الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علاج البشره هل داخل في التأمين؟؟؟

علاج البشره هل داخل في التأمين؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علوش المنكوش
    علوش المنكوش

مبتعث مجتهد Senior Member

علوش المنكوش المملكة المتحدة

علوش المنكوش , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى food science and nutrition , بجامعة heriot watt uni
    • heriot watt uni
    • food science and nutrition
    • أنثى
    • Edinburgh, Scotland
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2007
    المزيدl

May 6th, 2012, 03:12 AM

السلام عليكم
    حبيت اسال اذا احد قد جرب يعالج بشربته بالذات حب الشباب وكده ومشي الحال على حساب التامين
    لاني يوم رحت مركز اسال قالولي مايعتقدو ان ممكن يقبلو لان الشي هذا تجميلي مو علاجي

اذا احد جرب يقولي بليز

شكرا
  2. يعتمد على التقرير اللي يكتبه الدكتور اذا كتب انه علاجي يمشي في التامين واذا كتب انه تجميلي ما يمشي
    امراض الجلدية والاسنان قد يكون علاجها مرضي وقد يكون تجميلي. طبعا ملاحظه انه عيادات التجميل ما تقدر تكتب في التقرير انه علاجي لانه مو من صلاحياتها تعمله
    انا اعرف شباب سووا تقويم كانوا يروحوا عياده هنا في لندن فيها دكتور اصله عراقي وهو يسولهم الاوراق بس هذا الكلام اول يوم كان عن طريق الملحقيه قبل التامين
    بعدين ترى احنا طلاب دوليين في بريطانيا نعتبر من دافعي الضرائب ولنا حق في العلاج روح لاقرب عياده عامه GP قريبه من البيت وسجل بالجواز واي فاتوره فيها الاسم والعنوان لاثبات انك تسكن في المنطقه ويعالجوك على كل شيء واذا في مشكله يحولوك على مستشفى عام والدواء احيانا يكون مجانا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsoni
    يعتمد على التقرير اللي يكتبه الدكتور اذا كتب انه علاجي يمشي في التامين واذا كتب انه تجميلي ما يمشي
    امراض الجلدية والاسنان قد يكون علاجها مرضي وقد يكون تجميلي. طبعا ملاحظه انه عيادات التجميل ما تقدر تكتب في التقرير انه علاجي لانه مو من صلاحياتها تعمله
    انا اعرف شباب سووا تقويم كانوا يروحوا عياده هنا في لندن فيها دكتور اصله عراقي وهو يسولهم الاوراق بس هذا الكلام اول يوم كان عن طريق الملحقيه قبل التامين
    بعدين ترى احنا طلاب دوليين في بريطانيا نعتبر من دافعي الضرائب ولنا حق في العلاج روح لاقرب عياده عامه GP قريبه من البيت وسجل بالجواز واي فاتوره فيها الاسم والعنوان لاثبات انك تسكن في المنطقه ويعالجوك على كل شيء واذا في مشكله يحولوك على مستشفى عام والدواء احيانا يكون مجانا
    انت الحين تقصد مين بالرد ..؟

اذا تقصدني لاني جاي على حسابي :
    هل يحتاج احجز قبل لا اروح ولا عادي بدون حجز ..؟
    متاكد انه مجانا لاني ما عندي فلوس كثيره هنا حدي في الموضوع ذا 100 باوند ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRo0oK
    انت الحين تقصد مين بالرد ..؟

اذا تقصدني لاني جاي على حسابي :
    هل يحتاج احجز قبل لا اروح ولا عادي بدون حجز ..؟
    متاكد انه مجانا لاني ما عندي فلوس كثيره هنا حدي في الموضوع ذا 100 باوند ..
    اخي الكريم

العلاج في بريطانيا مجانيه للطلاب (للطبيب العام والمستشفيات الحكوميه فقط)
    كل ما تحتاج اليه تدخل موقع nhs وتدخل الرمز البريدي لسكنك وراح يطلع لك اقرب طبيب وتروح وتسجل
    طبعا يحتاجون منك خطاب من المعهد انك طالب وصورة من جوازك واذا عند اثبات لعنوان سكنك يكون افضل
    وبعد ما تسجل يسمح لك باخذ موعد والكشف عند الطبيب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الهمة
    اخي الكريم

العلاج في بريطانيا مجانيه للطلاب (للطبيب العام والمستشفيات الحكوميه فقط)
    كل ما تحتاج اليه تدخل موقع nhs وتدخل الرمز البريدي لسكنك وراح يطلع لك اقرب طبيب وتروح وتسجل
    طبعا يحتاجون منك خطاب من المعهد انك طالب وصورة من جوازك واذا عند اثبات لعنوان سكنك يكون افضل
    وبعد ما تسجل يسمح لك باخذ موعد والكشف عند الطبيب

كيف اعرف الرمز البريدي ؟

وجزاك الله الف خيير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.