الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي معاهد اللغه التابعه لجامعات التي تنصحوني بها؟

ماهي معاهد اللغه التابعه لجامعات التي تنصحوني بها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yuliaa
    yuliaa

مبتعث مجتهد Senior Member

yuliaa المملكة المتحدة

yuliaa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى P&IS , بجامعة University College London
    • University College London
    • P&IS
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 21st, 2012, 10:34 PM

أتمنى رأيكم في كورسات لغه جيده لدى جامعات بريطانيه> قدمت في جامعة مانشتر لكن لارد حتى الآن< هل لديكم اقتراحات اخرى؟ يفضل جامعه يبدا فيها الكورس بعد منتصف شهر 6 >> شكرا لكم
  2. اختي الكريمه

معهد جامعه مانشتر من اقوى المعاهد ولكن مشكلته انه عندهم زحمة هذي الايام انا ارسلت لهم الابليكشن من اسبوع وماردوا . ولكن هناك معهد انتو في مانشتر كان يتبع الجامعه قبل سنتين (اي قبل انشاء معهد الجامعه) ويعتبر افضل المعاهد التجاريه .

اتمنى اكون افدتك واذا احتجت قبول او اي معلومات اضافيه فاستطيع مساعدتك
    7 "
  3. صاحب الهمه >> شكرا على ردك > استفسار < عند التسجيل هل دفعت قيمة اول دفعه ظ¬ واذا دفعتها هل ارسلت لهم البيانات على الايميل أو هناك فورم؟ انا عجبني البرنامج ويناسب وقتي ، معهد انتو مدته طويله وانا اريد كورس مدته حوالي ظ،ظ* اسابيع تقل او تزيد فقط ظ¬ هل توقعاتك الحصول على القبول صعب في مانشستر < ه تنصحني أسجل في جامعات أخرى احتياط ؟
    7 "
  4. أختي الكريمه

انا ارسلت الابليكشن ولكن ما ردوا علي الى الان ولكن اعتقد الدفع بعد اصدار القبول
    وبالنسبه لانتو مده الكورس ظ،ظ* أسابيع تقريبا .
    يوجد معهد تابع لجامعه متروبلن في مانشتر يمكنك التقديم عليه ايضا

أتمني اكون أفدتك وأي استفسار أنا حاضر
    7 "
  5. شكرا أخوي صاحب الهمه >> بس معليش الرقم ما بين عندي لان ممنوع تكتب ارقام >> ممكن تكتبه بالحروف >> أي معهد انتو تقصد تابع لأي جامعه؟

جامعة مانشستر متروبيلتان جامعه بتصنيف متدني فما أتوقع معهد اللغه سيكون جيد > ما رأيك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.