الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة مانشستر،، كيف حصلتم على القبول؟ أرجو المساعدة

طلاب جامعة مانشستر،، كيف حصلتم على القبول؟ أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaleds
    khaleds

مبتعث مجتهد Senior Member

khaleds الولايات المتحدة الأمريكية

khaleds , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة University
    • University
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • :), .
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 16th, 2012, 11:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله،،
    أنا أدرس الآن الفاونديشن في أحد الجامعات،، وأبغى قبول لجامعة مانشستر
    تكفون ساعدوني
    طلاب جامعة مانشستر كيف حصلتوا على القبول؟
    المكاتب اللي كلمتهم يقولونلي حنا ما نتعامل معها ~
    إذا ممكن أحد يعطيني رقم مكتب يساعدني بالحصول على قبول فيها ..

وإذا أحد عنده تجربة في الحصول على القبول بنفسه،،،
    مع العلم أني بعيد عن مانشستر ولا أستطيع الذهاب إليها
    وشكراً جزيلاً لوقتكم
  2. مشكلة جامعة مانشستر وحسب موقعهم ما يعطون قبول مشروط باللغة مثل الجامعات الأخرى!
    إلا تكون جاهز كامل متطلباتك وأولها سبعة الآيلتس!! وتتقدم لهم عن طريق الموقع وتنتظر الموافقة الى أجل غيرمسمى!!!
    انا ياجماعة الخير جامعة مانشستر هي خياري الأول!!!! ولكن وجهتي الإجبارية الأولى أيرلندا ولفترة اللغة على الأقل وعقبها أحاول بالتحويل لبريطانيا!!!!!
    حصلت بايرلندا كلية تحضيرية تؤهلك للقبول بعدة جامعات أيرلندية وبريطانية ومنها مانشستر عندهم برنامج تحضيري للماستر يؤهلك للماستر مباشرة يسمى دبلوم عالي (بري ماستر!)!!!!!
    ولست متأكد من مصداقية الكلية المذكورة وهل ممكن ان يتم قبولي بالماجستير بمانشستر مباشرة والإعفاء من درجة الآيلتس المطلوبة حسب توضيح الكلية التحضيرية الإيرلندية بموقعهم!!!!!
    احتاج نصائحكم ومشورتكم وآرائكم وتجاربكم لمن لديه تجربة مشابهه،، أرجوا التكرم بالإفادات المفيدة من الجميع ودمتم في أحسن حال ،، تحياتي وفائق تقديري للجميع.

===============

Home - Dublin International Foundation College DIFC

Good luck 4 all

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكلة جامعة مانشستر وحسب موقعهم ما يعطون قبول مشروط باللغة مثل الجامعات الأخرى!
    إلا تكون جاهز كامل متطلباتك وأولها سبعة الآيلتس!! وتتقدم لهم عن طريق الموقع وتنتظر الموافقة الى أجل غيرمسمى!!!
    انا ياجماعة الخير جامعة مانشستر هي خياري الأول!!!! ولكن وجهتي الإجبارية الأولى أيرلندا ولفترة اللغة على الأقل وعقبها أحاول بالتحويل لبريطانيا!!!!!
    حصلت بايرلندا كلية تحضيرية تؤهلك للقبول بعدة جامعات أيرلندية وبريطانية ومنها مانشستر عندهم برنامج تحضيري للماستر يؤهلك للماستر مباشرة يسمى دبلوم عالي (بري ماستر!)!!!!!
    ولست متأكد من مصداقية الكلية المذكورة وهل ممكن ان يتم قبولي بالماجستير بمانشستر مباشرة والإعفاء من درجة الآيلتس المطلوبة حسب توضيح الكلية التحضيرية الإيرلندية بموقعهم!!!!!
    احتاج نصائحكم ومشورتكم وآرائكم وتجاربكم لمن لديه تجربة مشابهه،، أرجوا التكرم بالإفادات المفيدة من الجميع ودمتم في أحسن حال ،، تحياتي وفائق تقديري للجميع.

===============

http://www.difc.ie/index_arabic.php

Good luck 4 all
    7 "
  3. السلام عليكم! أخى5nas,لوسمحت!انا طبيب اسنان مصرى كنت اريد القبول من جامعة مانشستر للحصول ع الماستر فى جراحة الفم و الوجه والفكين ,ما شروط ذلك,بالتفصيل_ومن فضلك اعطنى ايميلك ف الياهو ماسنجر حتى نتواصل .ارجو الرد....وشكرا
    7 "
  4. هل دراسة الموارد البشريه في جامعة مانشستر صعبه ؟؟

لان عندي قبول فاونديشن لشهر 9 هالسنه ياريت حد يرد ويفيدنا هل تحتاج الجامعه لكرف كبير مثل ما اقرى او انها سهله وجيده بالنسبه للطلاب الفاونديشن والبكالوريوس ؟

الف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.