الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عند مدينة بورنموث و معهد كابتل سكول لو تسمحون

استفسار عند مدينة بورنموث و معهد كابتل سكول لو تسمحون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطر666
    عطر666

مبتعث جديد New Member

عطر666 السعودية

عطر666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسة لغة , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • دراسة لغة
    • ذكر
    • بورنموث, لا شئ
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 14th, 2012, 08:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني عندي استفسار

اولا مدينة بورنموث كيف اجوائها من تاريخ 10-6 الى تاريخ 8-8-2012

وثانيا كيف معهد كابتل سكول اوف انجلش ؟؟؟

وثالثا : انا بوصل ان شاء الله لمطار جاتويك كيف ابى اوصل لمدينة بورنموث ؟؟ احد يعرف رقم سواق يجينى ؟؟ وكم سعره

وهل هناك طريقه ثانيه للوصول علما باني اوصل متاخر الساعه 1 صباحا

كل الشكر

وبالتوفيق جميعا
  2. وعليكم السلام
    اخوي انا سبق لي الدراسه في معهد كابيتل سكول بالنسبة للمعهد ممتاز جداااااا وانصحك فيه بالنسبة للدراسة فيه جيده وتكوين الصدقات من اسهل ما يكون وهذا الشئ يساعدك تطور لغتك بالبيت وخارج البيت مع اصدقائك الاجانب والاجواء ممتازة جدا بالوقت هذا تتفاوت درجة الحراره من 15 الى 25 واغلب الوقت يكون دافيء بالنهار وبرد بالليل والامطار تقريبا كل ثلاث ايام وفترة اسبوع كامل ما ينزل مطر وبالنسبة للسواق انا موجود معي رقم شركة تاكسي تقدر تتصل عليهم وتواعدهم بالمطار والرقم حاليا لايحضرني لكن ان شاء الله يومين بالكثير وراح انزله لك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad.ali
    وعليكم السلام
    اخوي انا سبق لي الدراسه في معهد كابيتل سكول بالنسبة للمعهد ممتاز جداااااا وانصحك فيه بالنسبة للدراسة فيه جيده وتكوين الصدقات من اسهل ما يكون وهذا الشئ يساعدك تطور لغتك بالبيت وخارج البيت مع اصدقائك الاجانب والاجواء ممتازة جدا بالوقت هذا تتفاوت درجة الحراره من 15 الى 25 واغلب الوقت يكون دافيء بالنهار وبرد بالليل والامطار تقريبا كل ثلاث ايام وفترة اسبوع كامل ما ينزل مطر وبالنسبة للسواق انا موجود معي رقم شركة تاكسي تقدر تتصل عليهم وتواعدهم بالمطار والرقم حاليا لايحضرني لكن ان شاء الله يومين بالكثير وراح انزله لك .

كل الشكر لك اخوي سعد على الرد و انا فى انتظار ردك
    واذا في نصائح توجهها لي لانى ناوي اتعلم لى شهرين

وبالنسبه لنهاية الاسبوع هل فيه عروض لطلاب المعهد للسفر لدول اوربيه مثلا فرنسا و اسبانيا وغيرها

واى شئ حاب تقدمه لى كنصيحه اخويه
    بارك الله فيك
    في انتظارك

انت واى عضو في المنتدى
    7 "
  4. انت راح تروح بدري انا ان شاء الله بعد رمضان
    والله مدري وانا اخوك حوسه الدراسه
    انا كان فيه واحد من العيال درس فيه ويمدحه صراحه ع كلامه مو كلامي انا ماجربته

لاكن ابي منك خدمه ودي انك اول ماتمشي وتوصل هناك تقول وش الاجراءات الي سويته من اول اجراء إلي وصلت هناك ؟
    هذا ايميلي بنتظارك
    ksa_3x3x@hotmail.com
    7 "
  5. هلا أخوي عطر666

من ناحيت معهد كابتل سكول أنا وصيت مكتب يجيب لي قبول منه بس يوم راسلهم قالو أنه مافيه قبول إلا في شهر 7

وما أدري أنت الحين كيف سجلت في المهعد يالغالي؟

ومن ناحية معهد كابيتل سكول تطمن كل اللي درسو فيه يمدحونه و ما قد سمعت أحد درس فيه وسبه
    7 "
  6. بالنسبة للاخوان اللي يسالون عن توفير القبول من المعهد تقدر تراسل المعهد مباشرة وراح يحولك على موقعهم تعبي ابليكيشن وبعدها يرسل لك التكلفة وتحول المبلغ لهم وترسل التحويل عن طريق الايميل وبخلال ثلاث ايام تجيك النسخة الاصليه من المعهد على بيتكم والايميل موجود عندي والاجراءت سهل جدا واللي يبي قبول يرسل لي رقمه وبتصل عليه واعطيه الاجراءت كاملة بدون مقابل للعلم انا احضرت قبولي بنفسي وبتقريبا اسبوع خلصت اوراقي كلها , اخوي عطر ارسلي رقمك علشان يكون التواصل اسهل وراح اعطيك الاجوبة كلها وطوال الاسبوع راح يكون فيه نشاطات والويكند راح تكون فيه سفرات داخل بريطانيا ولباريس ولمستردام .
    7 "
  7. كل الشكر لكم يا شباب على التفاعل وما قصرتو

الاخ سعد

ما قدرت ارسل لك رساله خاص

ولكن هذا ايميلي على شان نتواصل واى اخ يبي اى استفسار وانا هناك حاضر عن اى شئ اقدر اسويه لكم

انا بمشى يوم السبت 10-6-2012 ان شاء الله

وبالتوفيق kh33k@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.