الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ أخي المبتعث أختي المبتعثة... هنا يمكنكم التعرف على المدن البريطانية ۩۞۩

۩۞۩ أخي المبتعث أختي المبتعثة... هنا يمكنكم التعرف على المدن البريطانية ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    شمالية والاخوان والاخوات ..جميعا عندي استفسار عن الجامعه اللي جاني قبول فيها
    ايش رائيكم فيها من ناحية الاعتماد والقوة والتصنيف وابي اي معلومات تخصها
    جامعة heriot-watt في ادنبرة (تخصص النانو توكنولوجي) وايش رايكم بالتخصص بس مش مشكلة اذا طلع مش كويس , ممكن هناك اغيرة بس المهم الجامعه ..واعطيني نبذة مختصرة عن المدينة وتقيمك لها .اما الجامعة الثانية فهي جامعة هال .hull. ..واطلب منك حبيبتي شمالية تعطيني نبذة مختصرة عن مدينة هال. وايش تقيمك لها ..
    .وايهما افضل ..؟
    ارجوكم ردوعلى استفساري قبل اخلص الاجراءات
    تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fall
    السلام عليكم

شمالية والاخوان والاخوات ..جميعا عندي استفسار عن الجامعه اللي جاني قبول فيها
    ايش رائيكم فيها من ناحية الاعتماد والقوة والتصنيف وابي اي معلومات تخصها
    جامعة heriot-watt في ادنبرة (تخصص النانو توكنولوجي) وايش رايكم بالتخصص بس مش مشكلة اذا طلع مش كويس , ممكن هناك اغيرة بس المهم الجامعه ..واعطيني نبذة مختصرة عن المدينة وتقيمك لها .اما الجامعة الثانية فهي جامعة هال .hull. ..واطلب منك حبيبتي شمالية تعطيني نبذة مختصرة عن مدينة هال. وايش تقيمك لها ..
    .وايهما افضل ..؟
    ارجوكم ردوعلى استفساري قبل اخلص الاجراءات

تحياتي
    تحية طيبة للجميع،،،،،،
    و دعوة في ظهر الغيب للأخت شمالية التي أظهرت شيئاً من العدم و من يمتلك هذه القدرة فهو ليس مبدعاً بل خلاقاً فجزاك الله عن الجميع خير الجزاء...........

الأخت Fall /
    بالنسبة لتقنية النانو فهي من أحدث التقنيات في العلم الحديث و التي ممكن أن تغير العالم أجمع و تنفرد بها دول العالم العظمى و أنتي قادمة من تحت ما اخترعتموه فليكن ذلك في حسبانك، و النانو هي وحدة قياس تقدر بجزء من مليون جزء من المليمتر و لك أنت تخيل ذلك....
    أما عن التخصص فهو يعتمد على الأمور الهندسية و الرياضية بشكل تام .. لتفاصيل أكثر لك هذه الروابط:
    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%...88%D9%8A%D8%A9

http://www.trgma.com/index.php?optio...0-34&Itemid=13

http://www.tech-wd.com/wd/2008/11/07/nanotechnology/

http://www.wilsoncenter.org/events/d...otechfinal.pdf

آخرهم عبارة عن ملف pdf

أتمنى للجميع كل ما هو إيجابي
    7 "
  3. أحوي شكرا على الرد وجزاك الله الف خير
    ولكن هذي الجملة ياليت توضحها ؟؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eagle Eye
    تنفرد بها دول العالم العظمى و أنتي قادمة من تحت ما اخترعتموه فليكن ذلك في حسبانك
    وقولتك التخصص هذا حلوو ؟؟ ولة مستقبل ؟؟
    وياليت احد يتكلم لي عن الجامعتان ايهما افضل .. مع اني ارتحت لجامعة هيرويوت وات اكثر من هال
    واكيد الحين انا بفتح الروابط .. واشكرك مرة ثانية والله يوفقك ويوفق الجميع

سؤؤؤال اخر .. هل تم ايقاف الالحاق بالبعثة لاني ناوية ادرس على حسابي ثم اطلب اللحاق...
    طمنوني

تحياااااااااااااتي
    7 "
  4. هذا هو المضحك المبكي نحن العرب أوجدنا الصفر و لكننا قبعنا تحته لذلك إن وفقك الله - و اسأله بأسمائه العظمى أن يتمم ذلك - و حصلتي على شهادة تحمل مسمى هذا التخصص لا تجدين من يستقبلك في بلد اقتصادي لا يعرف عن الصناعة و التطوير إلا مسمياتها فقط ... و الخيار لك أنتي و لكن لا تنسي أن الله كرمنا بهذا الدين و رزقنا استخارته في أمور حياتنا و لا مانع أن تستخيري الله عز و جل مرة و مرتين و أكثر من ذلك من أجل هذا الأمر...
    أما عن الجامعتين فليس لي أدنى معرفة أو أي معلومة، و كذلك كل ما يتعلق بالإبتعاث....

قال عمرو بن العاص لمعاوية بن أبي سفيان :
    أنا لا أدخل في أمر حتى أعرف كيف أخرج منه.
    فرد معاوية :
    أنا لا أدخل في أمرٍ و أنا أريد الخروج منه.
    7 "
  5. جزاك الله الف خير أخوي

عموما اولا بستخير وربي يكتب اللي فية الخير .
    ما خاب من استشار...... وما ندم من اسخار
    .......
    الان فية معهد الملك عبد الله لتقنية النانو أنشأ عام 1428 هـ يعني ان شاء الله هذا العلم بيشوف النور في بلدنا ..

ادعو لي الله يوفقكم ...
    نسال الله القبول في الدنيا والآخرة
    7 "
  6. ياشيخه مو ابدعتي وبس..!!

قصصصم قصممممات بحياتي ماقد شفت موضوع خورااااااآآآآاافي مثله

بجد مووووو صاااااااااااااحي

والله استفدت منه بشكل يفوق الوصف

<<لها سنه بلندل والحال دجه توني اطير عيوني من الكلام الي انتي كاتبته ,, حسيتني عايشه بالبطحاء ههههههه

تسلم يمينك بجد تسلم

من يد مانعدمها ياعسل

لاخلينا منك

//
    7 "
42 من 77 صفحة 42 من 77 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.