الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الترجمه والمترجمين

تجمع الترجمه والمترجمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب برايتون
    ياشباب أذكرو الله لا إله إللا الله محمد رسول الله لا إله إللا الله محمد رسول الله لا إله إللا الله محمد رسول الله لا إله إللا الله محمد رسول الله أخي Translator X ما كان قصدة سئ ... أنا متأكد بإذن الله أن نيتة طيبة وهو ماقصر يحاول يشد إنتباه الأعضاء .. أنا لو كنت مكانة كان سوبت نفس الشي المنتدي ممكن طافي شوي هذي الأيام لأن فترة الأجازة بدأت وممكن الكثير من الشباب مبسوطين وراجعين للسعودية أو أي شي آخر لكن أنا متأكد بأن المنتدي راح يعج بالزحمة وكثرة الإستفسارات .. خاصة خلال الثلاثة اشهر اللي قدام .. وأخوي Translator X والله ودي اخدمك من عيوني بس للأسف ماعندي خلفية .. لكن لو بغيت قبول في مكتب بريطاني ممكن يقدرون يساعدونك راسلني على الخاص إذا أحتجت معلوماتهم . تحياتي للجميع . أخوكم أبو محمد
    يعطيك العافية أخوي أبو محمد
    ويشهد الله أني لا أقصد الإساءة بل استحثاث همم مبتعثي بريطانيا
    فلا أعتقد أن الانشغال بالدراسه عذر ولكن كان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه
    ولاضير في الاعتراف أن المنتدى ربما هذه الأيام يسوده الركود
    7 "
  2. اخوي الفاضل صاحب الموضوع
    لكي تحصل علي رد اسرع يمكنك زيارة منتدى النادي السعودي للمدينة اللي حاب تسئل عنها وان شاء الله تحصل الاجابة علي اسئلتك
    لانه للاسف الشديد كثير بعد ما يبدا الماستر ينشغلو كثير
    خذ في بالك الماستر في بريطانيا سنة مضغوطة بقوة
    ولكن في امريكا سنتين اعتقد انها اكثر راحه
    وفعلا الموجودين هنا الكل يخدم علي قدر استطاعته
    للاسف ما عندي خلفية عن الجامعات اللي تسئل عنها
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. ولو اني ماني مبتعثه حاليا لكن عندي اهتمام بهذا الفن (الترجمه) وبحثت عنه كثيرا ولازلت
    بريطانيا هي الرائده بالعالم بتدريس هذا العلم>>لاتدورفي غيرها
    بحثت قبل خلال موقع خاص بالبحث عن جامعات بريطانيا فوجدت 40 جامعه تقدم برامج للترجمه مابين ماستر ودبلوم للغات مختلفه
    لمن يحب الترجمه النظريه فعليه ان يتوجه الى جامعه مانشستر
    ومن يحب اويفضل ممارسه الترجمه اكثر من دراسته نظرياتها وقوانينها فليتوجه الى جامعه درم او سالفورد
    جامعه سالفورد افضل من خلال تجربه الكثير من حيث المرونه والسهوله عن جامعه درم
    هذا خلاصه ماقرأت وليس من تجربه شخصيه

هذا الرابط قد يساعدك اكثر بمعرفه المزيد

courses: evening classes part time courses: undergraduate postgraduate courses

ولو عرفت اوتذكرت شي ثاني رح ازله هنا ان شالله
    بالتوفيييييييييق ي رب
    7 "
  4. بريطانيا الحياة فيها غير امريكا والطلاب اكثرهم يدرسون ما شاء الله عليهم وبعدين الشعب البريطاني غير عن الامريكي الخليطي يعني الواحد يمديه يطلع يروح يجي مثل ما يبغى اما امريكا اكثر الطلاب يخافون يطلعون بعد الساعة 5 العصر خخخ
    7 "
  5. الاخ الكهل الطموح اهلا بك
    اكيد وبكل سرور فالحديث عن الترجمه ممتع ..اتمنى ان يكون لنا موضوع خاص وحبذا ان يكون مثبت نتبادل فيه الخبرات والمعلومات التي تفيد الكثير
    من منا لا يعرف جامعه مانشستر!! جامعه مرموقه ومعروفه وبها ايضا تدرس الترجمه عربي انجليزي وبها احد اعلام علم الترجمه البروفيسوره منى بيكر
    تركز دراسه الترجمه في جامعه مانشستر على الجانب النظري الترجمه وقوانينها واختلافها بين العلماء ..الخ
    فمن يحب دراسه الترجمه نظريا فـ مانشستر هي الافضل

اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع احترامي لكم ولكن الاخ كلامه صحيح
    انا ايضا ادخل بشكل يومي و لكن للاسف لا اجد اي تجاوب او رد الا بعد وقت طويل
    في من يدخل الركن البريطاني و لكن هم قلة ومن مدن معينة
    و الركن البريطاني نايم هالايام مادري وش في
    وبخصوص الدخول المنتدى و الرد على الناس المحتارة يا اخي الكريم الذي قلت انه مضيعة للوقت
    هذه مو مضعية للوقت هذه اسمها تعاونوا على البر و التقوى يعني مساعدة اخيك في وقت الضيق عليها اجر كبير
    و ان شاء الله ربي يفحتها على كل من يساعد اخوته المحتاجين الى المشورة
    وان شاء الله ربي يهدي الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الطموح
    الاخ الكهل الطموح اهلا بك
    اكيد وبكل سرور فالحديث عن الترجمه ممتع ..اتمنى ان يكون لنا موضوع خاص وحبذا ان يكون مثبت نتبادل فيه الخبرات والمعلومات التي تفيد الكثير
    من منا لا يعرف جامعه مانشستر!! جامعه مرموقه ومعروفه وبها ايضا تدرس الترجمه عربي انجليزي وبها احد اعلام علم الترجمه البروفيسوره منى بيكر
    تركز دراسه الترجمه في جامعه مانشستر على الجانب النظري الترجمه وقوانينها واختلافها بين العلماء ..الخ
    فمن يحب دراسه الترجمه نظريا فـ مانشستر هي الافضل

اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل
    تمنياتي لك بالتوفيق

Awesome! go ahead

أؤيدك بقوة بفتح الموضوع وأقترح عليك طرحه وسيأتونك الترجمان من كل حدب وصوب وسيكون مصيرة التثبيت بدون أدنى شك!

ولا أنسى إن أشكرك على إفادتك المفيدة، ولنا تفاعل أكثر قادم إن شاء الله مستقبلا بعد فتح الموضوع المختص بذلك،، تحياتي وفائق تقديري.
    7 "
2 من 112 صفحة 2 من 112 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.