الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه احد عنده معلومات عن الشركة اللي جابت لنا قبولات؟؟

فيه احد عنده معلومات عن الشركة اللي جابت لنا قبولات؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدروخ الفاهي
    مدروخ الفاهي

مبتعث جديد New Member

مدروخ الفاهي غير معرف

مدروخ الفاهي , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • طالب
    • غير معرف
    • كامبرج, بريطانيا
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

January 14th, 2008, 06:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله....

قصتي بدأت يوم استلمت قبولي من الوزارة بملتقى الرياض وكان في جامعة uclan في برستون....
    وكان قبول لغة وماستر
    لغة=15 شهر
    ماستر=سنة وحدة

أخذت القبول- كما زعموا - ورحت استخرج الفيزا
    قالي موظف التأشيرات هذا يا حبيبي مهوب قبول وكانت مفاجئة بس مفاجئة شينة

قال : هون عليك هذا عرض من الجامعة عب البيانات وارسلها والقبول النهائي راح يجيك خلال يوم او في نفس اليوم استانست وقلت خير ان شاء الله

عبينا البيانات وارسلتها بالايميل وانتظرت اسبوع ولا ردوا علي
    المهم رفعوا ضغطي ودقيت عليهم وقالت لي الموظفة الجامعة ما لها دخل بالقبول النهائي راجع اللي اعطاك هذي الورقة

الان ابغى اعرف الشركة اللي جابت لنا القبولات وعنوانهم علشان اراجعهم
    انا وقعوني الوزارة على تعهد اني استخرج الفيزا خلال اسبوع والاسبوع عدا ولا طلعناها الرجاء من عنده معلومات عن هذي الشركة يرد علينا....

وشكرا لكم
  2. ياخي روح للوزاره وبس ,, روح للوزاره واعرض مشكلتلك

المشكله انه فيه اكثر من مكتب جاب القبول مو مكتب واحد المكتب الي اعرفه بينهم اسمه

l2z الي بسوق الاندلس ,, لكن فيه غيره جاب قبولات عموما راح للوزاره اخوي وقلهم مشكلتك
    7 "
  3. مرحبا اخوي مدوخ
    بالنسبه للقبولات هي بالعاده تكون ورقتين الورقه الاولى القبول والورقه الثانيه الموافقه على القبول لانهم في الورقه الثانيه يسألوك ان كنت موافق على العرض يعني القبول اللي عطوك اياه او لا اذا كنت موافق ترسل لهم الموافقه على رقم الفاكس حقهم وخلاص ولاتنتظر شي مهم فانت المفروض انه تفيز بالورقه الاولى

اما بالنسبه للشركه اللي جابت القبولات اللي اعرفه انها ثلاث شركات حسب ماسمعت

منهم وحده اسمها يوني ادمشن والثانيه اي جيك والثالثه A2Z
    7 "
  4. حياك الله جميعا

انا القبول جاني في ثلاث اوراق الاولى العرض والثانية الموافقة على الشروط والثالثة امور السكن
    بالنسبة للورقة الاولى ما اقدر اطلع عليها فيزا لأنها مجرد عرض
    والورقة الثانية عبيتها وارسلتها لهم وما ردوا علي إلى الان وكلمتهم وقالوا راجع الشركة اللي اعطتك الورقة هذي
    بس ممكن عناوين الشركات اللي ذكرتوها اخواني الاعزاء

وشكرا لكم
    7 "
  5. هلاحبيبي
    الله يوفقك يا رب ومشكلتك ماهي صعبة بس اللي جابوا القبول للطلاب هم مكتبين بس ياليت تقلي اللي عطاك القبول سعودي او شامي لان هذا الموضوع سارلنا بالخبر ويارب يكون نفس الرجل وابشر ولا تحرق قلبك ان شا الله محلولة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.