الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Bedfordshire موقوفة في جميع التخصصات ؟

Bedfordshire موقوفة في جميع التخصصات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salem lardi
    salem lardi

مبتعث مستجد Freshman Member

salem lardi المملكة المتحدة

salem lardi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبيعات , بجامعة تحت الانتظار
    • تحت الانتظار
    • مبيعات
    • ذكر
    • LUTON, بريطانيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 29th, 2012, 06:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هل جامعة Bedfordshire موقوفة في جميع التخصصات

لانة عندي قبول في تخصص الخدمة الاجتماعية

ارجو اذا احد عندة معلومة يفيدنا ولكم جزيل الشكر
  2. السلام عليكم اخوي الجامعه سيئه جداااااااااااااااااااااااااااااااا انا ادرس فيها ماجستير والله العظيم مثل جامعات السعودية ضد الطالب
    في البكالوريس يمكن افضل لكن لانصح اي طالب بدراسة الماجستير
    والله العظيم رسوووووب بالهبل ترسيب الطلاب عمدا بتقلون مستحيل
    السبب الاول المنطقه والجامعه اكثرها هنود فابعض الهنود بعد نهاية السمستر الاول يقدمون على مشروع التخرج معا السمستر الثاني ويتخرجون بدري ويكوت عندهم فيزا مدتها طويله
    المهم ان الجامعه قامت تضع قرارات من عندها لرسوب الطلبه السبب اذا رسبوهم ماتكون عندهم مده اطول في الفيزا فابعد ذالك يظطر ان الطالب اول ماينهي دراسته يرد لديرته
    السبب الثاني علشان يرتفع معدل الجامعه مايكون هناك نسبه كبيره من الطلبه تتخرج ولا يكون فيه رسوب ومعا هذا يرسبون علشان الجامعه يرتفع معدلها وتكون من ضمن الجامعات القويه وهي بالحقيقه زبااااله

الي اكد لي على هذا الخبر شخص كان يشتغل في الجامعه والثاني رسوي احد زملائي في ماده خذا -f
    ماينص اف معا العلم ان اقل درجه في جميع المواد ممتاز منخفض واخر رسبوه في مشروع التخرج ودرجاااااااااااااته عاااااااااااليه جدا

باختصار الجامعه هما الاول والاخير المال والله العظيم ماشفت جامعه بهذه الطريقه نصب واحتياااااااااااااااااااااااااااااااال مادري ليش الملحقيه مايسكرون القبول فيها والله العظيم قهررررر لو اني بجامعة اكسقورد على الاقل اسم الجامعه يشفع لي لكن جامعه مثل النتنه بدفورد شير لانصح اي طالب فيها بالنسبه للماجستير

وشكر وبالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.