الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الترجمه والمترجمين

تجمع الترجمه والمترجمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معيده حاليا الوزاره تعترف بالمعاهد الي تعترف فيها بريطانيا والمنظمات الاكاديميه البريطانيه واحسن طريقه انك تلاقين المعهد الكويس انك اول شي تلقين المعاهد الي ممكن تدخليها وبعدين تبحثي عن مقارنات وتقييمات لهم بالانترنت وتقارني الاسعار وتختارين واحد فيهم...

الله يوفقك
    7 "
  2. الله يسعدك مشكور انا ابي معهد تابع لجامعه كويسه زي مانشستر قصدي اقدر اخذ قبول مشروط من عندهم وادخل معدهم وبعدين اسحب عليهم وماخش ماستر عندهم اخش سالفورد مثلا ! وكيف طريقة الفيزا بهالحاله اطلع ع مانشستر واعدلها من هناك ع سالفورد هل بتطول او شي ويروح قبولي فسالفورد !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. بالنسبه للفيزا المؤسسه الاكاديميه هي الكفيل وهم مسؤولين عنك في حال وجودك في بريطانيا.. لازم تطلعين فيزا للمعهد لحال وفيزا للجامعه لحال واحتمال ترجعين للسعوديه عشان تقدمين عالفيزا حق الجامعه بعد ما يخلص كورس المعهد... اذا كان المعهد في نفس الجامعه والقبول كان غير مشروط اتوقع الفيزا بتكون شامله اللغه والتخصص...

انا لست خبير فيزا لكني طالب جديد في بريطانيا ومعلوماتي مش ظروري تكون صح ١٠٠٪ لكن انشالله تكون المعلومات مفيده....

الله يوفقك وبشرينا اذا زانت امورك ونصيحتي انك تحاولين تلاقين اللغه والتخصص بمكان واحد عشان تريحي بالك والله اعلم
    7 "
  4. الله يسعدك الف شكككر فعلا كلامك صح وخايفه احتاس لكن معهد سالفورد يقولون كلام فاضي عشان كذا استثنيته تماما اتوقع في طريقه اني ماحتاج ارجع السعوديه سمعت الله يستر وماتصير موفق

7 "
  5. ^^^
    برنامج البري ماستر (البري سشنال البريطاني) عادة يكون خاص لمن يرغب بالإلتحاق بالماستر بنفس الجامعة ولكن ينقصه درجة الآيلتس المطلوبة للدخول المباشر للماستر!

لكن هناك برنامج لغة بمعهد جامعة مانشستر قد يناسبك وضعك وهو غير محدد بجامعة معينة فقط! أقرأي عته هنا بالرابط لتتفهمي وضعه بالكامل وكذلك عن البري شيشنال لديهم!!

وبنفس الفترة الي بتدرسيها بمعهد جامعة مانشستر حاولي بالموازاة مع ذلك الحصول على درجة الآيلتس المطلوبة لماستر الترجمة بجامعة سالفورد وهي على ما اعتقد 6.5 أقل من مانشستر الأم بكثير!!!

وفقك الله بحسن الأختيار ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.

English for University Study (The University of Manchester)

========
    من وجهة نظري الشخصية الجامعة الأقوى أفضل مهما كانت التضحيات إذا توفرت لديك الشروط المطلوبة مثل المعدل العالي والآيلتس المطلوب للدخول المباشر أو البري ماستر أو البريسشيشنال اللازم لذلك!

http://www.ulc.manchester.ac.uk/engl...pre-sessional/

Good luck sis
    7 "
  6. الله يعطيك الف عافيه ويوفقك مشكور انا جبت ٦.٥ بالايلتس الحمدلله ومعدلي كويس لكن اشوف سالفورد فتخصص الترجمه كويس ماهو سيء وكثير يمدحونه عشان كذا اخترته فنفس الوقت افكر لبعدين اني ابي معدل عالي ياهلني للدكتوراه ان شاءلله والجامعات القويه تعقيد عالفاضي ولاتقدر تجيب فيها معدل عالي واحس اقل جامعه فبريطانيا تعتبر كويسه مهما كانت

7 "
  7. ^^^
    كلام جميل! والمعيد ما تفرق معه قوة الجامعة!!
    عموما إذا عندك قبول غير مشروط (صريح ونهائي) من سالفورد ومقتنعه بذلك! مشي حالك بالبري ماستر عندهم كذلك!!!
    على فكرة برنامج البري ماستر على حد علمي يفرق عن برنامج البري سيشنال لأن البري ماستر يتكون من لغة إنجليزية أكاديمية + مادة أو مادتين من مواد التخصص وبذلك يخفف عنك عبء مواد الماستر!!!
    تأكدي من سالفورد هل برنامجهم للبري ماستر يشمل مواد اكاديمية من التخصص وتحسب لك من الماستر أو لغة إنجليزية فقط لاغير،، إذا كان يشمل مواد تخصصية فذلك إن شاء الله في صالحك وأحسن لك من البريسشنال!!!!

موضوع الفيزة البريطانية ومتاهاتها ما عندي فكرة عنها لأني بأيرلندا ويمكن أطلب التحويل لبريطانيا قريبا إن شاء الله إذا تسهلت الأمور وحصل لي ذلك رغم إن بريطانيا مقفلة على طلاب البرنامج ،، وفقك الله بمن يفيدك في ذلك،، تحياتي.
    7 "
  8. مرحبا...
    انا سألت من قبل ولا زلت في حيره اريد ان التحق بجامعة لبرنامج ماجستير الترجمة وافضل ان يشمل االبرنامج الجانب التطبيقي وليس النظري فقط المجربين تنصحوةني بالتقديم على اي جامعه واي تخصص دقيق؟ مع العلم انا راح اكون بروحي وبما اني فتاة ابي منطقه امنة وشعبها متساهل مع الطلبه وشكرا
    7 "
  9. عندي استفسار بخصوص الجامعات حصلت على قبول مشروط من جامعة برمنقهام وليدز
    واختبرت الايلتس اكثر من مره والقهر احصل على 6 والمطلوب 6.5
    راسلت جامعة ليدز ولم ترد علي بعد
    ابغى اسالكم ايهما افضل ليدز او برمنقهام ولو كان ناقصني نص درجة فقط هل استطيع دراسة بريسنشال كورس
    وبالنسبة للفيزا لو طلعتها على اساس البريسنشال واللغة تكفي ولا تختلف
    7 "
94 من 112 صفحة 94 من 112 ... 448993949599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.