الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لطالب في استخراج فيزا لبريطانيا

مساعدة لطالب في استخراج فيزا لبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almdmar
    almdmar

مبتعث جديد New Member

almdmar الولايات المتحدة الأمريكية

almdmar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • شيكاغو, شيكاغو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 11th, 2012, 12:50 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني انا ان شاء الله في الصيف بروح ادرس انجلزي لمدة شهرين
    اخوي راسل المعهد وراح يعطونه القبول قريب وبيرسله لي ان اشاء الله

عندي سؤال عن الفيرا اي نوع اقدم عليه
    اقدم على فيزة طالب زائر ولا طالب عادي ؟؟

وش الاوراق اللي تبيها الملحقية البريطانية لما اروح لهم في مكتبهم بعد تعبئة الابلكيشن و حجز الموعد ؟؟ مع العلم راح ادرس على حساب الوالد الله يحفظه

كشف الحساب يكون باسمه الوالد صح ؟؟ و بالانجليزي ؟؟

الله يعطيكم الف عافية مقدما
  2. انا سألت الشباب هنا مره وقالولى فيزا طالب زائر ... لانى كنت بدرس الصيف اللى فات بس ما قدرت اروح بسبب عملي بس الصيف هذا بروح ادرس مثلك شهرين فى بريطانيا او امريكا وانا تقريبا مقتنع ببريطانيا اكثر من ناحية الاجرءات لان الصيف قرب ...

اتمنى الاخوان يفيدونا باالاورق ويا ليت يوصفون وين المكتب فى جدة لانى بنزل من الطايف اقدم عليها ولا اعرفوين مكا ن التقديم والا كيف التقديم وكم مدتة
    7 "
  3. أهلين أخوي,,,

الفيزا طالب زائر ....

كشف الحساب ياسم الوالد و بالانجليزي ..

وبقية المتطلبات في موضوعي في الرابط تحت ....وياليت تشيك على مشاركاتي لأن كانت عندي نفس الأسئلة من التفكير بالدراسة حتى استلام الفيزا ... بس للأسف أنا ما أقدر أشوف الا 4 مشاركات في صفحة وحيدة مدري وش السبب!!!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread345047.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة undergrad
    أهلين أخوي,,,

الفيزا طالب زائر ....

وبقية المتطلبات في موضوعي في الرابط تحت ....وياليت تشيك على مشاركاتي لأن كانت عندي نفس الأسئلة من التفكير بالدراسة حتى استلام الفيزا ... بس للأسف أنا ما أقدر أشوف الا 4 مشاركات في صفحة وحيدة مدري وش السبب!!!!

الله يعطيك الف عافيه ماتقصر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة undergrad
    أهلين أخوي,,,

الفيزا طالب زائر ....

اخوي بالنسبه للضمان المالي هل ينفع اعطيهم كشف حساب راتب الوالد وهل لازم يكون في حساب الوالد مبلغ ضخم ووالوالد متقاعد كيف اجيب خطاب للعمل
    وياليت تعلمني وش طلبوا منك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.