الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكــلة بريطانية والحـل استشاره!

مشكــلة بريطانية والحـل استشاره!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسبي الله1
    حسبي الله1

مبتعث جديد New Member

حسبي الله1 المملكة المتحدة

حسبي الله1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معهد , بجامعة معهد سيلتك
    • معهد سيلتك
    • معهد
    • ذكر
    • كاردف, ويليز
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 30th, 2012, 09:04 PM

السلآم عليكم ورحممة الله وبركاته
    اول شيء كيفكم ان شاء الله الجميع يكون بخييير ..
    ما ابغى اطول عليــكم ..
    انا طـآلب مالي اسبوعين في بريطانيا (كاردف) توني البداية بالمعهد وطالع على حسابي الخاص
    على بال ما انتهي من المعهد ان شاء الله واحول على حساب الدولة ..
    طبعا سكنت مع عائلة عشان اكثف تعليم اللغه عندي واحاول اني امارسها كل الاوقات
    العائلة اول ما جيت ما كان عليهم قاصر .. طبعا من النواحي المهمه ..
    المشكلة اللي حصلتلي معهم قبل يومين تقريبا ..
    المهم ما عليكم من ايش هي المشكلة بس يا اخوان طلعو مجمعين علي اشياء من اسبوعين
    يدورن الزله علــي .. كل صغيره وكبيره قالوها لي .. وان هذا بيتهم وان انا بس جاي عندهم كذا
    ومالي اي حق ثاني .. ومن ذا الكلام اللي قالوه .. يعني بالعرربي يذلووونكـ .. كأنك جـآي على حسابهم
    طبعا انا سكت وما رديت .. واعتذرت عن الاشياء اللي يسمونها هم اخطـآء مني ..
    وامس رجعت من المعهد جلست تغديت معهم ولا واحد منهم تكلم معي .. كلهم ساكتين ولا يتكلمون مع بعض
    وانا كـأني جـدآر بينهم .. واليوم جاء عندي الابو وقالي انت تبغى تقعد هنا ولا لا ؟ قلت الا اكيد ابغى اقعد ..
    قالي خلاص تذكر ان هذا مو بيتك وان في انظمه ومن اشياءهم زعلانين لاني اخذ منآديل وامسح فيها بعد الوضوء .. يقولون ليه تأخذ مناديل؟ على اساس ان المناديل غاليه عندهم مررررره ولا تستخدمها الا لغرضها حقهم ..
    قلت اوكي ايام سووري ولا عاد اخذت بعدها مناديل ..
    المهم حسيت اني طولت عليكم .. بس يمكن تستغربون مافي مني اي ردة فعل تجاهم ! لاني والله ما اعرف ولا احد بالمدينة اللي انا فيها
    وتوني جديد ولا اعرف اماكن ولا ادل وما عندي مأوى .. يعني ما لها داعي طرررده وييين ارووح ..
    ولا كـآن ورربي طلعت من البيت بدون ما اشاورهم .. لاني من جد حسسسيت بالذل اخخخخ بسس .. والله اني جالس اكتب وانا بالغرفه ومقهووووور
    اللي ابغاه منكم بس استشاره .. ايش احسن اني ادور عائلة ثانية ولا اشوف لي شقه ولا هذي المشاكل تحصل عند كل عائلة وايزي الوضع ولا ايش بالضبط؟؟!!
    وما انسى ميزه موقع بيتهم انه قريب من المعهد وما يحتاج اروح بالباص .. يعني اغلب الايام كنت اروح مشي .. وما قد ركبت الباص الا بالروحه لما اكون
    متأخر ..
    فالله لا يهنيكم يا شباب لا تبخلون علــي .. والله يعطيكم الف عافية
    وترى هذي اول مشاركه لي بالموقع .. بس كنت ادخل دائما كزائر وما حصل لي الشرف اني اسجل الا ذحين ..
    انتظــركم ..
  2. ابحث لك عن عائلة ثانية ولو بزيادة شوي

طبّق المثل القائل :-

هين الفلوس ولا تهين النفوس

والسكن موجود وغيرهم كثير حيرحبوا فيك ليس حبا في الشخص ولكن حبا في المال

واهم شيء كن ملتزم بقوانينهم الطبيعية ........اما توصل الي مناديل اتركهم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.