الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متورططططططططططططططططة مين يساعدني

متورططططططططططططططططة مين يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالين
    تالين

مبتعث مجتهد Senior Member

تالين غير معرف

تالين , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى LAW , بجامعة MMMMMMMMMM
    • MMMMMMMMMM
    • LAW
    • أنثى
    • MMMMMMMMMM, MMMMMMMMMMM
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 1st, 2008, 03:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..............
    أتمنى انو أي واحد او وحده يقدروا مساعدتي يساعدوني...................
    أول شي يااخوان انا مقدمة قانون ببريطانيا وابغى عدة اشياء
    القانون ماجستير للبنات تتوقعوا لو مستقبل ولا احو ل تخصصي لمن اروح هناك
    تاني شي ايش الجامعات القوية في بريطانيا والي تدرس قانون ويكون معترف فيها
    تالت شي ايش المعاهد القويه تبع الانجليزي
    تانيا:_ بالنسبة للمحرم بيروح معايا اخويا بس راسوا يابس يبغالوا تفجير
    مو راضي يطلع لانو يدرس هنا هندسه ويقول مني مستعد اضيع سنه من عمريوأن احاول اقنعوا لاني قايلتلوا احتمال الوزاره ترسلنا على الصيف
    فأبغى اعرف تتوقعوا الوزارة متى ترسلنا على الصيف ولا قبل يعني بعد شهر شهرين من الملتقى
    تاني شي ايش اقسام الهندسه الموجوده هناك وفي هندسة كهربائيه لانو بدو يتخصص فيها
    وايش الجامعات القويه الي تدرس هندسه هناك واتمنى تكون في نفس الجامعه الي تدرس القانون وكم سنه الهندسه بكالوريس هناك
    وأهم شي كيف أجيب القبول ليا ولي دخلت قبل كده على مواقع بس كلها بالانجليزي فلو في موقع عربي افضل او لو في احد يساعدني اعطي معلومات ويجيب القبول يكون عمل جميل ما انساه
    وجزاكم الله خيرا ومعليش على الاطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..............
    أتمنى انو أي واحد او وحده يقدروا مساعدتي يساعدوني...................
    أول شي يااخوان انا مقدمة قانون ببريطانيا وابغى عدة اشياء
    القانون ماجستير للبنات تتوقعوا لو مستقبل ولا احو ل تخصصي لمن اروح هناك
    تاني شي ايش الجامعات القوية في بريطانيا والي تدرس قانون ويكون معترف فيها
    تالت شي ايش المعاهد القويه تبع الانجليزي
    تانيا:_ بالنسبة للمحرم بيروح معايا اخويا بس راسوا يابس يبغالوا تفجير
    مو راضي يطلع لانو يدرس هنا هندسه ويقول مني مستعد اضيع سنه من عمريوأن احاول اقنعوا لاني قايلتلوا احتمال الوزاره ترسلنا على الصيف
    فأبغى اعرف تتوقعوا الوزارة متى ترسلنا على الصيف ولا قبل يعني بعد شهر شهرين من الملتقى
    تاني شي ايش اقسام الهندسه الموجوده هناك وفي هندسة كهربائيه لانو بدو يتخصص فيها
    وايش الجامعات القويه الي تدرس هندسه هناك واتمنى تكون في نفس الجامعه الي تدرس القانون وكم سنه الهندسه بكالوريس هناك
    وأهم شي كيف أجيب القبول ليا ولي دخلت قبل كده على مواقع بس كلها بالانجليزي فلو في موقع عربي افضل او لو في احد يساعدني اعطي معلومات ويجيب القبول يكون عمل جميل ما انساه
    وجزاكم الله خيرا ومعليش على الاطاله

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااوك......!!!! !

