الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني واخواتي في بريطانيا اريد مشورتكم رجاء

اخواني واخواتي في بريطانيا اريد مشورتكم رجاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mhran
    mhran

مبتعث مجتهد Senior Member

mhran المملكة المتحدة

mhran , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى PhD-Strategy and Business Systems , بجامعة University of Portsmouth
    • University of Portsmouth
    • PhD-Strategy and Business Systems
    • ذكر
    • Portsmouth, Hampshire
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

January 20th, 2008, 10:29 PM

اخواني واخواتي الاعضاء اريد مشورتكم رجاء وماخاب من استشار بإذن الله تعالى
    ارجو ممن لديه الخبرة والمعرفة افادتي لاني والله محتارة
    انا عندي قبول مبدئي في جامعة ساوث هامبتون وقبول لبريستول في الطريق بحول الله والوزارة أتتني بقبول في مدينة ادنبرة لغة علمت ذلك عن طريق مكتب a2z وللمعلومية معظم طلبة بريطانيا في ملتقى جدة لغه وانا والله الان محتارة هل اقبل بقبول الوزارة واذهب لأدنبرة ام اخذ قبول ساوث هامبتون الذي احضرته ام انتظر قبول بريستول ارجو ممن لديه الخبرة في هذه المدن افادتي وجزاكم الله خيرا
    علما اني مبتعثة على ماستر محاسبة
  2. والله مادام عندك قبول للماستر في ساوثهامبتون ,, والوزاره جابت لك قبول في ادنبره لغه .. فادرسي اللغه في ساوثهامبتون افضل لك ..
    لانه قبول الوزاره لغه فقط ,, ولانه ادنبره في اقصى الشمال وساوثهامبتون في اقصى الجنوب ففيه فرق كبير بالمسافه ..

ادنبره مدينه ممتازه كماهو حال ساوثهامبتون .. قد يكون نسبه العرب بادنبره اقل من ساوثهامبتون لكن انتي بتدرسي في ساثهامبتون بالماستر فخلي اللغه في نفس المدينه افضل لك عشان مايكون فيه تنقلات متعبه لكي ..

وبالنسبه للجامعتين في ادنبره وساوثهامبتون كلاهما جامعات قويه وممتازه ..

برايي اتركي قبول الوزاره مادام انك جايبه لنفسك قبول ماستر .. وجيبي قبول معهد في ساوثهامبتون او على الاقل مدينه مجاوره لها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.