الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو أضمن مكتب أقدر أتعامل معه عشان يجب لي قبول ..؟

ماهو أضمن مكتب أقدر أتعامل معه عشان يجب لي قبول ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله المرشدي
    عبدالله المرشدي

مبتعث جديد New Member

عبدالله المرشدي المملكة المتحدة

عبدالله المرشدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الشريعة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • الشريعة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 22nd, 2012, 02:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مسار الخير أخواني وأخواتي ..

أنا رجل حاب أكمل دراستي ماجستير في القانون التجاري بالمملكه المتحده .. علماً بأن تخصصي كان شريعة في جامعة أم القرى

لذا حبيت أسئل عن أفضل مكتب أقدر أتعامل معه قد جربتوه أنتو وجاب لكم قبول في معاهد وجامعات في بريطانيا .. ؟.

وفيه أستفسار ثاني . الي هو

الان حسب ما سمعنا أن البعثه إلى الممكله المتحده مغلقه لتكدس الطلاب السعوديين هناك ..

السؤال .

إذا تقفل الأبتعاث هل يتقفل الألتحاق للبعثه فيما يخص الطلاب الي طلعوا على حسابهم الخاص في بريطانيا .؟ زي ما تقفل الابتعاث من هنا ؟

ولا الوضع سهاله أجيب لنفسي قبول وأروح هناك واقدم ألتحاق ؟

وشاكر لكم مقدماً
  2. الإلحاق في بريطانيا معقد بعض الشئ وأقترح أنك تستفر من الوزارة نفسها أفضل لك. وبالنسبة للقبولات فنصيحتي لك أنت قدم بنفسك لأن المكاتب يشتغلون على مئات الطلبات بنفس الوقت فعشان كذا بيتأخر عليك الوقت وغير كذا صاروا يبالغون بأسعارهم. وعموما لو حاب أي مساعدة بالتقديم فأنا حاضر.

وبالنسبة لتخصص الشريعة أنا مثلك تماما خريج شريعة فما فيها أي اشكال.
    7 "
  3. والله ياصاحبي ماني عارف أقدم في جامعاتهم عشان كذا قلت خليني ألجئ إلى أحد هالمكاتب لعل وعسى ..

حتى ما أعرف أفضل جامعات بريطانيا في القانون وأنا آبي قانون تجاري هل موجود ولا لا وأيش هي أفضل جامعه

وخايف أتعب في القبول لأن معدلي أنا شوي لك عليه 2.22 من 4 .

أهم شيْ أنهم ما يقفلون الألتحاق زي ما قفلوا الابتعاث من هنا ع بريطانيا أنا أقدر أمشي نفسي لين 8 شهور هناك وأن شاء الله أنها كافيه للألتحاق وأنا آبي بريطانيا لأن دراسة اللغه و القانون فيها آحسن بكثير من غيرها والماجستير عندهم سنه وحده بس
    7 "
  4. مابي أحبطك لكن الحصول على قبول من جامعة جيده بمعدلك صعب نوعا ماظ« ولكن هناك خيار الالتحاق باحد البرامج البري ماستر مثل معاهد انتو خاصه بالاشخاص اللي معدلهم نازل ومدته اعتقد سنه وبعدها تدخل الماستر> وفي بعض الجامعات الجيده جدا تقبلك في البوستقراديوت ديبلوما وهو نفس الماستر تماما لكن بدون الاطروحهظ« وبعد اكماله بعد ظ© شهور بالدرجة المطلوبه تستطيع أن تكمل للماستر وتكون مدة ظ£ شهور اضافيه للماستر وتكون اطروحه فقط < لكن تكون واثق انك ستحصل على الدرجه المطلوبه << لان اذا ماحصلت عليها ما بتقدر تكمل وبتتخرج بشهادة دبلوما عاليه فقط >> كثير من الجامعات لديها هذا النوع من البرامج >>

