الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن بريطانيا ان شاءالله استطيع الرد علية

أي استفسار عن بريطانيا ان شاءالله استطيع الرد علية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرقم القياسي
    الرقم القياسي

محظور

الرقم القياسي الولايات المتحدة الأمريكية

الرقم القياسي , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ , بجامعة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    • ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    • ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    • ذكر
    • ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ, ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

March 26th, 2012, 11:10 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي شخص يريد ان يستفسر عن الاجراءات او جامعات او معاااهد في بريطانيا انا جاهز ان شاءالله وذلك كما ذكر في الحديث . من فرج على اخية المسلم فرج الله علية

وشكر
  2. الله يجزاك خير على العمل اللي تقوم فيه ..... عندي عده استفسارات وارجو انك تتقبلها بصر رحب لاني لم اجد الجواب الشافي لها
    اولا: هل دراسه اللغه لمده 6 اشهر كافيه لدخول الجامعه مع العم انني لم اختبر ايلتس من قبل ولكن لغتي تعتبر متوسطه
    ثانيا: كم هو المبلغ المتوقع لدراسه اللغه لمده 6 اشعر مع السكن والمصاريف ؟ وهل مدينه غلاسكو مناسبه لدراسه اللغه لانني سمعت ان مدن شمال بريطانيا لاتصلح لدراسه اللغه.
    ثالثا: اريد جامعات يوجد بها تخصص ماستر صيدله اكلينيكيه واريدها من الجامعات المعترف بها مع العلم ان معدل يممتاز بالبكالوريوس
    رابعا: هل يوجد التحاق ؟ وماهي الشروط ؟
    واسف على الاطاله ولك مني جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  3. ياخوي عندي كذا استفسار ليتك تفيدني ..
    هل جامعة براتيون كويسة معترف فيها لدى شركات بالسعودية؟؟ طبعا تخصص هندسة ميكانيكا و هندسة كهرباء
    وايضا هل هذا المعهد معترف فيه منقبل وزارة التعليم العاليspinnaker college بمدينة بروسموث .. وهل هو ممتاز واسعارة ممتازة؟؟
    لاني اخذته بـ25 شامل السكن ويومين فل تايم 20 ساعة بالاسبوع
    7 "
  4. [صيدلي قادم;

سوف حااول اجاوب على اسئلتك

اولا: هل دراسه اللغه لمده 6 اشهر كافيه لدخول الجامعه مع العم انني لم اختبر ايلتس من قبل ولكن لغتي تعتبر متوسطه

طيب . لا بد ان اعرف كم درجت لغتك من خلال الايلس حتى نعرف وليس من باب التخمين لذلك افضل طريقة ان تسوي الايلس في السعودية حتى تعرف مستواك وتقدمة على المعهد حتى يحطونك في المكان المناسب .
    بنسبة للسوال . ستة شهور في نظري غير كافية لدخول الجامعة , اقل شي سنة كاملة . الجامعة تطلب منك 6 في الايلس . اذا كنت تبي تدخل بعد ستة شهور ينبغي ان يكون لغتك في الايلس 5 او اربعة ونص لذلك سته شهور كافية للطلاب الي معهم 5 او اربعة ونص

ثانيا: كم هو المبلغ المتوقع لدراسه اللغه لمده 6 اشعر مع السكن والمصاريف ؟ وهل مدينه غلاسكو مناسبه لدراسه اللغه لانني سمعت ان مدن شمال بريطانيا لاتصلح لدراسه اللغه

طيب .. شوف المبلغ يختلاف من معهد للمعهد على سبيل المثال لندن تعتبر المعاهد غالية . اما خارج لندن فالسعار تكون متقاربة لذلك انا سوف اعطيك سعر تقريبي عن جميع المعاهد . لذلك يطلع معك في الشهر كامل 1200 باوند شامل سكن مع عائلة ودراسة صباح وبعد الظهر يعني فل كامل . دائما العائلة تكون في الاسبوع 100 او 90 او 110 باوند والمعاهد تكون 200 باوند في الاسبوع .

بنسبة مدينة قلاسكوا انا مانصحك فيها . لان الاكسنت صعب شوي وتعتبر المدينة بعيدة عن لندن ومنشستر . والجو باااااارد . وانا انصحك ان تروح للقرى صغير في الجنووب بريطانيا تكون رخيصة والجو حلو وللغة وواضحة والطلاب الاجانب كثير .

