الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في اختيار المدينة المناسبه .. اتمنى المساعدة منكم ياأخوان

محتار في اختيار المدينة المناسبه .. اتمنى المساعدة منكم ياأخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsub7i
    alsub7i

مبتعث مجتهد Senior Member

alsub7i أستراليا

alsub7i , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Plant Breeding , بجامعة The University of Sydney
    • The University of Sydney
    • Plant Breeding
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 5th, 2012, 09:22 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا طالب ماستر في استراليا حالياً .. و ان شاءالله راح اتخرج بعد ترمين .. الحمدلله مرتااااااااح جداً هنا في استراليا .. لكن المشكلة فارق الوقت مع السعوديه .. ومشكله السفر والارهاق و خصوصا انه معي اطفال ..

لذلك، انا الحين ابحث عن قبول للدكتوراه .. وبصراحه ممكن احول على بريطانيا ( تعتمد على توجيهاتكم ) .. و المشكله محتار في المدن البريطانيه ..

بحثت في بعض المدن و وجدت الانسب :
    1- مانشستر (حذرني احد الاخوة منها بحكم ان دراسة الدكتوراه صعبه جدا و كثير ماقدر يعديها )
    2- برمنجهام (ماعندي خلفيه فيها .. لكن قرأت ان معدل الجرائم مرتفع شوي)
    3- ايست انجولا (ماني متحمس لها كثير بحكم انها معزوله في اقصى الشرق)
    4-Lancaster University (ماعندي ادني فكرة)

طبعاً تخصصي هو Plant breeding and genetics & Plant biotechnology

اتمنى تفيدوني يااخوان في الموضوع .. و ياليت اذا احد يدرس دكتوراه في مانشستر يفيدنا عن صحة صعوبة الجامعه

الله لايحرمكم الاجر .. و تذكروا ان الله في عون العبد .. مادام العبد في عون اخيه

وفقني الله و اياكم للخير

تحياتي
  2. لذلك، انا الحين ابحث عن قبول للدكتوراه .. وبصراحه ممكن احول على بريطانيا ( تعتمد على توجيهاتكم ) .. و المشكله محتار في المدن البريطانيه ..

1- مانشستر (حذرني احد الاخوة منها بحكم ان دراسة الدكتوراه صعبه جدا و كثير ماقدر يعديها )

وعليكم السلام ورحمة الله ,,

انا اشوف ان الافضل تحصر خيارتك في مانشستر او بيرمنقهام , لانهم مدن ومتوفر فيهم كل شي خصوصا انو معك عائلة .. مثلا لانكستر كمدينة مافيها مدرسة سعودية ولاحتى معهد لغة معتمد. لكن بالمناسبة هي قريبة لمانشستر ..

انا انصحك الان انك تبحث عن قبولاتك وخصوصا انو قبول الدكتوراه مو سهل وبعد كذا تبدا المقارنات ..

لك كل التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady.Macbeth
    لذلك، انا الحين ابحث عن قبول للدكتوراه .. وبصراحه ممكن احول على بريطانيا ( تعتمد على توجيهاتكم ) .. و المشكله محتار في المدن البريطانيه ..

وعليكم السلام ورحمة الله ,,

انا اشوف ان الافضل تحصر خيارتك في مانشستر او بيرمنقهام , لانهم مدن ومتوفر فيهم كل شي خصوصا انو معك عائلة .. مثلا لانكستر كمدينة مافيها مدرسة سعودية ولاحتى معهد لغة معتمد. لكن بالمناسبة هي قريبة لمانشستر ..

انا انصحك الان انك تبحث عن قبولاتك وخصوصا انو قبول الدكتوراه مو سهل وبعد كذا تبدا المقارنات ..

لك كل التوفيق

شاكر لك أختي الكريمه

اسال الله ان لايحرمك الاجر .. ويرزقك من حيث لاتحتسبين

في الواقع انا فعلاً .. تقريبا ابختار احد هالمدينيتن ... و الاقرب ان شاءالله مانشستر ... لكن اللي مخوفني انها صعبه جدا كما ذكر لي

ياليت اذا فيه احد الاخوة من مانشستر يفيدنا اكثر

او طلاب برمنجهام يفديوننا اكثر في هالموضوع ..

تحياتي و تقديري للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.