نصيحتي لك انت اختار الجامعه التي تريدها وبعدها استخدم ممثلي هذه الجامعات /،، اغلب الجامعات لديها ممثلين في الشرق الاوسط ظ« نفس هولاء الممثلين يكونون مكاتب قبول >> لكن مكتب القبول لايستطيع أن يضمن لك القبول أبدا هو فقط يراسل الجامعه ويسهل لك الأمور >> ابدا لا تجعله يختار لك الجامعات بل اخترها انت وبامكانك استشارة المكتب فقط >>

لكي تعرف ممثل أي جامعه ادخل صفحة الانترناشيونال واختر بلدك وسترى الممثل ورقمه >>

التخصص الذي تريده موجود في عدة جامعات <

هذا الموقع رائع تستطيع من خلاله أن تبحث عن أي برنامج ماجستير في بريطانيا ظ« فقط ضع اسم البرنامج واي تفاصيل أخرى وسيضع لك كل برامج الماستر بنفس موضوعك بالمملكه
    Masters | Search Postgraduate Degree Courses in UK & Europe

وبامكانك معرفة مستوى الجامعه عن طريق جداول التايمز والقارديان أو أي جداول أخرى >>

كل التوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuliaa
    نصيحتي لك انت اختار الجامعه التي تريدها وبعدها استخدم ممثلي هذه الجامعات /،، اغلب الجامعات لديها ممثلين في الشرق الاوسط ظ« نفس هولاء الممثلين يكونون مكاتب قبول >> لكن مكتب القبول لايستطيع أن يضمن لك القبول أبدا هو فقط يراسل الجامعه ويسهل لك الأمور >> ابدا لا تجعله يختار لك الجامعات بل اخترها انت وبامكانك استشارة المكتب فقط >>

لكي تعرف ممثل أي جامعه ادخل صفحة الانترناشيونال واختر بلدك وسترى الممثل ورقمه >>
    اختي الكريمه حسب تجربتي انا لا انصح بالتقديم عن طريق ممثلي الجامعات لانهم كما ذكرتي لا يضمن لك القبول ويأخذ منك رسوم مقدما .
    انا كنت مستعجل للحصول على قبول ولذلك استعنت بهم ولكن للاسف اكثر من سته اشهر للحصول على القبول وكل ما اكلمه يقول نحن نتابع مع الجامعه
    7 "
  6. كلامك صحيح صاحب الهمه> انا جربت مكتبين ومع انهم مشهورين وممثلين للجامعات لكن اهمال شديد وتأخر وأعذار ظ« بالبدايه كانوا يشجعوني ويكلموني كل يوم أول ما دفعت لهم الفلوس صرت أنا ألاحقهم > والجامعات اللي قدمت فيها بنفسي ردت علي قبل المكتب > بعدين جدا يحتالون وغير واضحين >> ومابي أعمم لكن يبدو الأغلبيه نفس الشي >>
    7 "
  7. بالنسيه لماستر القانون في بريطانيا واميريكا يتطلب ان يكون البكلاريوس في القانون او الشريعه فقط لان الشريعه بالانجليزي تترجم الى islamic of law انا اتكلم الترجمه كتخصص
    اما بالنسبه للقبول فا اذهب للمكاتب فقط لاخد المعلومات اما التعامل فا ابعد عنه وترا القبول ماهي معجزه ترا الموضوع ومافيه انك ترسل ايميل للجامعه وتقلهم انا طالب معدلي كذا ابي ادرس عندك وياخد منكم شهاده وبعطيكم فلوس
    صعبه ذي ؟ وهم يايقلو قبلناك يا يقولول لا يعني المساله ايجاب وقبول زي مااخذتو في الشريعه

وبالنسبه لاختيارك ماستر قانون تجاري فانا اشوف ان قرار من وجهة نظري وانا ان شا الله بعد سنه بخلص قانون بكلاريوس ويكمل ماستر قانون تجاري

بالتوفيق
    7 "
  8. اخوي راسل المكتب هذا وانا اتعاملت معاهم في مختلف التخصصات وحتى لو في صعوبة راح يسهلوها لك وتقدر تراسلهم بالعربي او بالانجليزي لأنهم عندهم مترجم . وعلى فكرة كل خدماتهم مجانية

المكتب موجود في بريطانيا

student-path@student-path.com

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.