كل هذي أسئلة...؟؟؟؟؟

شوي شوي على الأسئلة...
    ههههههههههه

عموما..
    ولايهمك..
    أنالي عودة للموضوع إنشاء الله...
    وبحاول أرد على الي أقدر عليه....
    7 "
  3. عزيزتي تالين انا بارد على اللي اقدر عليه
    مسالة القانون هل هو له مستقبل او لا انا من وجهة نظري مااحس ان القانون او الهندسه يصلحوا للبنات بوقتنا الحالي الا في حالة تفكري تشتغلي برا السعوديه مكن يكون التخصص قوي بعد كم سنه عندنا لكن حاليا ماادري انا احس كذا.
    جامعه كنت جامعه جدا قويه القانون
    المحرم ااااااه منه انا عندي اخو مهبل فيني كل اسبوع له راي لانه مرتبط بوظيفه ومره عاجبته وهذا انا وياه اقناع بس حاليا موافق مدري بعد فتره يمكن يغير رايه.
    بس في حالة اخوك يقدر يعادل المواد اللي درسها ويكمل دراسته.
    السفره بالصيف شدعوه!
    لا ان شاء الله قبل كثر قالوا لي على ابريل وانا عندي امل على فبراير.
    اعذرني عزيزتي اذا مااقدرت افيدك واتمنى في احد يعطيك اجوبه اشمل
    7 "
  4. مشكورررررررررررررررررررررره الوووووووووووووو(الاء) بس حبيت ادلعك
    وبالنسبه لمعادلة المواد متأكده انو في معادلة ومن فين نسويها
    وبالنسبه لأخوكي اعتقد انو لو كانت وظيفتوا حكوميه يحسبوا عى راس الخدمه ويصرفوا راتبوا هناك ويرجع والوظيفه مستنيتوا أنا سمعت كدة بس الأفضل تتأكدي
    اعتقد لو كان الوضع كده بتنقلب الايه يسير هو الي يسلم على يدك عشان تاخدي معاكي
    ومشكووووووووووووووووووره تاني ياعسل
    7 "
  5. اختي عندك في القانون .. 36 جامعه معتمده .. تبين اطلع لك القويه بقولك اغلبها قويه لكن بقول القويه منها . انا ماجستير قانون وعندي خلفيه حول جامعات الي تدرس قانون

كامبردج .. اكسفورد في الطليعه ..

برمنغهام .. ادنبره .. ايسكس .. مانشيستر .. شيفيلد .. ادنبره .. غلاسكو .. بريستول .. كاردف .. ليدز .. درم ..ساوثهامبتون .. كنت .. لايستر .. نوتنجهام .. مع العلم انه فيه غيرهم انا قلتلك 36 جامعه معتمده

كل هالجامعات قويه .. تبين تختارين ... اختاري حسب البرنامج الي يقدم في القانون

و اختاري حسب المنطقه الي تبغينها ,, وايضا حسب التخصص الي بتدرسيه في القانون .. مثلا تبين تدرسي قانون بحري او دولي عام .. شوفي ايش الجامعات الي تقدم قانون دولي عام او بحري ..

بالنسبه للوزاره اعتقد تقدري تنتظري مايلزموك بموعد محدديعني شهرين او 3 او اربعه ماعتقد انه فيها اشكال ..

تخصص الهندسه .. لا تشيلي هم راح تلاقي اكثر من جامعه مو وحده او ثنين بتلاقي اكثر من جامعه فيها القانون والهندسه ومعتمده من الوزاره بكلا التخصصين
    7 "
  6. أوكرديون أبكم ...!

وطاولة خشبية تستريح من عناء الأرض ....

كأسٌ طريّه ...
    محشو بنكهة العنب الشهيّة ...

لكِ تالين

حياك الله صارت معنا بنت قانون

أول شئ مع احترامي للي ردوا عليك ... أنا أقول تخصص القانون له مستقبل كبير والدليل في الميزانية الاخيرة كان من القرارات الابقاء على الابتعاث في تخصص الطب والهندسة والقانون الى خمس سنوات ... هذا من ناحية التخصص ...

من ناحية المرأة ... الآن في دراسة التصريح للنساء بممارسة المحاماة ... ثم لاحظي أن جميع الدوائر الحكومية والوزارات والشركات والمؤسسات والمكاتب فيها ادارات قانونية , يعني تخصص القانون من أوسع المجالات ... بل في الدول المتقدمة المحلات التجارية تحصلين لها محامين ...

تخصص رائع وله برستيج ومكانة اجتماعية راقية ... أذكر في كثير من الدول حين أعرف بنفسي أنني محامي ترين مقدرا التبجيل لهالتخصص ....

