الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب بريطانيا الابطال .... الفزعة تكفون

يا شباب بريطانيا الابطال .... الفزعة تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الولد المطاطي
    الولد المطاطي

مبتعث جديد New Member

الولد المطاطي الولايات المتحدة الأمريكية

الولد المطاطي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى special education , بجامعة Akron University
    • Akron University
    • special education
    • ذكر
    • Akron, Ohio
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 6th, 2012, 04:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله يا احلى مبتعثين"

كيف الحال جميعا؟ انا والله توي جديد في الموقع هذا وانا صراحة احتاج مساعدنكم. انا طالب ماجستير تربية خاصة ومشارف ان شاء الله على التخرج واود الحصول على قبول دكتوراه في بريطانيا.
    وش اسوي؟
    وش الجامعات الموصى بها؟
    وش المدن الامنة؟ وش المدن الرخيصة؟
    وش يبون في القبولات؟ وكيف اقدم عليهم؟
    وش الخطوات اللي اقدر اسويها؟
    ووش الاوراق اللي يبونها ؟
    الله يجزاكم بالخير ويدخلكم الجنة وييسر اموركم وينجحكم ويرزقكم ويزوجكم الى اربع نسوان ويوظفكم في احلى وظايف ويرزقكم احلى السيارات ويرجعكم الى اهاليكم سالمين غانمين وبشهادات ذات الدرجات العالية ويجعل حياتكم لله سبحانه اللهم امييييييييييييييييييييييييين
  2. وعليكم السلام والرحمه
    منور المنتدى
    الحصول على دكتوراه في بريطانيا سهل وبسيط ان شاء الله
    اول خطوه تسويه هو تجمع مستندات للقبول الجامعي, اهمها
    وثيقه التخرج, السجل الاكاديمي, توصيات من الدكاتره, معلومات شخصيه(personal statement ) , شهاده خبره, شهادات لغه إن وجد, والمهم هو البروبوزلproposal research,
    الخطوه الثانيه هو الدخول على رابط الوزراه للبحث على الجامعات الموصي بها في الدكتوراه
    الجامعات الموصى بها

الخطوه الثالثه والاخيره هي مراسلة الجامعه او المشرفين بالجامعة والافضل مراسله اكثر من جامعه , لان بريطانيا فيها اكثر من 100 جامعة

أما من ناحيه افضل الجاامعات , تفضل بزياره الرابط
    University guide 2011: Education | Education | guardian.co.uk

المدن الرخيصه في شمال بريطانيا,
    الغلا في بريطانيا في مدينه الضباب(افضل المدن في بريطانيا), السكن والمواصلات ناااااار, اما جميع المدن تعتبر متشابهه,,,,

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.