الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص الفيزا البريطانية

ضروري بخصوص الفيزا البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ember
    ember

مبتعث جديد New Member

ember السعودية

ember , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة كلية الجبيل الجامعية
    • كلية الجبيل الجامعية
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • جبيل, شرقيع
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 15th, 2012, 10:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخباركم شباب
    حبيت اسالكم عن كشف الحساب انا كتبت بالابلكيشن انا الفلوس والدعم من ابوي ...ظروري اني اني اجيب كشف حساب الوالد
    ولا عادي لو وديت كشف حسابي الخاص

ضروري الله يعافيكم الرد بسرعه

مشكوووري
  2. ضرووووووووووووري كشف حساب الوالد 3 شهور + تعريف العمل للوالد بالانجليزي وان كان بالعربي ترجمه في مكتب ترجمه معتمد
    بالاضافه الى كشف حساب لك 6 شهور + ورقة تعريف لك سواء كنت طالب ام موظف وبالانجليزي طبعا

هذا الكلام عن تجربه لي قبل شهرين ردوني مرتين بسبب هذا المتطلبات لين كملتها واعطيتهم الاوراق كامله والحمدلله تمت الامور على خير
    7 "
  3. الي والله الي اعرفه يا اخوي انه اذا كنت بتسافر على حساب الوالد فلازم كشف حساب الوالد و تعريف من العمل و اقرار بانه يتكفل بكل شي..اما كشف حسابك انت فما يحتاجونه...انا استلمت فيزتي- طالب زائر- قبل شهر ولا عطيتهم كشف حسابي ولا فيه اي مشكلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed alturki
    و طبعا زي ما ذكر اخونا..يحتاجون كشف حساب لاخر ثلاث شهور.
    اتمنى لك التوفيق...واي استفسار حنا موجودين بالخدمة
    اخوي انا بطلع شهرين لغه ياليت تعطيني المتطلبات لان كل ماسالت احد بالمنتدى كل واحد يقولي كلام ؟وانا طالع على حساب الوالد طبعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.