الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل معاهد اللغة في بريطانيا

أفضل معاهد اللغة في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

ياليت تفيدوني بمعهد لغة جيد في لندن تحديدا للمرافق
    واهم شي يكون نوع البرنامج لغة عام مو اكاديمي
    لانه يحتاج يبداء بالاساسيات
    واهم شي يكون بمناطق لندن
    قريت عن معهد كابلان وما مدحوه بس كان الموضوع قديم
    ما ادري اذا تغيرت سمعته او ما زال سيئ
    7 "
  2. السلام عليكم
    لاحظت في كل الردود والمناقشات لم تذكر مدينة مانشستر مع انها ثاني اهم مدينة بعد لندن.
    انا رايح لمانشستر ومحتار اي معهد ادخل لانه بعد كثرة السؤال عنها كل شخص يمدح في معهد ويذم في الاخر.. محتار بين معهدي كابلان و بيرلتز ماهو الافضل بينهما. او هل يوجد ماهو افضل منها؟
    ارجو الرد ممن لديه خبره حقيقية او تجربة فعلية. وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdi555
    السلام عليكم
    لاحظت في كل الردود والمناقشات لم تذكر مدينة مانشستر مع انها ثاني اهم مدينة بعد لندن.
    انا رايح لمانشستر ومحتار اي معهد ادخل لانه بعد كثرة السؤال عنها كل شخص يمدح في معهد ويذم في الاخر.. محتار بين معهدي كابلان و بيرلتز ماهو الافضل بينهما. او هل يوجد ماهو افضل منها؟
    ارجو الرد ممن لديه خبره حقيقية او تجربة فعلية. وشكرا
    مرحبا
    معهد برلتس درست فيه في صيف ٢٠٠٨ (فقط قبل سبع سنوات هههه)
    كان جيد ولكنه يركز على اللغة الإنجليزية العامة والقواعد، هذا في وقتها وأنا متأكد أنه تغير عشرين مرة خلال السبع السنوات الماضية
    كابلان ما كان موجود على وقتها، لكن يوجد معهد جامعة مانشستر الأم يعتبر ممتاز.

بالتوفيق
    7 "
  4. اخوني اخواتي يعطيكم العافيه انا كمان ابغا اطلع طول فترة الصيف بريطانيا ادرس لغه عادي ابغاها طول فترة الصيف بلعلم اني بنت وعمري 30
    ابحث عن معهد يبدء معاي من 0 الله يرحم والديكم ساعدوني عشان اخلص اموري قبل الاجازة
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.