • physiology
    • أنثى
    • birmingham, ـــــــــــ
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 20th, 2012, 06:42 PM

السلآم عليكم روآد المنتدى

عندي كم استفسار بخصوص مدينة Birmingham
    وللأمانة بحثت كثير بالنت وبالمنتديات لكن بالأخير قلت مآلي الا مبتعث لأني بحاجة مآسة للإستفادة منكم ,

انا حاليا في اجراءات القبول بمعهد جامعة Birmingham لأن راح اذا ربي شاء وأراد أكمل مرحلة الدكتوراة فيها
    تقريبا هي انسب جامعة حاليا حصلتها بناء على برنامج جامعتي,
    عندي استفسار عن مستوى الأمان والمعيشة بهالمدينة, بصرآحه قريت انها كويسه فيها نسبة من السعودين وتطغى عليهآ الجآلية البآكستآنية والهندية, لكن تفاجأت هنا بالمنتدى انها تعتبر من أخطر المدن بالعالم , وهالأمر سبب لي صدمة نوعا مآ !!
    هل صحيح هالكلام؟
    اتمنى احد يكون مبتعث بهالمدينة ويفيدني
  2. السلام عليكم أخوي الغالي ..
    العام كنت أدرس في جامعة كوفنتري .. وهي تبعد عن برمنقهام ١٠ دقايق بالقطار .. انا كل أحتياجياتي أخدها من برمنقهام لانها مدينة كبيرة وفيها كل شي يحتاجة الشعب العربي من مطاعم ومساجد
    يكثر بها الهنود والباكستانيين .. لكن الحمد لله أنا ماشفت أي ضرر منهم ... في بريطانيا (( أبعد عن الشر وغني لو )) هههه
    إذا كنت في حالك ودراستك ونويت نيتك بأمانة فإن الله بإذنه عز وجل راح يكون معك بكل وقت تدعية .. أهم شي النية الصادقة والإخلاص لله .

وأبد لا تخاف توكل على ربك .. وتعال وكمل دراستك وبعد ماتخلص أرجع للسعودية ولا تطب بريطانيا مرة ثانية .. والله مافية أحلى من السعودية وأهلها ..
    ربي بخليلي السعودية وأهلها ويجمعنا بأهالينا سالمين وغانمين ورافعين روسنا بالشهادة .. زي ماوصونا أهالينا ^_^

الله يوفقك ويسهل دربك .. والله يجعل كل خطوة تخطيها بالعلم في موازين حسناتك .

أخوك أبو محمد
    7 "
  3. مرحبا أختي
    برمنقهام تعتبر ثاني أكبر مدينة في بريطانيا من حيث السكان بعد لندن طبعا. اللي احب اوصله ان الواحد يسكن في موقع جيد ويبتعد عن اماكن التجمعات. على ما اعتقد جامعة برمنقهام فيها نسبة طلاب سعوديين كبيرة وهم يسكون في منطقة اسمها سيلي اوك قريبه من الجامعه. واحب ازيد النادي السعودي في مدينة برمنقهام مو مقصر مع الطلاب السعوديين من المساعدة والخدمات والاجتماعات الدورية ويمكنك التواصل معهم من خلال الفيس بوك

اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله

برمنقهام مدينة جميله جدا
    وحلوه وامورها طيبه
    ابن عمي يدرس فيها ومرتاح جدا واهله مرتاحين
    وفيها نادي سعودي
    وتبعد من لندن ساعه ونص تقريبا

وتوكلي على الله

والله يسر امورك يارب
    7 "
  5. أختي بالنسبة للسكن..انا ابداً ماانصحك تسكنين في السيلي أوك..لانها قريبة من الحرم الجامعي وكل المنطقة عبارة عن سكن طلاب..يعني انواع الزحمة والازعاج
    انا كنت ساكنة في بيرمنجهام.. واحسن منطقة بالنسبة لي كانت: الستي سنتر..لان مستوى الامان هناك مرة كووويس وقريب من الاسواق والمحلات التجارية والمواصلات
    7 "
  6. اتوكلي على الله, وقوي قلبك

وأفضل مكان للسكن هو سنتر المدينة , طبعا في أي مدينه في بريطانيا يكون الامان في السنتر وبالذات يكون شقق في عمارة,,,,
    تعتبر المدينة من ثاني أكبر المدن في بريطانيا, يعني فيها الحلو والمر,,,,

أتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  7. انا مبتعث وبعثتي على برمنجهام

وصلت لندن عجبتي كثير وتعلقت فيها

يوم رحت برمنجهام انصدمت .. بس اكتشفت اني مو في وسط المدينة اني في اطراف المدينة

ويوم رحت وسطها رجع الامل لي

صراحة احنا جايين لهدف هو الدراسة مو السياحة

انا توي ماكملت يومين في برمنجهام

انصحك وبشدة تسكنين في وسط المدينة وفي عمارة سكنية وتكون امنة وان شاء الله اوفيك بكل ماهو جديد يحصل معي

دراستي للغة في suoth birmingham college

وسط المدينة روعة وامنة وكل شي حولك من جامعة اسواق مطاعم معهد الخ

وان شاء الله تزين الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.