الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة التعليم العالـــــــــــــــــــــــــــــــي رمتني الى إيرلندا

وزارة التعليم العالـــــــــــــــــــــــــــــــي رمتني الى إيرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية British Boy
    British Boy

VIP

British Boy فرنسا

British Boy , ذكر. VIP. من اليونان , مبتعث فى فرنسا , تخصصى دراسات عليا,قانون , بجامعة كوين ماري
    • كوين ماري
    • دراسات عليا,قانون
    • ذكر
    • لندن زون 1, green park
    • اليونان
    • Sep 2006
    المزيدl

January 13th, 2008, 09:54 PM

اليوم في الساعة السابعة مساء
    جائني اتصال من سخص يدعى مشعل مدري عمرو
    المهم قال لي انت مقدم على البعثة قانون ماستر قلت له نعم
    قال الوزارة وضعتك في ايرلندا
    حسبي الله على الوزارة السيئة"اقولها في نفسي"
    قلت له ما اختاروا الا ايرلندا قال نعم
    واوراقك كلها جاهزة للقبول ولم يتبقى لك الا خطاب الغرض من الدراسة
    قلت له يا خوي انا جاني قبول من كنت ...نت...ت
    قال فكر الى قبل الملتقى الا بجدة واذا بغيت ايرلندا كلمني وارسل لي خطاب الغرض من الدراسة
    _ _ _ _ _ _ _ _ _
    الحين الوزارة ما لقت لي الا ايرلندا وش يبوني اصير ماستر قانون ولا ماستر حرب شوارع
    الله يستر منهم
    اخاف ارجع مثل جيفارا قبعة عسكرية حمراء وسلاسل وسيجار كوبي قديم
    مدري احد منكم جاه قبول في ايرلندا
    حيث الرفاهية بطعم الدم وكفوف الراحة
  2. انا اتصل فيني واحد اسمه هاشم جداً محترم وقالي جبت لك قبول من جامعة UCD بإيرلندا وراح يجوا وفد من الجامعة بعد شهر يسوو تحديد مستوى للغة

وبصراحه انا مو عارف ايش اسوي هل اجيب لي قبول من جامعة بريطانيا أو اضطر واوافق علما بأني ماجبت قبول لين الحين بس عيني على ساوثهامبتون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. اخوي ,, ترا الي يجيب القبولات مكتب خاص الوزاره بس تعطيهم اسماء الطلاب وتخصصاتهم ,,

المهم اذا هي ايرلندا المستقله عن بريطانيا فهي ممتازه وارخص وجامعاتها ممتازه مثل جامعه دبلن ..

المهم لك الحق تغيييررر وتقول انا مابغا ايرلندا وبعديااا اصلا انت لك الحق ترفض قبول الوزاره وتمشي بقبولك الي جبته لنفسك ,,

للاسف بعض المكاتب الي عهدت لها الوزاره بجلب قبولات كان همها ان تحصل للطالب على اي قبل بغض النظر عن مكان الجامعه او قوتها ..

والبهض الاخر تهتم بجامعات القويه اذكر بعض الاخوه جاهم في جامعات قويه مثل شيفيلد مانشيستر وليدز وايسكس

وبعضهم في جامعات ضعيفه مجرد ان هالجامعات قبولها سريع
    7 "
  4. انا كلمني واحد اسمه هشام الساعة سبعة وقاللي جالك قبول في ايرلندا قلتله انا اصلا ما طلبت ايرلندا , فال لي انا داري انك طالب بريطانيا بس الاوراق الي جتني من السفارة والوزارة ايرلندا , على العموم جالك قبول معهد في العاصمة دبلي والجامعة ناقصة ورقة الغرض من الدراسة والمكتب راح يكون موجود في الملتقى,,,, وانا ما ابغى ايرلندا ابي بريطانيا وانا مقدم على ماجستير حاسب الي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wala2
    هههه
    طنشهم كالعادة ..
    شكلها اغلب قبولات الوزارة بدون فايدة .. ==> مساكين يحزنوا

الوزارة تشتغل فبولات جلدي جلدي يعني كوكلي كوكلي
    حنا نحماق عليها بالزاف
    لن ارضى بهذه الرمية في ديار المحاربين القدامى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.