الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتحاق بالبعثة لمرحلة الماجستير... الله يرحم والديكم

الالتحاق بالبعثة لمرحلة الماجستير... الله يرحم والديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صيدلي الأدرن
    صيدلي الأدرن

مبتعث مستجد Freshman Member

صيدلي الأدرن المملكة المتحدة

صيدلي الأدرن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Pharmacy , بجامعة Hertfordshire University
    • Hertfordshire University
    • Pharmacy
    • ذكر
    • Huddersfield, London
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

May 6th, 2012, 10:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي واضح من العنوان وبالتفصيل أنا راح أسافر لبريطانيا لدراسة الماجستير في الصيدلة بتخصص pharmacology والاقرب في جامعة hertfordshire

استفساري عن امكانية الانضمام للبعثة بعد اللغة ودخول الجامعة هل صعبة أو في امكانية من باب خبرتكم
    علما أني اتصلت على الملحقية في لندن ورد علي موظف وجوابني بأنه مجرد بداية دوامك في الجامعة بعد اسبوع تقدر ترفع لنا اوراقك وانشاء الله في فترة قصيرة تلتحق بالبعثة ويبدأ الصرف عليك وتعويضك
    صعوبة الانضمام لمرحلة البكلريوس على حد قوله

أنتظر ردودكم جزيتم خيرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايه هذا الحاصل لكن التعويض يكون للدراسه الاكاديميه مايعوضوك على دراسة اللغه. يعني انت حتدرس مثلا ٦ شهور لغه بعدين تسجل في الجامعه ولازم تدفع اول بعدين تقدم على البعثه فيعوضوك على اللي دفعته فالاخير على دراسة الجامعه
    بعدين ترا الجامعه موقفه لدراسه البكالوريس تاكد منهم بخصوص الماجستير يمكن تتوقف مثلا قبل سبتمبر بشهر شهرين ومنت داري وتقعد بها
    هذا اللي نسمعه انه البكالوريس صعب شوي لكن لازم تفتح ملف اول ما توصل وانت تدرس لغه
    وبالتوفيق
    7 "
  3. ألف مليون شكر أخي hsoni والله يرحم والديك على الرد

مو مهم التعويض أهم شي الانضمام اما بخصوص عدم تعويضي على مصاريف اللغة أنا عارف هذا الشي
    الجامعة موقفة صح كلامك لكن كلمت الملحقية وقالي ماجستير صيدلة معترف فيه هي فقط موقفة لمرحلة البكلريوس وبعض تخصصات الماستر والباقي متاح
    عموما أنا عامل حساب لهذه النقطة فجبت لي أكثر من قبول من جامعات مختلفة
    شكرا مرة ثانية والله يوفقك وييسر أمورك دنيا واخرة لأني بالفعل كنت أحتاج الى رد أحد الطلبة في بريطانيا عن هالموضوع لأني طالع على حسابي ومتسلف لي مبلغ فوق هذا لكن انشاء الله تتيسر الأمور
    7 "
  4. لا تثق بالتلفون .. الالحاق لمن يدرس على حسابه الخاص صعب لانه على مزاجهم مرة يقولون مفتوح ومرة يقولون مغلق وانت وحظك . فافضل شي تتأكد ان الفترة الي بتدخل فيها الجامعة فيها موافقة على الالحاق علشان ما يأخرونك كثير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1stplanner
    االسلام عليكم
    اخوي ممكن اسم ورقم الشخص اللي كلمته بالملحقية
    لاني من فترة وانا اكلم ولا احد يرد

الله يوفقك وييسر امورك الى كل خير

00442032497000
    اسم الشخص ما أذكره بس اظاهر هوه يرد على الاستفسارات
    7 "
  6. فهدون

شكرا على اهتمامك في الموضوع، أنا أشوف موضوع بريطانيا غامض لهذا السبب أنا محتار وحبيت أسمع نصايحكم
    عموما شكرا وما قصرت وموفق لكل خير انشاء الله

.................................................. .................................................. .............................

الكهل الطموح

شكرا لاهتمامك،،، هذي الشروط الموضوعة في موقع التعليم العالي لكن اللي صاير ان كل ملحقية لها قوانين مختلفة هذا ما وجدته في البلد اللي أدرس فيه ومن كلام الطلبة في دول أخرى والله يعين موظفين الملحقيات على التعب اللي يلاقوه
    ومثل ما كتبت انا في موضوعي ان انا كلمت الملحقية ورد علي موظف وقال مجرد تسجل في الجامعة وتبدا دراسة يحق لك الالتحاق

اسف على الاطالة وشكرا مرة أخرى وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.