ثالثا: اريد جامعات يوجد بها تخصص ماستر صيدله اكلينيكيه واريدها من الجامعات المعترف بها مع العلم ان معدل يممتاز بالبكالوريوس

تمام . معدل ممتاز تمام راح تقبلك كل جامعات بريطانيا . يعني ان شاءالله ماعندك مشكلة في القبولات . اما الجامعات المعترفة بها هذا تكون في موقع الوزارة وهذا بسيطة ان شاءالله . اكتب تخصصك بلانجليزية راح طلع لك بعض الجامعات الحلوة المتساهلة

رابعا: هل يوجد التحاق ؟ وماهي الشروط ؟

طيب . الدفعات الاخيرة التحقت بامر ملكي . لذلك انا لا اعر ف هل هناك امر مكلي في المستقبل او لا لا علم . كما اني انصحك بدراستة للغة في السعودية ثم بريطانيا لان المعاهد سوف تدرسك اشياء بسيطة تستطيع ان تدرس نفسك في السعودية مثل جميع القوعد لذلك انا انصحك بقو ان تختبر في السعودية ايلس حتى تحصل على 5 او اربعة ونص بعد ذلك خذ ستة شهور في برطانيا حتى تحصل على 6 ان شاءالله

واسف على الاطاله ولك مني جزيل الشكر والعرفان[/QUOTE]

ياليت تدعي لنا في ظهر الغيب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم عبدالله.
    ياخوي عندي كذا استفسار ليتك تفيدني .
    .
    هل جامعة براتيون كويسة معترف فيها لدى شركات بالسعودية؟؟ طبعا تخصص هندسة ميكانيكا و هندسة كهرباء

مدينة برايتون في جامعتين واحدة اسمة سايسكس وثانية اسمه برايتون . جامعة سايسكس جامعة حلو وفيها كثير سعودين ومن الجامعات الحلوة القوية . اما جامعة برايتون فهي جامعة غير معترف بها ( بعض التخصصات ) وبعض التخصصات معترف بها . لذلك انا مادري بنسبة للتخصصك هل هو مقبول او لا .. بنسبة للشركات السعودية ماعندي اي فكرة عنها

وايضا هل هذا المعهد معترف فيه منقبل وزارة التعليم العاليspinnaker college بمدينة بروسموث .. وهل هو ممتاز واسعارة ممتازة؟؟

طيب . هذا كلية عمال ومعهد للغة اعتقد انها معترفة فيها لاني اشوف علامة برتش كنسل في موقع . اذا كنت تبي تعرف هل المعهد معترف او غير معترف شوف علامة برتش كنسل British council تحت في الموقع . ايضا الافضل تتاكد من خلال الملحقية او الطلاب .

بنسبة للسعار هذا هي

Costs:
    15 hours - £130 per week
    20 hours - £195 per week
    25 hours - £225 per week

تعتبر ليس غالية وليس رخيصة . ويضا مدينة بورسمث مدينة حلو وجميلة وفيها اجااانب كثير وحركة ونشاط ولكن عيبة الوحيد كثرة السعودين فيها والعرب

لاني اخذته بـ25 شامل السكن ويومين فل تايم 20 ساعة بالاسبوع

تعتبر تمام وهذا في نظري وقت حلو . لان كثرة الساااعاات في المعهد يسبب لك ملل وتضيع مالك يعني 20 ساعة تمام

الدعا لي في ظهر الغيب
    7 "
  6. [QUOTE=محمد العبسي;1061820689]بما انك صاحب خبرة

هل ممكن الحصول على درجة 5.5 بالايلس خلال فترة 11 شهر؟

اذا كانت لغتك صفر سنة كاملة تستطيع ان تجيب 5 او 4 ونص .
    واذ كانت لغتك تقريبا 4 او 4 ونص راح ان شاءالله تجيب 5ونص

طيب لو ماجبت الدرجة جب حولها مايدخلوني الجامعة؟

طيب . هذا يعتمد على حسب الجامعة التي تبي تدرس فيها وتخصص . اذا كانت تخصصك نظري يعني مثل ادراة تسويق لغويات حاسب الي وقانون . يطلب منك الجامعة 6 ونص . واذ جبت 5 او 5 ونص راح يدخلونك معهد تابع للجامعة يدرسونك لمدة شهرين ثم اختبار نهائي هو اسهل من الايلس بشوي ويشوفون النتائج . الي درجة الستة وفوق يدخلونه

مع العلم أن لغتي متوسطة تقدر تقول 4 او 4.5 بالايلس

للغتك تعتبر حلوة بس لو تسوي اختبار ايلس افضل حتى تبثت ذلك
    7 "
  7. السلام عليكم
    صباح الخير

اخوي انا جبت في الايلتس (5)
    كم شهر يكفيني تقريبا ؟ مع العلم ان الجامعة حقتي طالبة (5.5)
    بس احس اني مقدر ادخل الجامعة بذا المستوى

السؤال الثاني
    الحمدلله عندي بعثة وقبول بمعهد
    بس اذا جيت بريطانيا ... وش اسوي أول ما آجي؟
    كم يوم اقعد بلندن قبل ابدأ دراسة عشان اخلص اوراقي في الملحقية
    يعني ودي اجي قبل بداية الدراسة بكم يوم واقعد بلندن اخلص اوراقي
    كم يكفيني يومين ولا اسبوع ؟

وشكرا جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.