راح تحصلين مجالات كثيرة جداً لك ومصدر دخل عالي جدا ... وعلى أقل تقدير ستجدين فرصة للعمل كمحاضرة في أقسام القانون الموجود لدينا والخاصة بالطالبات ....

فلا تفكرين بغير هالتخصص >>> متعصب

الأسئلة /

الجامعات كثيرة ... أنا عني مقدم على جامعة كنت وهي من أفضل جامعات بريطانيا في تخصص القانون ودرجتها في تقييم الوزارة ممتاز 5 , ومن أعرق الجامعات في القانون ... أذا حبيتي أساعدك في التقديم لها أنا تحت أمرك ...

لأن الجامعة لها طريقة في تدريس القانون فريدة ورائعه ...

..................................................

المعاهد على حسب المدينة الي تختارينها ... وبعض الجامعات فيها معاهد انجليزي ...

في كانتربري أكثر من معهد اشهرها معهد جامعة كرايس شرش .

.................................................. ....................

بالنسبة لأخوك ... موعد الدراسة انت تحددينه يعني متى تبين تبدين الدراسة وعلى كل ترى الدراسة الماستر تبدأ في شهر 9 ميلادي ... يعني معك حول 7 اشهر حتى تسافرين ...ولو رحتي قبل كذا بتنشغلين في الانجليزي ....

فالموعد انت تحددينه ...

اما اخوك فلو فكر بشكل بسيط بيحصل البعثة أفضل له من كل ناحية شهادة من بريطانيا + لغة + تجربة + سياحة , لو معاه بكلوريا من بريطانيا في الهندسة أفضل من شهادة دكتوراة بالسعودية ....

فأقنعيه والا أرسليه علي أزين لك رأسه

.................................................. ..............................

في جامعة كنت تخصص اخوك ان شاء الله

واذا تبين النصيحة الآن قدمي على المعهد عشان يجيك خلال اسبوع وقدمي في نفس الوقت على الجامعة ... عشان لو تأخرت الجامعة تقولين لهم في المتلقى ابي كانتربري ومعي قبول معهد ويسلمونك الضمان المالي ويقولون نعطيك فرصة تجيبين قبول الجامعة ...

وانا تحت أمرك بأي وقت ....

أخوك
    7 "
  7. مشكووووووووور أخويا والله ماقصرت كفيت ووفيت
    والله اقنعتني بالتخخصص لاني كنت محتاره أخاف ادرس ومصيري للبيت بس دحين حمستني مررررررره لدراسة القانون بس حبيت اسال تخصصات القانون هناك عام وبحري بس ولا في غيرهم
    وبالنسبه لجامعة كنت موجوده بين افضل مية جامعه بالعالم ولا لا معليش اعور ويتنقور
    وكيف اجيب قبول معهد ليا ولاخويا
    عارفه انو راح يسير فيك كده لمن تقرا المسج
    بس معليش اتحملني حايسه لاني قدمت على البعثه كده تجربة حظ وماكنت حاطتها ببالي
    والله ييسر لك امرك ويجزاك خير الجزاء ويرزقك كل خييييييييييييير
    7 "
  8. الاخت تالين

التخصصات كثيرة فيه بحري وعام وخاص وجنائي وغيرها ... أنت وش بالك فيه ؟

أنا عني مقدم تخصص قانون تجاري دولي , وهو من أفضل تخصصات القانون وأكثرها شهرة , وفيه فرص وظيفيه عالمية , لانه يختص بالقوانين التجارية الدولية , أنا الآن مقدم لي عرض من شركة أجنبية كبيرة في دبي قبل مااأدرس عشان اذا رجعت أعمل عندهم ....

وأنت والي تحبين ....

القبول أمره سهل بس أنت خذي قبول وأخوك دامه محرم لك ومرافق اذا وصلتوا كانتربري يأخذ قبوله من المعهد ويسجل تلقائي في الملحقية ,,, يعني الأهم قبولك وممكن تأخذينهم سوا يعني كيفك ...

هذا ايميلي اذا احتجت ارسل لك شروط القبول في المعهد

arabi_hor@ hotmail.com

والقبول يأخذ ممكن اسبوع بس استعجلي في التقديم ... عشان الملتقى ..

وهذا رابط ملتقى طلاب كانتربري ...

http://arabcanterbury.com/Invision/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.