الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله اعانيها. مااتحمل الوحده ولا اقدر على الزواج. ارائكم بزواج المبتعثين؟

مشكله اعانيها. مااتحمل الوحده ولا اقدر على الزواج. ارائكم بزواج المبتعثين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londony
    londony

محظور

londony المملكة المتحدة

londony , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى BCs , بجامعة city uni
    • city uni
    • BCs
    • ذكر
    • london, london
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 20th, 2012, 04:47 AM

ألسلام عليكم

انا عندي موضوع وودي اتناقش فيه معكم واذا فيه احد يايد هل باسطاعته يساعدني باللي ابيه؟

الموضوع ياجماعه الخير اني ما اقدر اتحمل هالغربه اكثر من كذا والزواج فكرت فيه ولا اتوقع لي المقدره عليه.

زواج المسيار او زواج المبتعثين. زواج لمده غير محدده على سنه الله ورسوله وافتئ فيه مشايخ على راسهم ابن عثيمين وقال بان الرجوع الئ البلد يعتبر من اسباب الطلاق والطلاق حلال. لكن من اجل ان يتم الزواج يجب ان لا يشرط الطلاق في العقد وان لا بحدد مدته

وهذا رابط الفتوئ

ارائكم؟
  2. هذا اللي صاير ما بين المبتعثين

اتزوج مسيار او زواج بنيه الطلاق ( نية داخلية), في لندن بكثره,,,( لا يدري, كنت مزوج وحده في لندن, عشت معاها وبعد كذا غيرت المدينة, تقدمت عن طريق مسجد المنطقة)

الله يوفقك
    7 "
  3. هلا اخوي

موضوع جيد للنقاش

ولكن السؤال
    لماذا تريد الزواج ؟ ولماذا ليكون زواج حقيقي كامل ؟

دام انت راغب فالستر وراضي بالبنت الي تبي ترتبط بها في هالمده مالمانع

والحمدلله كثير من بناتنا فيهن الخير والبركة ومنهن الراغبات بالستر وتحمل مسئولية الزواج

فانا ارئ ان اذا كانت الرغبه موجوده والقدره موجوده والكفاءه موجوده فلماذا لايتم
    7 "
  4. انا ماعندي مانع اتزوج زواج كامل لكن تعقيد الاهل والعادات هو الي منعني. وغير كذا وش بيضمن لي بعد ما ادفع لها مهر وزواج وزحمه انها مايعجبها الوضع في بريطانيا وتقول ودني بيت اهلي ما اتحمل الغربه والجلسه لوحدي

النقطه الثانيه : ابن عثيمين افتئ ان السفر يعتبر سبب من اسباب الطللاق واذا الطلاق غير مشروط في العقد ولا محدد بزمن معين فالشيخ احله.. وانا ماكتبت الموضوع االا ابي الحلال والستر
    7 "
  5. هههههههههههههههه

انا تقريبا متخذ قراري بنسبه كبيره لكن ماحولي احد اقدر افاتحه بالموضوع عشان كذا جيت اسال الشباب هنا

وانا الصراحه مايهمني سعوديه ولا انقليزيه ولا مغربيه اهم شي انه مسلمه ونعقد نكاح اسلامي والحمدلله
    7 "
  6. الله يرزقك ويسر أمورك
    وانا أتوقع لو تبحث جاد تبي تحصل بنت حلال
    تبي الستر والدراسه كذلك
    اي كثير الان مشاكلهن المحرم ويبحثون عن الستر والزوج
    الصالح فإذا انت جاد تبي تتيسر أمورك بإذن الله
    ودي وتقديري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.